جات عندي سلوى عطاتني واحد كاس ديال شراب : خودي شربي هادا باش ينشطك و يشجعك ...شديتو من عندها و شربتو في خطرة و قلبي كيضرب حتى شفتو داخل بديك الهيبة ديالو كيبان شخصية و مع داك الكلاص لي لابسو و عاقد دوك الحجبان و كيقلب عليا انا بغيت نتخبا و هي تشدني سلوى: فين غادة يالاه خاص تكون شخصيتك قوية متخليهش يخليك تحسي بضعف يلاه ثقي في راسك يلاه ندميه على نهار لي تجرء فيه و حط يدو عليك هادا هو الوقت باش تنتاقمي منو يلاه ...انا درت ليها براسي واخة و مشيت هزيت الميكرو : سلام عليكم اول حاجة بغيت نرحبو بيكم كاملين على حضوركم ليوما لحفل تكريم لبابا (درت شفت في انور لقيتو داير يديه في جيبو )وكيفما كتعرفو كاملين و الاغلبية حضر لعرسي بلي انا تزوجت بواحد اقل مني مستوى بابا: صوفياااا انا:مغتسكتنيش ابابا لااء ماشي ليوما انا صبرت بزاف نتا بعتيني لواحد حتى الدار لي عيش فيها صغر من الحمام ديال بيتي وشنو قالك هههه انا نطيب ليه سمحلية اانور انا ماشي خدامة عندك و شنو باغي تحبسني في دارك انا كنت البارح في ديسكو مع صحابي و بيانسير واحد فحالك ملقيش حتة الخبز ياكلو مغيفهمش وحدة فحالي انا ...كلشي دار كيشوف في انور و بدا كيهدرو انور بقا واقف كيخنزر فيا انا خفت منو هو يخرج و تبعو بابا سي انصاف : وقف اولدي اولدي اي اي احح (شد من راسو )انووووور ...دار لقا سي انصاف طايح و رجع كيجري : عمي عمي سي انصاف طايح و كيبكي و شاد من حنك انور: ع ع عفاك اولدي ا ا انا مبقا ليا و والو ون ن ن موت و و و ص ص ص صصوفيا معنديش ل لمن خليها ع ع عفاك اولدي انور غمض عينو و كيحاول يتمالك نفسو : خليني دابا نديك لطبيب سي انصاف: لا لا اولدي طبيب م معندو ميدير ليا غير ديني لدار دابا غنشرب د دوايا ونرتاح و و لكن صوفيا ا ا اوليدي ...بدا سي انصاف يبوس لانور في يدو و انور كيحاول يهرب يدي و يهدئو عاونو حتى ناض و رجعو لدار جلسو فوق الفوطوي و مشا جاب ليه الما و عطا لسي انصاف دواه عاد رتاح شوية صوفيا: وااو وااو عمرني شفت شي راجل معندوش كرامة فحالك اسي انور لهاد الدرجة الفلوس ...قبل مايكمل انور شدها من دراعها صوفيا : اييي قسحتيني انور معصب : سمعي نتي غتزيدي كلمة اخرى غنهرس ليك داك الفم انا نترت يدي منو: مكنخافش منك ...هو رجع عند سي انصاف انا: انور طلقني ...انور دار عندي مصدوم و بابا ناض وقف : اش اش كتقولي ابنتي اش اش جبدنا فشي طلاق انا : بابا بقا بعيد انا مبقيتش قادرة نعيش مع هاد الحتالة في الفقر ....انور شد ليها من الفك ديالها و سي انصاف بدا يفك و الخدامة حتى فرقوه عليها: بغيتي غير الطلاق هاهو غيجيك سمحلية اعمي انا صبرت عليها بما فيه الكفاية و نتي تسناي ورقت الطلاق ديالك ...و نفض يديه منهم ولاح عليا واحد الكارطون و مشا اويلي واش غيديرها بصح و لكن سلوى قالت ليا مغيقدرش يتخلى عليا خصني نمشي نهدر معاها توريني شنو ندير حيت الوضع خرج عن سيطرة....درت نقلب على تيليفوني و انا نلقا بابا كيخنزر فيا جا وصرفقني كانت اول مرة كيضربني فيها بابا و هو كيترعد: ش ش شوفي ا ا ببنتي انا راه مديمش ليك و و و غتندمي على ه ه هاد شي ...