جزء 13

1.1K 21 0
                                    


سلوى: اووو صوفيا باغا تخسري خاطري انا: لا لا اشي هكاك غير صافي صافي انا هابطة ...مشيت غسلت وجهي لبست سروال دجين و طريكو بالحمر قصير و نزلت سلمت على المحامي و جلست المحامي: انا جيت لهنا باش نقرا ليكم لوصية ديال سي انصاف لي خلاها ليا قبل ميموت(انا شداتني لبكية) سلوى متحمسة: وي وي تفضل المحامي جبد واحد الورقة و بدا يقرا فيها: سلام انا سيد انصاف للعلوي اوصي بجميع ممتلكاتي بدون استثناء لبنتي صوفيا العلوي لي مدت لا تتجاوز.....انا في هاد النقطة بديت كنبكي و كنغوت : اهي اهيء علااااش اباباااا خليتيينييس علاااااش انا بغيت والوووو بغيتك غير نتا اهيء اهيء ....حاولات سلوى تعدئني و المحامي كان خاصو لي سني ليه و سلوى هدرات معاه قالت ليه تتنسكت و نتهدن عاد تعطيني نسني و من بعد تسيفطهم ليه و مشا انا بقيت كنبكي عاونتني حتى طلعت لبيتي نرتاح ...فقت مع ديك 6 ديال لعشية لقيت سلوى حدا راسي سلوى:حبيبة فقتي انا: اااه شحال ساعة سلوى: 6 هاكي تاكلي انا: لا لا مفياش معندوش منين يدوز لياسلوى: حشومة عليك انا وجدتو ليك بيدي و مبغيتيش ..صافي بقيت كنكول بزز حتى ساليت سلوى: ممم صراحة بغيتك تسني ليا هاد الوراق انا: ديالاش هادو سلوى: ممم ديالاش غ غيكونو ديال الممتلكات دياولك بغاهم المحامي انا: اااه اري نسني ...بديت كنسني علا دكشي بلاما نقراه اصلا مافيا لي يقرا وسلوى فرحانة غير سليت خطفتهم ليا من يدي انا: سلوى بلاتي ....سلوى ولات كلها حمرا و كترعد ...انا: جلسي عفاك (جلسات و هي كترعد) نتي عارفاني خرجت من سيزيام داكشي لاش منقدرش نسير الشركة سلوى عاد رتاحت: هههه تنتي انا هنا نعاونك و نعلمك كوني هانية ....انا عنقتها : معرفتش كيف ندير نشكرك ....سلوى: ههههه انا لي خاصني نشكرك ....صافي داز داك النهار عادي مافيه حتى حاجة جديدة لغد ليه مع وقيت لغدا جات عندي سلوى قالت ليا نخرجو و انا مفياش لي يخرج عييت فيها ووالو صافي لبست سايا صفرة حد ركبة و طلعا على الكرش و قميجة بيضة نص كم خشيتها و شعري خليتو مطلوق و شوية المكياج دارتو ليا غير سلوى بزز مشينا تغدينا على برا في واحد المطعم فخم على حساب سلوى و طلعنا في الاوطو ديالها و بقات غادية بيا حتة دخلنا لجيهت الغابة انا قلبي تقبض عليا انا: سلوى حنا فين غادين سلوى سايقة و دايرا نضاضر و كتجوبش قلت واقيلا دايرا ليا سير بريز وقفنا قدام واحد المصنع فيه البرامل بزاف هبطت سلوى وتبعتها انا: فين حنا ؟؟ مكتجوبنيش هما يخرجو واحد الرجال كبار مصعصعين و ديرين نضاضر و لابسين الكحل انا وقفت في جنب ديال سلوى حسيت بقلبي غيخرج من بلاستة واحد منهم كيهدر بلبنانية: وين لالبضاعة ...وهي تشدني سلوى من يدي و دفعتني عندهم و شدني واحد فيهم و طبع فيا وهبط : مممم اديشها حلوي هاي صبية ...وعطاها واحد فيهم شنطة عامرة فلوس انا مفهمت والو وحالت نفلت من هاداك لي شادني : اييه نتا طلق مني و نتي على اشمن بضاعة كتهدري سلوي حيدت نضاضر: ههههه صراحة فكرت نقتلك و لكن غنديع غير الفلوس باش نخبي جتتك باش ميكشفنيش البوليس وهادشي كامل غير صداع الراس دكشي لاش قلبت على شي حاجة تقدري تنفعي بيها في حياتك و بما انك زوينة قررت نبيعك لواحد شبكة امرتية ديال الدعارة و نربح من موراك فلوس و تهما يربحو ههههه انا: سلوى وااش كضحكي معايا عفاك راه معزيزش عليا هاد اللعب سلوى : اللعبة لوحيدة و الضحكة لوحيدة هي نتي هههه مضنيتكش غتيقي هدرتي لدرجة انك غتفرقي مع راجلك حيت قلتها ليك انا ههههه و شنو قالتلك بغيتيه من بعد ديك الهدرة كاملة لي قلتي ليه يرجع ليك هههه واليني راك حمارة منك ماكان انا بقيت مصدومة فيها و هي تم غادية لطوموبيلتها و هي دور عندي : اااه نسيت ههههه شكرا على شركة و دار (هزات شي وراق في يدها )انا: نتييي انسانة مكتسواااش كيفاش قدرتي ديري فيا هاكا سلوى: ههههه نتي لانسانة سهلة لمنال لمكنتش انا كان غيكون واحد خور طلعت في طموبيلتها و لوخرين بداو يجروني انا كنبكي و كنغوت و مكنبغيش نتجر ليهم: سلوىىىىى عافاااك متخلينيش هنا سلوىىىى اهيء اهيء مشات ....دخلوني ولاحوني في واحد البلاصة مضلمة و سدو الباب جيت ندور لقيت كتر من 50 بنت تما جالسين اعمارهم بين 20 ل 35 تقريبا انا مشيت تقنت حدا واحد البرميل كبير و بديت كنبكي و كندعي في ديك الحمارة عمري نسامح ليها ربي غيخلصها من عندو حشومة عليها اهيء اهيء و لكن انا لي حمارة دبصح لي تيقتها و جعلاتني نقول ديك لهدرة لانور و خلاتني نسني و نضيع ممتلكات بابا لي عمرو كامل فناه و هز كيحاول يجمعهم بقيت كنلوم في راسي و كنبكي و نتحسر و كندب ....شوية كنسمع فحال شي كميوات جاو عرفتهم جاو غيدونا ناريي شنو غندير ياربييي شنو غندير رجعت لور بان ليا واحد البرميل تخشيت و سطو بلاما ميعيق بيا حد و كنطلب ربي باش ميعيقوش بيا وشدا فمي و كنبكي و هما كيجرو فيهم و يضربو فيهم و هما كيبكيو حتى تقطع الحس بقيت تما شي ساعة و انا نطل مابان ليا حد خرجت من تما بصعوبة و بديت كنحاول نتسلت الحمدالله ملقيت حد لقيت غير واحد جوج شدين جوج بنات و بركين يغتاصبهم مساكن و هما كيغوتو انا مقدرتش نعتقهم خرجت من داك المصنع كنجري و كان طاح الضلام ديك ساعة بقيت غادية في ديك الغابة و الخلعة فيا و كنجري و نبكي حتى صبح الحال و عييت بغيت نشرب و حتى طريق باقي ملقيتها كلشي غاشجر حتى بان ليا واحد مول الكروسة انا سخفانة: ع ع عفاك ا ا سيدي بغيت الما (كان راجل كبير سايق كروسة عامرة بزبل سيقها حمار )عطاني مسكين الما هو: بنيتي مالك واش تابعاك شي حد انا كنت باغا نقولو اه و لكن تفكرت سلوى و حلفت عمرني نعاود خباري لشي حد و لا نتيق فيه : صراحة لا غير تلفت على طريق قول ليا كاين شي بلاصة قريبة ساكنين فيها الناس هو : لا ابنيتي كاين غير واحد سوق قريب كيعمر هاد النهار انا: اااه واخا توصلني ليه عفاك هو: واخا طلعي ابنيتي باينا حالتك و زوينة تباركالله ...صافي طلعت فديك الكروسة و بقا غادي بيا و رحة زبل طالعا مع نيفي و دبان شوف اصوفيا فين كنتي و فين وصلتي عطاني داك راجل واحد طرف دالخبز ديال الدار مع انا فيا جوع كليتو واخا معجبنيش وصلنا شكرتو مشيت كندور في داك سوق نقلب على شي طاكسي يديني لشي مدينة اخرى من غير هادي دخلت مابنتهم في سوق و زحام تكرفست بالمزيان و دافيع مشيت لقيت واحد الطكسيات كبار واحد كان كيعيط ب**** مشيت سولتو شحال يديني هوء: 4000 الالف ..انا مهزيتش معايا لفلوس حدي حيدت واحد سنسلة ددهب كانت في عنقي : واخا نعطيك هاد سنسلة و توصلني راها ديال الدهب هو : انشوف ...عيطتها ليه لقا فيها الطابع هو يقوليا طلعي طلعت القدام و طلعت حدايا واحد المرة كبيرة هازا قفة دايرا فيها الدجاج حي و كتغوت بزاف و انا خايفة من دوك تجاج لينقبوني و عاد هاداك مول طاكسي داير شعبي و كل ساعة يقرب ليا حتى لحدا وجهي و يبدا يغني و فمو خانز اوووف ...

اصبحت خادمة طليقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن