مشينا طلعنا نسخنو دخلنا في ديك الغرفة نتصهدو و كندهنو ليكريم و كينصحوني ديري كدا ديري كدا , سلينا مشينا لاصال الاخرة دارو ليا لاصيغ اصلا مكين لاش مفياش زغب بزاف داروه ليا من راسي لرجلي خرجنا مشينا الكوافور و جلسنا شي كيدير لينا المنيكير و شي كيدير ليا بروشين لشعري و شادين الهدرة و النميمة.
سلوى: صوفيا بما انك بقا بنت اليلة لولة غتكون صعيبة عليك .
انا: من نحيت أش ؟
ليلى : بلاتي مريم نوضي ديري ليك مساج لهيه.
مريم: لا لا تنديروه معاكم .
سلوى: غير خاليها اليلى راه فايتا مجرباه .
ليلى: وايلي على مريم ماشي بنت.
سلوى: صباح الخير ابنتي .
انا: علاياش كتهدرو مفهمت والو .
سلوى: سيكس انا: مالو.
ليلى: اويلي على مالو هو لي غديريه نتي و داك عريس الغفلة غدا.
انا: لا اويلي دغيا حنى يلاه تعرفنا غيصبر عليا حتى نتوالفو.
سلوى:ههههه ضحكتني واش نتي كتهدري على رجال هادوك راه دياب فهيئة انسان غير كدخل البنت لشبكة ديالهم مكيعقلوش عليها
مريم: انا اول مرة كانت ليا بقا كيقولييا انا غير بشوية فاش تمكن حتى تمكن مبقاش عاقل عليا و دم ولا كيخرج بزاف.
انا: خلعتوني البنات والله.
ليلى: شفتي هاد انور هو لي زدقات ليا غدي ياخد املاك باباك و غيخد بنتو باقا صغيرة و عدراء و زوينة والله هو لي طارت ليه .
انا: واش داكشي كيقصح بزاف.
سلوى : شوفو دابا الناس في الناس و القرع في مشيط الراس ....
بقاو كيعودو ليا و يخلعوني و يعمروني على انور كتعرفو كيف كنتخيلو فحال شي وحش باغي يخد مني كلشي و غيعدبني و غيديرني فحال شي خدمة و لا الة باش يشبع نزواتو صافي رجعت لدار و هما مشاو يوجدو للحفلة ديالي في اليل انا مشيت لبيتي و بقيت ساهية و ديك الهدرة كتعاود في راسي لبست قفطان خضر فيه حجيرات و مضمة دياب دهب و اكسسوارات خرين كانو محطوطين تما مع بليغة في لون سفيفة و شعري كنت درت ليه مشيطة ودايرا مكياج صارخ مناسب للقفطان ديالي, و درت فوقو راسي تاج عصري ديال دهب وعاد اكسسوارات الاخرين وقفت قدام المرايا و كنهدر, غير بوحدي : دابا انا وياه غنكونو بوحدنا و كيفما قالو البنات غيتهجم عليا و لا مبغيتش غيضربني و غيي....
هو يشد ليا شي حد من كتافي من لور ...
بابا: لا بنتي مكين من هادشي والو نتي غتزوجي و غتكوني اجمل عروسة و غتعيشي حياة زوينة مع انور انا درت عند بابا: و لكن اش اش غن غندير في في ليلة لولة ...