انور: هههع متخفيش غنجيب معايا من برا ههه يلاه حبيبة بيزو ...هو خرج و انا مشيت كنستكشف المكان الاثاثنا مبيهش نمشي نشوف بيت النعاس لقيتو مفرش بطريقة زوينة و البيت مزيج مبين الكحل والكري و الحمر بواحد شكل زوين بقيت ندور و كنفكر بلي هاد دار هي لي غتولي دارنا و غتجمع ولادنا ياي الايام لي غتجي غتكون زوينة بزاااف دازت ايام و اسابيع و قررت نولي تانا نطيب و نقابل داري ساعا تاحجا مكتزدق ليا ديمن كيجي انور كيلقاني في مشكيل مع الطبخ مكيزدقش ليا واخا كنتبع المقادير و الخطوات بالحرف مي الغالب الله كتى كيجي هو و كيلبس طابلية تاهو و كيتخشا معايا في الكوزينة و كنبداو طيب يا ما طيب قطع يا متقطع عمرتيني نعمرك حتى الاخر كنخرجو بنتيجة هعع و كيطلع داكشي بنين واحد النهار كنت جالسة في داري لابسا سايا بالغوز حد ركبة و ديباردو بالبيض مع كان صهد و ديرا طابلية و جالسة كنجرب في الكوزينة حتى كنسمع الجرس هادا مغيكون غير انور جا بكري مشيت كنمسح يدي بالفوطة و مشيت نحل غير حليت و انا نلقا البنات طرت عليهم بتعنيقة هما يبعدوني مريم: اووف اش هادشي لابسة ليلى : ويلي متقوليش ليا عيشا هنايا انا: اه و كنحس براسي كنت ضايعة قبل من نتلقا بيه هاد الدار ديالنا جمعا احلام زوينة ة كنسعاو نحققوها سلوى: مممم هو لي قالك هاد الهدرة انا حشمانا و هزيت راسي بااه مريم : سعدااااتك ...وهو تنغزها سلوى : مممم مكنشوفيش راسك اصوفيا كي وليتي انا كنشوف راسي : مم كيوليت مفهمتش؟؟ سلوى: ردك خدامة عندو اولى و الخدامات حسن منك بعدا كنخلصوهم واش لهاد درجة معندوش الفلوس باش يجيب ليك خدامة انا: لا لا ماشي هاكاك انا بغيت نطيب ليه ليلى: نو نو حبيبة شوفي كيف كنتي في دار باباك كنا كنخرجو و كلشي دابا نتي مقابلة دار وهو فين اكيد كيضحك و كيلعب بفلوس باك انا شداتني البكية: لا لا انور ماشي هاكا سلوى: كلهم كدابا كيوهموك بشي حاجة في الاول هو فاش غيتمكن من شركة و غيستولي عليها غيردك خدامة عندو هادشي الى مجراش عليك برا مريم: و شوفي دابا باقي ماكين والو من هادشي و ممخليكش تخرجي و مغيقدرش حتى يسدد ليك الحاجيات دياولك سلوى: ديه معاك لتسوق و حط يديك على شي لبسة غالية و شوفي واش غيشريها ليك يلاه احبيبة بسلاما نمشيو قبل ما يجي و نديرو ليك المشاكيل ....انا بقيت جالسة في بلاصتي و هدرتهم كتدور ليا في مخي.....ليلى: زعما هاد العبة غتفرقهم سلوى: نو نو هادي غير شي حاجة صغيورة من داكشي لي غيوقع لما نخلي انور يبكي الدم راني منتسماش سلوى مريم: حشومة عليك ديري فيه هاكا بالعكس خلي ديك صوفيا لي تبكي الدم تفو شحال مكنحملهاش ليلى : ويييه طالعا السما سلوى: هههه غير خليو هديك كنفكر نبيعها لشي شبكة امارتية بعد الموت ديال سي انصاف ليلى: غنموتو حنا و داك شارف مغيمتوش سلوى جبدات شي تقارير: هههه لا حبيبة متخفيش كلشي ضاربا ليه حساب و داك شارف قريب يموت حيت فيه ورم في دماغ و دكشي لاش باغي ينقل الملكية لراجل بنتو انور مريم: واو واو دونك خصنا نفرقوهم دغيا باش نفردو صوفيا سلوى: متخفوش صوفيا فحال العجينة في يدي .......جا انور مع الغدا انا كنت في الكوزينة و ساهية في دكشي لي قالو ليا البنات جا وعنقني من الور: ممم اش موجدة ليا الحبيبة ديالي ...انا درت ليه ضحكة صفرة: هادشي مكيزدقش كيف العادة و انا مغنبقاش نطيب كنحس براسي وليت فحال الخدامة فهاد الدار انور خنزر وشد ليا من يدي: اش هاد الهدرة كتقولي نتي انا نترت دراعي منو :كيفما سمعتي انا عييت و لكنتي مقادش تجيب ليا خدامة انا غادي نطلب من بابا هو يجيب ها ليا حيت هادي ماشي مشكلتي الى كنتي نتا فقير انا غنية انور :صوفيا( غوت و خرج فيا عينيه و هز عليا يدو كان شوية و غيضربني) انا درت يدي خفت و دورت ضهري و مشيت نبكي في بيتي اصلا انا مقلت ليه والو يخليه يغوت عليا و لا يبغي يضربني حشومة عليه بابا و مغوتش عليا مغنهدرش معاه اهيء اهيء البنات كان معاهم انا مغنبقاش معاه اهيء اهيء تلاحيت على نموسية و بقيت كنبكي حتى نعستفقت معرفتش اشمن وقت بضبط لقيت راسي مغطية ونضت : اووف شحال في الساعة انور شعل الضو و جاي كيضحك و هاز في يدو كرطون ديال بيتزا : حبيبة فقتي دابا 6 انا معصبة: حتى حد ماسولك ؟ انور حط داكشي حدانا و جا جلس حدايا و كيمسح ليا في شعري: باقا مقلقة مني انا حيدت ليه يديه : كنتي باغي تضربني و كتهدر انور: ههه لا لا حبيبة انا نضربك لا لا منديرهاش يلاه جبت ليك بيتزا باش تكلي انا: مبغيتش انور: لا لا خصك تاكلي انا: مفياش الجوع ( وهي تفرشني كرشي )انور: ممم نتي و لكن كرشك عندها هدرة اخرى يلاه حلي فمك انا لي غنوكلك انا ساداه : مممم...هو حل ليا فمي دخلو انور: هههه هاكا دابا وليتي زوينة مهيم راه غدا غتجي لحبيبتي خدامة ...انا درت عندو: بصاح ...انور: هعه و شنو بان ليك نتي ...و انا نعنقو : نتا احسن زوج في العالم كامل ...انور:مممم كنتي قلتي ليا ول بارح بغيتي تديري شوبين انا: اااه و قلتي ليا تتكون مسالي انور: هههه ها انا مسالي و غنمشيو و غنتعشاو برا من الفوق ...انا نضت: ياس ياس انا غنمشي نوجد راسي ..و كنت غادا و رجعت بستو في فمو ...انور: ناريي غتنودني ليك ...انا: ههه نو نو دابا مشغلين تال من بعد انور: ونتي لي جبدتني ...انا: لا لا عفاك تا ليل ...انور: ههه يالاه سيري في اليل راك مغتنعسيش ....المهيم مشيت لبست عليا واحد كلسو دجين لاصق و تيشورط بالبيض و فوق منها واحد طريكو الطويل بزرق و صبرديلة بالبيض حبيبي لبس سروال دجين و تيشورط بزرق و صبرديلة وخرجنا في اجواء زوينة دضحك مشينا المول بقينا كندورو و نقيس هادا نجبد هادا ة انور غير كيخلص حسيت بيه مل شوية و هي تبان ليا واحد سواري كحلة قصيرة بزاف ديال لي ديسكو شفت لو بري لقيتها بجوج دالمليون و انا ندور عند انور اكيد مغيشريهاش ليا غتجيه غالية انا: حبيبي انور ناخد هادي ...هو طلع فيها و هبط : لاء قصيرة بزاف انا : ولكن ....انور: لاء ....هدرت سلوى على حق هو ميقدرش يسد الحجيات ديولي صافي خرجنا من تم هزيت المكات دياوليو طلعنا في الاوطو انور: ممم جبيبة انخرجو شوية من روتين ديال المطاعم الفخمة و داكشي انمشيو لدوك المطاعم الشعبية نديرو مغامرة تما انا: شنوو لا امبوسيبل نمشي لشي بلاصة شعبية انور: ههههه حبيبة انا ويلك غنجربو كلشي ههه انا: لا لا دكشي منقيش و غنعيف و غنمرضو انور: هههع لا لا ماشي تال ديك الدرجة او انا غنديك واحد البلاصة اتعرفي فيها ماكلة جديدة ....