بغا يطيح بغيت نشدو شدوه الخدامات انا : بابا ...بابا: متشدينيش طلعوني لبتي نرتاح ....طلع بابا لبتو و انا شديت تليفوني و هدرت مع سلوى باش تجي لعندي دابا هزيت ديك الكارطون لي ضربني بيها حليتها لقيت فيها ديك الكسوة الكحلة لي بجوج ديال المليون حسيت براسي باغا نبكي و قلبي مقبوض كنحس براسي غنخسر كلشي جات سلوى نضت عندها كنبكي: اهيء اهيء سلوى دارها بصح هو بصح غيطلقني اهيء اهيء شنو غندير سلوى: سمعني و حبسي من البكا هو مغيقدرش يطلقك هادشي غير تهديدات خاوية و لا دارها غيكون غير باش يخوفك و غيرجع ليك في الاخر انا كنمسح عيني: كتضني هاكا سلوى: اويلي راه انا متأكدة يلاه دابا سيري طلعي تنعسي سلوى: هههههه عمري شفت شي مكلخة فحال هادي و لكن راه عجبتني في داك انور وينوو شحال كان زوين فاش كان معصب ههههههههههه دابا ضربت عصفورين بحجر واحد بقا غير داك انصاف يموت دغيا ......كان هداك النهار هو اخر نهار شفت فيه انور رجعت لحياتي لقديمة حياة لي ديشكو شراب و لكن كنت غير جسد بلا روح كنت كنتفكر انور و كنبدا نبكي و نتألم كنت كنيغيه بزاف و لكن الحمدالله ملي كانو معايا صحاباتي هما لي كيواسيوني و يحاولو ينسوني فيه و سلوى قنعاتني بلي زدق ولد الحرام و هرب هو ميستهلنيش و بديت كنحاول نرجع علاقتي بي بابا لي دهورات صحتو بزاف ولا كيجلس على كرسي متحرك و حتى حد مقاليا اش عندو لي كنسولو كيقول ليا غير راش تال واحد النهار لي جاتني فيه برية فيها ورقت طلاق ديالي حسيت ديك الساعة بجناوة تخشاو ليا في قلبي جلست في الارض و بقيت كنبكي جا بابا كيمسح ليا في شعري انا شفتو عنقتو و بديت كنبكي : دارها بصح ابابا اهيءاهيء انا كنت باغا غير نتاقم بابا: نتي لي ضيعتيه ابنتي نتي لي ضيعتيه ....
صافي بقيت كنبكي على حبي لي ضيعتو بيدي البنات كيحولو يواسوني حتى خرجت من ازمتي ووليت كنقابل بابا لي لحدي الان معرفتش شنو عندو دازت تقريبا عام و هنا غتكون الفاجعة نهار مات بابا انا كنبكيي و كنقول ليهم ميمكنش باباااا لا ميمكنش بابا يموت متيقتش انا بابا يموت لا اكيد كيضحكو معايا كنت غنتسطا مخلتهومش يخرجوه باش يمشيو يدفنوه كنبكي و كنجر ليهم صندوق كيفاش ياربي غنفيق و مغنسمعش ديك كلمة بنتي صوفيا من فمو ممتيقاش بلي فاش غنفيق غنعيط بابا و مغيجوبنيش بقات هاد الافكار كدور بيا شي شهر و انا على نفس للحالة ديما كنحلم بيه كيعيط ليا كنسمع صوتو في دار كيعيط ليا صوفيابيتو مبقيتش قادرة ندخل ليه و لكن ربي سيفط ليا سلوى لي متفرقاتش عليا و لا لحضة ووقفت معايا في هاد الازمة سلوى: حبيبة لمحامي دباباك جا انا شادة تصاور بابا و دموعي هابطين و حلقي مبحوح : اشنو بغا سلوى: شي حاجة على الورث انا: ممسلياش سلوى جات لعندي وشدات ليا من وجهي : نونو حبيبة خصاك تشوفي حقك ضاروري انا كنشوف فيها و كنبكي: بابا مشا اختي سلوى مغنعودش نشوفو سلوى عنقتني: لا لا احبيبة متبكيش راه بغاه الله و نتي خاصك تكملي حياتك و تشدي املاك باباك يلاه غسلي وجهك و لبسي حوايجك باش نشوفو المحامي انا: والله كون غير خليتي تالمنبعد مافياش