انا: دادا بلما تهدري معاها بالدارجة القحة راها مغتفهم والو دادا: ونتي قولي ليا شنو درتي في البيض انا: والو درت زيت و جوج معالق دالملح دادا: جوج ؟؟؟اللله ياربي راسي ...ومشات انا: مالها كميليا: شناهيا قحة ؟ ...خليتها و مشيت لبيت نحيد عليا داك الباس لي يلاه عامر كامل بيض يلاه حليت القميجة اتا دخل انور عليا بجهد و انا نرجع نسدها بيدي و هو يحني عينو انا : ايييه راني مبقيتش مرتك بقا دق عاد دخل فهمتي يلاه دابا برا ...هو يدور عندي و خنزر و تم جاي ليا انا بغيت نرجع الور حتى لقيتو وصل وشد ليا من الفك ديالي : و بزااف عليك تكون مرتيي(قطع ليا القميجة بقيت غير بسوتيان) وهادشي راه شفتو شحال هادي وشافوه حتى شي وحدين من بعدي(انا حليت فيه عيني) دكشي لاش بلاما تديري ليا فيها البنت الشريفة( و لاحني على النموسية)و من الافضل ليك تبقاي بعيدة على دادا و كميليا بلما تعمريهم بالوسخ ديالك (انا غير كنبكي نزل عندي و شد ليا من فكي و كيمسح ليا دموعي) تو تو تو هاد الدموع باقي الحال عليهم مزال غنوري مك جهنم الكحلة غير بلاتي ..و لاحني و مشا و زدح الباب اهيء اهيء نتا لي بقيتي ليا اهيء انا اصلا لي فيا كافينيي عاد اتزيدني نتا بالجحيم ديالك اهيء اهيء فينك ابابا اهي ء كون غير دينتيني معاك اهيء لي جا يمسح فيا رجليه...انور خارج من بيت صوفيا معصب و مزير على راسو: مخصكش ضعاف قدامها اانور شد راسك مخصكش ضعاف ....حتى تساطحت معاه كميليا: ما شيغي غنولي مرتك قحة قريبا انور معصب : تال منبعد اكميليا ...وطلع لبيتو كميليا : اوكي بب نضت من الارض حيت البكا معنظو ميفيدني غنتعامل معاه كانني مكنعرفوش و غنحاول نتجنبو و لا هدر معايا مرة اخرى غنهز حوايجي و نرجع عند مي حكيمة مشيت نضت ملقيت منلبس لقيت غير بجامة ديال مي حكيمة و عريضة عليا اووف شديت زيف حياتي تحزمت بيه شفت راسي في جاجة ديال سرجم حيت مكيناش مرايا في البيت جيت فشي شكل معندي ميتلبس خرجت هكاك لكوزينة لقيت تما دادا و كميليا كتشرب العصير دادا: مالكي ابنتي على هاد الباس كميليا : وااااااو هاد اللبسة واعرة انا: ههه ميرسي كامي دادا راه معندي منلبس دادا: الله على بنتي انا غنمشي لدار في ليل و غدا نجيب ليك شي حاجة من عند بنتي كميليا: تانا نجيب ليك واخا نتي ماشي قدي نتي خارجين عندك هادو انا: ههه اجي قولو ليا انور خرج ياك دادا: اه ابنيتي قبيلة و لكن لاحضت بلي مكتقوليش ليه سيدي غير انور حرفية انا:ءءء؟ لا لا غير حيت ممتعوداش نقول شي حد سيدي مهيم علميني نطيب باش نديرش الغالاط ديال اليوما ......بقات دادا كتعلم فيا ديري هادي ماديريش و كامليا واقفة على راسنا و مفاهمة حتى لعبة غير معمرة لكوزينة وصلات ديك 6 العشية مشات كميليا لدارها بالاوطو ديالها و مع ديك 7 مشات دادا وصلها شيفور لدارها تهيا انا بقيت تما قررت ندير جولة على المكان بديت كندور دخلت لصالون عجبني بزاف دخلت لكاع لبيوتا لي لتحت و قررت نطلع الفوق نستكشف تميت طالعة الفوق لي لقيتو كولو بيوتا فحال شي فندق بديت كنحاول نحل لبيبان لقيتهم كلهم مسدودين ووشفت واحد الباب كبير قبالتي اكيد غيكون بيت انور يلاه بغيت نحولو بشوية وهو يهدر شي صوت من مورايا: اش كديري انا رجعت سديت الباب دغيا و درت عندو و فيا الخلعة : س س سمحليا ا ا اسيدي ...هو طلع حاجب و مربع يديه : سيدي ممم مزيان اشنو بغيتي و شنو هاد الباس لي لابسة انا: معندي منلبس لقيت غير بيجامة حياتي لبستها ...هو يضرب باب الغرفة ديالو بيدو حتى قفزت و قابل وجهو مع وجهي : مسكينة بقيتي فيا وليتي فقيرة لهاد الدرجة بعدا على الاقل الفقر لبسك الحوايج (بدات هدرتو كتجرحني بغيت نمشي وهو يرجعني حتى خبطني مع الباب)هههه فين غادة كيحساب ليك راسك غتفلتي مني دوي ال***لخرى انا طلعت عيني فيهانا طلعت عيني فيه و فيه الدموع و هزيت عليه صبعي و صوتي مخنوق : لزم حدودك معايا ا مسيو انور ولا ...هو يجرني لعندو و لصقني معاه و قرب ليا : ولا شنو ....انا اصلا معرفاش غير قلت و صافي بقيت ساكتة و حابسة البكية هو يشير بيا لهيه حتى طحت على فمي و تقسحت من ركبتيانور: نص ساعة لقا العشا واجد ...نضت كندعي فيه و كنعرج مشيت لكوزينة شديت سيبت ليه اومليط هادشي لي علمتني دادا نسايب و خديت واحد العصير في ثلاجة كبيتو ليه و ديتهم ليه فوق الطبلة في المراح حيت اصلا هو كان جالس حطيتهم ليهانا: هدشي لي كنعرف ...انور شد موس و فورشيط و داقو ملقا مايقولانا: سيدي سمحليا غنمشيانور: (غمض عينو و زير على الموس و الفرشيط)واش واش عميي مات؟
انا: كتقصد بابا(قلتها و عيني دغيا غرغرو بدموع) داه الله عندو اصلا كون كان معايا دابا كاعما يخلي واحد فحالك يمسح فيا رجليه ....هو ينوض و شدني من عنقي و زدحني مع الطابلة: واش مبغيتيش تحيدي منك هاد الغرور اه(انا مخنوقة مقدرتش نجاوب كنحاول نحيد ليه يديه مبقتش كنطلع النفس) هاد التكبر مابغاش يحيد منك واخا انا غنحيدو منك ...رخاني انا وليت كنحاول نلتاقط انفاسي و كنكحب هو يحيد السمطة ديال السروال ديالو و بقا عليا بضرب و انا كنبكي و منرجع بلور حتى تقنت في واحد البلاصة وتكمشت فيها جتى سالا و نزل عندي و حيد ليا شعر من وجهي و انا كنبكي و كنترعد و خيفا : هدشي تاحاجة من دكشي لي جاي غير وجدي راسك و و لاحولتي تهربي من هاد الدار غنقولهم بكل بساطة سرقاتني و العصا لي غتكليها هنا غتكليها لهيه بضعف زائد الحبس طبعا يالاه ا حبيبة تصبحي على خير و نسمع حسك غنبيت موك حدا الكلاب يلاه ... غير مشا و انا نبقا نبكي في صمت و سادة فمي باش منطلعش الصوت و كنحس بالالم في جميع انحاء الجسم ديالي علاش انا كيوقع معايا هادشي دابا عطاتي جوج اختيارات المزيان فيهم مكفس ياربي شنو غندير نضت بشوية و مقداش نوض عاودت جلست رجلي فاشلين عليا و عاودت النوض مقديتش صافي بديت كنحبي البيتي حتى طلعت في ناموسية و تكيت و عضامي كاملين مدكدكين و حاولت نعس و كلي كنترعد و فما درت كنتالم زائد الدموع لي مفرقوش عيني
نمشي عند انور لي جالس فوق الناموسية و مشبك يدو و مخنزر :كنكرها كنكرها من نهار شفتها كتشطح معا هاداك مكرمتش نقتلها و نشرب من دمها على الله تطفا النار لي فيا هنتني و قاست ليا رجولتي انا غنعدبها غير بلاتي نوريها الخيانة كيف دايرا