جزء 7

1.2K 26 2
                                    

مريم تاهيا ماشي من العاكزين هدي بغات تسلم عليه من لابيز (صوفيا تقرصات) .

هو : نونو ديزولي مكنسلمش هاكا ....

هي رجعات اللور و دارت ضحكة صفرة (صوفيا عجبها الحال ).

 سلوى مدات يديها : سلام سي سلوى هو ضحك ضحكة استهزاء و سلم عليها : مشرفين اسلوى(دار عند صوفيا) حبيبة دخلي للداخل غيضربك البرد انا دابا شوية نجي لعندكم ....

صافي صوفيا مشات و جرات معاها ليلى و مريم .

سلوى: ههه ايوا اسي انور معندي ميتسالك دغيا طلعتي و خدمتي و غتناسب مع سي العلاوي.

 انور: ممم سلوى ا سلوى صوفيا عارفاك فات ليك دخلتي الحبس على النصب و الاحتيال.

 سلوى: هههن اصلا هاديك غير دمدومة اش عها متعرف ....

انور شاد ليها من شعرها: هيي ال***غتلزمي حدك هديك لي كتهدري عليها راها مارتي دبا و نلقاك دوري بيها مرة اخرى نمحي ختي من الوجود (طلقها و قاد الكول ديال الجبادور ) هدرتي متعاودش(مشا) ..

سلوى كتنفخ و كتفش اراسها: لما فرقتكش معاها و خليتها تمرمدك و تجفف بيك الارض منتسماش سلوى (لاحت صاك في الارض ) مريم : سلوى مالك.

 ليلى: شنو قالك شي حاجة.

 سلوى: مكاين والو يلاه تحركو من قدامي انا ودعت انور و مشيت طلعت الفوق لبيتي بدلت و تكيت نرتاح شوية حيت عييت نهار كامل غمضت عيني كيبان ليا غير انور درت يدي على وجهي و بديت كنضحك ابوحدي محسيتش براسي حتى نعست ....

فقت بكري مموالفاش ليا فقت كنرمش في عيني شي جوج دقايق نضت كنجري هبطت عند فضيلة لكوزينة لقيتها كتعطي الاوامر لخدمات انا: فضيلة عتقيني ..هي مشغولة غادية من القنت القنت و انا تبعاها.

 فضيلة: انسة صوفيا اليوما الجدول ديالك عامر بقاي في بيتك غنطلع ليك فطورك تما بينما جات الكولور و نقافة لعندك .

انا: لا لا بلاتي سمعني (غوت) شنو غندير انا في ليلة دخلة ....

كلشي كاع الخدامات حبسة من شغل و دارو كيشوفو فيا و فضيلة تاهيا تكوانسات فيا و خضارت و صفارت وجراتني لبرا .

فضيلة: انسة صوفيا هادشي عيب انا: ولكن بابا قاليا غيهدر معاك باش تعلميني قولي ليا واش بصح غيضرني .

فضيلة: لا مكينش هادشي بالعكس.

 انا: اوو شنو خصني ندير؟ 

 فضيلة رتبكات: شوفي مم كتعرفي ممم مهيم هو غيدير كلشي نتي مديري والو.

 انا: او شنو غيكون دوري انا ؟ 

 فضيلة : ممم والو تفوت هاد ليلة و نتي غتعرفي شنو دورك دابا غير خليه هو غيدير كلشي يالاه دابا سيري طلعي لبيتك انا نجيب ليك لفطور اوووف ....

اصبحت خادمة طليقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن