مر على الحادثة يومان ولم يحدث بعدها شيء اسيستمر الوضع هكذا أم ان المفاجئة على الباب....استيقظ جميع من بالقصر ليمارسو نشطاتهم فمثلا كيكي وميتسوهيدي يحتجزان زين في مكتبه ويساعدانه لإنهاء الاعمال الورقية المتراكمة وشيرايوكي في المشتل تعتني بالنباتات طبية ويساعدها أوبي وزيرس في مكتبه يقوم بعمله الذي لم يراكمه في حياته وأما إيميليا فهي تتدرب على المبارزة مع سيلفيوس الذي لم يغادر القصر بسبب الحادثة فهو قلق على أخته صغرى واما في قصر فرسان ظلام كانت ميري تتدرب على رماية بسهم بينما كانت خزامى في غرفتها تفكر في اتصال سيلفيوس وبما قاله بشأن الجريمة أيعقل ان لوسيفير له يد وهل يستهدف أحد ما في القصر بينما في ذلك القصر المظلم كان لوسيفير يخطط لألاعيبه ورام حبيست غرفتها غارقة بالأحزان ورين قلق على تلك الجميلة التي تغرق بالحزن مع كل تصرف سيء لوالدها الذي رباها بعد وفاة والدتها كل ماتعلمه عن والدتها انها توفيت وهي رضيعة أثر قتال بين إحدى العصابات بينما كانت تتسوق.....لنعد للقصر تركت إيميليا سيلفيوس وذهبت لتستحم وفجأة يمع جميع صوت صراخ مدوي وفورا عرفوا ان هذا صوت إيميليا فهرع جميع ليطمأنوا عليها ايصدمهم قتل أحد الحرس وكتب على الحائط كلمة(Devil here)
ولكن اختلفت هذه المرة طريقة القتل حيث أنه يبدو ان ضحية قاومت بشدة مما ادى لتمزق ملابسه بالإضافة إلى ان ضحية طعنت مت الخلق حوالى ست مرات.....ك
ان جميع مرتبك أثر الحادث..
سيلفيوس بغضب:سحقا ماذا بعد مالذي يريده ذالك الوغد.
اوبي ببرود: أليس واضح ما يريد.
زيرس ببرود: تحرر.
جميع بصراخ:ماذاااااا!!
زين:ولكن ايمكنه ذلك.
كيكي:قرئت عن ذلك ولكنه يحتاج لقوة كبيرة من اين له مثل ذالك شيء؟؟!!!
أوبي بارتباك:هو يريد يريد.....
قاطعته خزامى التي وصلت توا وسمعت بعض الحديث وببرودة:يريد إيميليا.
ميري بهدوء:هي كل ما يريد.
(نظر جميع لإيميليا التي كست ملامح الحزن وجهها هي تلقي لوم على نفسها في كل ما يجري)
زيرس بهدوء:إيميليا لست المذنبة.
إيميليا بحزن:بل انا سبب.
(انهت إيميليا جملتها لتركض وتحبس نفسها في غرفتها لتبكي شعر جميع بالحزن لاجلها....)مر اسبوع كان فيه عدد ضحايا وصل ل11 خادم و 9خادمات وإيميليا مغلقة على نفسها وسيلفيوس قد رحل بعد يومين من الحادث بينما بقيت ميري وخزامى تحسب لحالة طارئة ....اليوم السابع حوالي ساعة 12:00 منتصف ليل وصلت لإيميليا رسالة نصية على هاتفها من رقم غريب محتواها كالتالي"إيميليا جميلة إذا أردت إيقاف هذه المهزلة وعدم تضحية بالمزيد عليك القيام بما أطلب منك أولا-لا أحد يجب ان يعلم بالرسالة.
ثانيا-عليكي تخلي عن حب حياتك زيرس إن أردتي الحفاظ على حياته وحيات البقية.
ثالثا-سأنتظرك عند جسر الغابة المهجورة سيكون أحد اتباعي بانتظارك هناك.
رابعا-لا تحضري احد معك.
خامسا واخيرا-زيرس لايجب ان يعلم بشيء وتخلي عنه اي تركه للأبد دون سابق إنذار.
واحي ان اضيف اللقاء سيكون غدا.
توقيع: لوسيفر كوراساكي."
كانت تنظر للرسالة وهي ترتجف وقد غلبتها دموعها وخانتها قدماها لتنهار على الأرض واضعة يدها عل فمها وتبكي وتقف مجددا لترتمي على سرير بلا روح ومن ثم تلملم ذاتها وتقول في نفسها...
إيميليا في نفسها؛أسفة جميعا هذا لاجلكم لتحيو بسلام ولاجلك زيرس ارجو الا تكرهني كثيرا.
بعدها جليت على طاولة واخرجت ورقة وقلم وظرف لتكتب رسالة وتضعها في المظروف ومن ثما تتركها على سريرها وتحضر حقيبة صغير لتغادر عند الفجر وعند ساعة 4:00 فجرا هربت من القصر بقصد نهايتها بقدميها....استيقظ الجميع كالعادة إلا زيرس الذي استيقظ وهو يتعرق إثر كابوس هرع لغرفة إيميليا وبدا يطرق الباب دون ان يحصل على اجابة وقد حضر جميع اثر جلبة التي صنعها...
زيرس بصراخ وغضب ممزوجين بقلق كبير: إيميليا أنصك بفتح الباب قبل ان اكسره هذا يكفي...إيميليا لما لا تردين اجيبيني حالا...إيميلياااااا.
زين بثقة:اخي لنكسر الباب.
زيرس بخوف عليها :هيا .
(تراجع الأثنان للخلف وجريا نحو الباب وكسراه ليتفاجئو لا احد بالغرفة وهي مرتبة وكأن لا احد يقطنها..)
زيرس:هذا غريب اين قد تذهب.
كيكي:انظر رسالة لك سيدي زيرس.
زيرس:لي.
امسك رسالة وبدأ يقرا بصوت عال:"زيرس شكرا على الوقت الممتع انت حقا مغفل لقد قضيت وقتا ممتعا في سخريت منك والان انا قد هربت مع عشيقي و صحيح لست المغفل الوحيد فجميع مغفلون وذلك لأنكم لم تكتشفوا أنني القاتل الست ممثلة بارعة لا تبحثوا عني ابدا.
توقيع:إيميليا"يستحيل ذلك هذا غير ممكن ،بصراخ؛هذاغير صحيح ليقل أحدكم انها خدعة هيااااااا سحقا سحقا.
(رمى زيرس كلماته تلك ورحل من الغرفة وهو بحمل رسالة في حالة من ذعر وحزن مع رشة غضب وكره كان جميع غاضبين وحزينين على مافعلته إيميليا غير عالمين انها كتبت تلك الكلمات وهي تبكي دما بدل دموع وكل ذلك لتحميهم..)
خزامى:انا لا اصدق هذا.
ميري:هذا طبيعي هناك الكثير مثلها.
شيرايوكي بغضب وصراخ: لا هذا غير صحيح لابد ان لديها سبب علينا ان نعلم ماهو.
زين:أي سبب هذا ها.
كيكي :شيرايوكي محقة علينا حل هذا اللغز وراء كل ما يجري
أوبي:ما رأيكم ان نتفحص الغرفة لعلنا نجد شيء ما.
ميتسوهيدي :فكرة رائعة.وهكذا بشاشر أصدقائنا على البحثةعن دليل وسبب ومبرر لإيميليا وتهورها وهم على امل إيجاده.
ياترى هل سيجد اصدقائنا طرف الخيط ؟؟ماذا سيحل بزيرس؟؟ كيف ستكون ردت فعل سيلفيوس عندما يعلم ؟؟وماذا سيحدث لإيميليا ؟؟؟كل هذا وأكثر من المرح والمغامرة البارت القادم.
واخيرا قرائي الاحباء لا تنسو تصويتvote وتعليقكم comment وخبروني عن رأيكم بالقصة وفكرتها.....
Good by😉😉
أنت تقرأ
أحببت حارسة أخي
Mystery / Thrillerأول قصة لي أرجو دعم وإعطائي أرائكم لأستفيد منها ..تروي القصة عن تعين حارسة شخصية للأمير ثاني لمملكة كلارينس و يقع الأمير الاول والذي هو الأخ الاكبر بحبها ما سر هذه الفتاة وماذا سيجري لهذا الحب الذي بينهما