جزء 1

6.2K 59 4
                                    



اليوم البرد بزاف و الريح كيطير و الشتا علاين تصب وكان ديك ساعة شي الربعة دالعشية فحال هكاك .

انا هازا جلابتي الخضرة لي كلها مقطعة و كنقز دايات ديال الما وشادة فولارتي لي خيفاها طير و هي لي عندي و هيا تعكلني واحد تيطوارة جيت على فمي كلي عمرت غيس نضت مقصحة من ركبتي وليت تنعرج و كنقلب على صابو ديالي لي ديمن حال فمو مسكين و كنقادو بوحدي بالمسامر مشيت هزيتو لقيتو تحل عاود تاني ياخ تفو بدات شتا الطيح و انا نبدا نجري باش نتخبا وقفت فواحد دريبة مظلمة تحت واحد الشرجم, و شميت واحد ريحة ديال الماكلة زوينة ديال دوك العراسات شفت في كرشي كتزغرت شديت من كرشي جلست تحت دك شريجم وكمشت رجيلاتي نسخنهم من البرد و بقيت نسايب صابويا شوية حتى.......

 كنسمع صوت ديال شي وحدين باين فيهم مقرقبين و كيخسرو الهدرة صوت جاي و كيقرب ناري اميمتي نضت جمعت الوقفة ضربت راسي مع داك شرجم اااح يا ربي كنطلع عيني كنلقا 3 ديال شمكارية قدامي كل واحد يا وحد لمخير فيهم وجهو عامر كامل سيكتريس واحد جر ليا الفولار انا خفت بغيت نرجع لور لقيت غير الحيط .

شمكار 1 : راني قلت ليكم اليوما غيكون نهار مق...

شمكار 2: اااح شوف على فييم يا ربي ...انا بغيت نهرب هو يرجعني واحد فيهم بجهد حتى تزدحت مع الارض شمكار 3:زين فين غادة تنخدو الحلوة الدراري انا الول ...

شمكار: امالك(***)شوية لباس ...بداو تما يدابزو و يتقامرو انا بغيت نستغل الفرصة نهرب هو يشد واحد من دراعي : اش غنديرو عننبداو حنا بتلاتة خطرة وحدة ...

بديت انا كنطلب فيهم و كنبكي و هما و تقول عاقلين على راسهم كيقطعو ليا في جلابة و انا نعض لواحد فيهم يديه هو يسمكني زدحني مع الارض و طلع فوقي و بدا باغي يبوسني و انا كنبكي و نغوت و كنضربو بيديا هو يسمكني و هما ينزلو لوخرين شدو ليا يدي;

 و انا نسمع شي مرة كتغوت و كضربهم بواحد المغرف و جا مورها شي واحد قلدة و هما يهربو انا دغيا جمعت رجلي و تكمشت و نزلت راسي و كملت بكايا علاش كيوقع ليا انا هدشي كامل شوفي فين كنت و فين وصلت و انا نحس بشي يد كتمسح ليا شعري تخلعت طلعت راسي دغيا و كحازيت لقيتها ديك المرة نيت كانت كحلة و غليضة باينة فيها صحراوية و لابسة بيجاما و فوقمنها طابلية كاملة مطبعة بالخرقوم و فيها راحية الماكلة و حازمة راسها بزيف حاياتي;

 ديك المرة: متخفيش ابنيتي هدي غير انا فحال ميمتك جيلالي جيب طوموبيل (مشا داك القلدة كان لابس واحد الكوستيم زرق قديم ) نوضي ابنيتي وريني داركم نديك ليها ....

انا مجاوبتش باقا متاترا من داكشي لي وقع و كنبكي بلا صوت ...

هي كتمسح ليا في راسي: صافي ابنيتي حبيبتي متبكيش راه مشاو نوضي دابا معايا تترتاحي و نوصلك لداركم....

اصبحت خادمة طليقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن