بابا : وينو على الاميرة ديالي كبرت وولات عروسة ...
باس ليا فوق راسي و شد ليا من يدي و خرجني و بقينا هابطين و انا قلبي كيضرب و مهبطة راسي و طلع معايا سخونية اووف منعرف مالني ...
دخلنا للصالون كانو مسيبين طابلة و مزوقينها بالحلوة و الموناضة جلسنا انا مهبطة راسي ومكنشول لوجه جلسين قدامي جوج واحد لابس كوستيم بالكحل طيتو زوينة وويديه بيدين و لابس مكانة و لي حداه عندو كريشة و يديه سمرين اكيد ماشي هادا غيكون لاخور بغيت نطلع عيني نشوف غالبة عليا الحشمة و كناكي حمرين غيطرطقو.
داك بو كريشة: ايوا اسي انصاف كيفما قلت ليك راه انور ولدك و كتعرفو و سنين هو خدام عندك في شركة و نتا عارف علاش جينا طلبين راغبين في بنتك لالا صوفيا لخويا بابا: ايوا سيدي نشوف قرار بنتي و لا وفقت انا نزريدكم غير الله يكمل بالخير بنتي,
اش قلتي ....
اويلي ا بابا حشومة عليه حطني في موقف فحال هادا طلعت عيني في بابا و لساني معقود انا:ءءء؟ بابا؟
بابا: ههههه نخليوهم بوحدهم يتعرف على بعضهم تعالا معايا اسي منصور ...
خرج بابا مع داك بو كريشة و خلاوني مع لاخور بغيت غير نطلع راسي في هداك مقديتش هو ناض و جا جلس حدايا وهدر ومد ليا يدو : سلام انا انور ...
تشجعت و طلعت عيني فيه بقيت مكونسية وااو على جمال عجبني بزاف كان كيشوف فيا و مبتاسم و عينيه كحلين و لحيتو خفيفة بينا فيه سمات الرجولة و شعرو مقاد ...
هو: واش مكتسلميش ...انا عاد نتابهت ليدو و سلمت عليه ...
انا: اه اه انا صوفيا ...هو بقا شاد ليا يدي و كيشوف فيا بواحد نضرات كيسكتو القلب :سمية زونية فحالك ...
انا ابتسمت و حشمت و هو كمل: صراحة انا عجبتيني من اول مرة شفتك ولكن كاعما كان يحساب ليا غتكوني زوينة تال الهدرجة عن قرب ....
انا وليت انلعب بعيني و حناكي غيطرطقو بالحشمة ...
دخل بابا و خوه لهنا وهو يطلق ليا من يدي و جلسو قبالتنا بابا: احمممم اوا ابنتي اش قررتي ...ا
نا حنيت راسي بالحشمة و شدتني ضحكة لي كتعلن على موفقتي ناض بابا كيعنق داك سيد و انور فرح حدايا و بغا يعنقني و حشم و سلم عليا بيديه: شكرا شكرا بزاف ....
دخلت فضيلة هزة في يديها واحد المخدة بالبيض فوق منها سربيتا بالحمر و فيها جوج بواطات فيهم خواتم عيط بابا على وحدة من دوك الخدمات كتعرف تزغرت غير ركبناهم و هي طلقها بتزغريتة هه صافي ركبنا الخواتم كان (خاتم ديالي من الماس) بابا ناض كيهدر في طيلي داك الراجل كيهدر معايا: سلام انا هو خو راجلك انور سميتي منصور انا معايش هنا انا مهندس في اوكرانيا