أشرقت الشمس وهي تحمل معها امل وتفائل استيقظ الجميع وبدؤو بنشاطاتهم المعتادة انه اليوم الاول لإيميليا كحارسة لزين وكالمعتاد بعد انهى زين فطوره هرب من مسؤلياته إلى خارج القصر منطلق نحو المدينة مع كيكي و ميتسوهيدي واوبي ومعهم شيرايوكي وهذه المرة لحقت بهم إيميليا لم يكن زين مرتاح بوجودها بتاتا بينما زين يتذمر من وجودها ﻹوبي و ميتسوهيدي كانت كل من كيكي و شيرايوكي يتعرفان عليها جيدا ويطرحان بعض الأسئلة..
كيكي: كم عمرك يا إيميليا؟؟؟
إيميليا:انا في 17 من عمري.
شيرايوكي:إذا انت وكيكي في نفس العمر اي انكي اكبر مني بسنة.
كيكي:أجل.
شيرايوكي:أين والداكي اين يسكنان؟؟
(توقف زين ليسمع إجابتها هوة واوبي وميتسوهيدي وقد صدمة إيميليا من هذا سؤال الذي اعادها إلى الماضي 11سنة عندما كانت صغيرة تبلغ 6 من عمرها عندما عادت للمنزل لترى والديها غارقين بالدماء)
إيميليا وقد طغت على وجهها ملامح الحزن:انا أنا لا املك والدين لقد رحلا منذ زمن ولن يعودا.
(تغرغرت دموع في مقلتيها وصدم جميع من إجابتها حتى زين صدم كثيرا من ما سمع)
كيكي:كيف ذلك؟؟
إيميليا بوجه حزين وبارد بعد ان منعت نفسها من البكاء: قتلا اجل قتلا على يد إحدى العصابات.
الجميع وهم مندهشون:ماذاااا؟؟
إيميليا:أنسو الامر ولنتابع سير ولكن إلى أين نحن ذاهبون.
زين:لا لن ننسى الامر كيف ولماذا قتلا؟؟
(صمتت إيميليا قليلا وقد لاحظت ان هناك شخص يتتبعهم ويبدو انه يحمل نوايا سيئة )
إيميليا:سموك أعذرني لا أستطيع الإجابة...وبالإضافة هيا لنسرع للمكان الذي سنذهب إليه.سار أصدقائنا إلى وجتهم التي كانت بيت وسط الغابة لا يسكنه احد يقضي فيه أصدقائنا وقتهم حيث يتحدثون ويلعب كيكي و ميتسوهيدي الشطرنج دائما و دائما ما يخسر ميتسوهيدي بينما شيرايوكي و زين يتمشيان واوبي يتزه فب الغابة ولكن إيميليا طول طريق تشعر انهم مراقبون ليس شخصا وحده بالتأكيد عند وصولهم لوجهتهم تحدثوا وشربوا شاي و تناولوا طعام وطول الوقت كانت إيميليا هادئة وشاردة إلى ان قرر زين وشيرايوكي الخروج للتنزه..
زين:إذن ساتمشى انا وشيرايوكي قليلا.
كيكي و ميتسوهيدي:اجل لا بأس.
اوبي: هوي ألن تشاركانا تناول الحلوى.
شيرايوكي:لا في وقت اخر.
(لم تكن إيميليا متمئنة فلحقت بهم سرا وفي وسط الغابة كان الوقت قد تأخر)
زين: هيا لنعد لقد تأخر الوقت.
شيرايوكي:اجل.
(خرج رجل من خلف الشجرة في منتصف الثلاثينيات ولحق به مجموعة من شبان والرجال كانو مختبئين ينتظرون الوقت المناسب للظهور )
الرجل:اين ستذهب سموك مع الانسة صغيرة لم نرحب بك بعد هيا يا رجال امسكاهما الفدية مقابل الامير ستكون غاليةو اما سوق سوداء فتنتظرك انت وشعرك على احر من جمر ستجلبين لي مبلغا طائلا.
زبن: من انت وماذا تريد لن تلمسا ايها الوغد.
الرجل: هاهاهاهاهاهاهاها وغد انا ريكي بانديرس زعيم عصابة الكف الاسود ستندم لانك نعتني بالوغد كنت انوي الا اوذيك ولكن يبدو اني ساضربك قليلا لتتأدب ياولد هيا أمسكوه ماالذي تنتظرونه.
(تقدم بعض الرجال ليمسكوا بهم وقغ زين بوجه شيرايوكي ليحميها ولكن عددهم كبير ما إن امتدت يد أحد رجال لتلمس الامير حتى قفزت إيميليا من اعلى شجرة وقد قطعت استلت سيفها وقطعت يد الرجل)
إيميليا:أسفة يا سيد ولكن اليد التي ستلمسهما ستقطه أهذا واضح.
ريكيوشرار يتطاير من عينيه:من انت يا هذه.
ابتسم إيميليا واجابته: إيميليا كورفالي فالديفيري حترسة سيد زين والتي ستقضي عليك وعلى رجالك.
صرخ ريكي بغضب وقال: أقتلوها واحضرو الامير والفتاة إلي.
(كان اوبي قد سمع جلبة ورأى ما يجري فهرع لكيكي وميتسوهيدي ليخبرهم فانطلقت كيكي لإحصار الدعم والقبض عليهم اما اوبي و ميتسوهيدي فقد ذهبا للمساعدة)
إيميليا وهي تتحرك بخفة وتضربهم بعد ان اعادت سيف لغمده كي لا تقتل احد:تشه اهذا كل ما لديكم يا خسارة كنت أظن اني ساستمتع ولكنكم مملون .
ريكي :أيها الحمقى أقتلوها .
(كانت إيميليا تتحرك بخفة وتضربهم ولكن عددهم كبير وصل أوبي وميتسوهيدي للمساعدة)
أوبي: أهلا يا انسة لن نترك المرح لك وحدك.
ميتسوهيدي: اجل .
زين: عددهم كبير وقد بدات اتعب وانا أحاول ألا أقتلهم.
إيميليا : سموك خذ الانسة وأبتعدا ميتسوهيدي اوبي رافقاهما.
زين : ولكن ..
إيميليا :سيدي حياتكم اهم ومن ثما لا تقلق علي أستطيع إنهائهم.
أوبي:حسنا أأنت واثقة على كلن كيكي ستأتي بدعم.
ميتسوهيدي: كيف ستصمدين؟؟ تشه هيا لنذهب.
(ابتعد الجميع عن المعركة عدا إيميليا التي كانت ماتزال تقاتلهم دون صعوبة ويبدو انها لاتبذل جهد وصلت كيكي إلى الموقع وتم القبض على العصابة وعند وصولهم إلى القصر تم استجواب زعيمهم واتضح انه أراد خطف الاكير وطلب فديا وبيع شيرايوكي في سوق السوداء استدعى الامير الجميع اي كلن من كيكي ميتسوهيدي اوبي شيرايوكي إيميليا وزين)
زيرس: عرضتم أنفسكم للخطر جمبعا وخاصة انت إيميليا لقد بالغتي في الثقة بنفسك جميعكم معاقبون ستمنعون من الخروج من القصر لمدة شهر وإن حتولتم او خرجتم فيتحبسون في غرفكم وتفل عليكم نوافذ و الابواب.
الجميع عدا إيميليا:ماذااا؟؟
زبن: ولكن..
زيرس : دون لكن هيا أنصرفوا إيميليا ابقي أريد الحديث معك.
(خرج الجميع من المكتب وتوجهوا إلى غرفهم وهم منزعجون)
زيرس : إيميليا.
إيميليا:نعم سيدي.
زيرس : نحن وحدنا الأن لا داعي للرسميتات .
إيميليا: ولكن..
زيرس :دون لكن ..غدا هناك حفل بمناسبة عيد ميلادي اتمنى ان لا ترتدي ملابس الفرسان وان تستمتعي بلغي كيكي بذات شيء.
إيميليا: حسنا .
زيرس وهو يبتسم ابتسامة مشرقة : ولا تنسي هديتي .
إيميليا وقد احمرت وجنتيهاوابتسمت ابتسامت كلملاك : اجل.
(نظر إليها زيرس وإلى ابتسامتها وشعر ان قلبه يخفق ..خرجت من المكتب لغرفتها وهبة مبتسمة)
يا ترى ما سيحدث بين زيرس وإيميليا؟؟وكيف سيكون الحفل؟؟كيف قتل والداها ؟؟ما سر الذي تخفيه إيميليا ؟؟وهل سيصبح زين وإيميليا أصدقاء؟؟ريكي بانديرس زعيم عصاية الكف الأسود.
أصدقائي القراء خبروني عن رئيكن بالقصة وشو هية انتقاداتكن ويا ريت تدعموني ب comment📑 وvote☆
وشكرا جزيلا إلكون..
أنت تقرأ
أحببت حارسة أخي
Mystery / Thrillerأول قصة لي أرجو دعم وإعطائي أرائكم لأستفيد منها ..تروي القصة عن تعين حارسة شخصية للأمير ثاني لمملكة كلارينس و يقع الأمير الاول والذي هو الأخ الاكبر بحبها ما سر هذه الفتاة وماذا سيجري لهذا الحب الذي بينهما