بعد وصول الجميع إلى القصر تم اسعاف الجميع وقد علم زين وميتسوهيدي وكيكي وشيرايوكي بأمر عودتهم عندما سمعوا أصوات ضجيج في الخارج التي قاطعت جلستهم التي كانت تدور حول ماذا سيحدث وهل ستكون الامور بخير فانتفضوا من أماكنهم وهرعوا لمقابلتهم ركض زين إلى أخيه ليطمئن عليه ولحق به البقية.....
زين:اخي أأنت بخير.
ميري بابتسامة خبث:كيف لا يكون بخير وقد كانت بين يديه كل طريق.
خزامى ببرود:اعتقد انك على حق.
سيلفيوس&أوبي:هههههههههههههه انتمامحقتان.
زيرس ببرود:هذا يكفي مزاحكم سخيف.
زين :من هي التي بين يديه.
ميري ببرود : ومن غيرها إيميليا.
شيرايوكي&ميتسوهيدي&زين بصدمة وصراخ:إيميليااااا!!.
كيكي:انا لست مستغربة ...حسنا يكفي عليهم ان يستريحوا .
زين : اجل عليهم ان يستريحوا ويعالجو جراحهم.ذهب جميع لغرفهم بعد ما عالجو جراحهم ولكن زيرس لم يستطع البقاء مكانه وإيميليا في القسم طبي تحت المراقبة وهو قسم معد للعائلة الحاكمة فقط فذهب وجلس قربها وهو يراقبها وهي نائمة وقد وصلت بجسدها العديد من الآلات منها لقياس معدل دقات القلب والتنفس ومنها سيرونات وهي اكياس تحوي إما دماء او مواد غذائية قد تبدو للناظر كالماء وتصل لجسد المريض عبر أنبوب في نهايته إبرة توصل لجسد المريض وقد أضطروا أن يضعوا لإيميليا سيرون مواد غذائية وسيرون ماء ووضعولها ايضا جهاز يزودها بالأكسجين كان منظرها المرهق والمتألم يؤلم زيرس......مضى أسبوع على ماجرى وقد استقر وضع إيميليا وإزيلت جميع الأجهزة عدى سيرون المواد الغذائية الذي لا يمكن إزالته حتى تتحسن اكثر ولكنها لم تستيقظ بعد كان جميع قلقين عليها وعلى زيرس الذي لم يبرح جانبها منتظر وقت استيقاظها وفي وقت الظهيرة حوالي ساعة 3:00 بدئت إيميليا تفتح عينيها لترى زيرس يجلس بجانبها وفي يده كتاب يقرأه ويبدو عليه تعب فهوا لم ينم طول تلك الفترة.......
إيميليا بتعب وابتسامة باهتة:زيرس أح أح أح.
زيرس بابتسامة مشرقة:لا تتعبي نفسك ها انا ذا الحمد لله على سلامتك.
إيميليا: هل جميع بخير.
زيرس :اجل وهم باتنظارك.
إيميليا:كم مر من الوقت وانا هكذا.
زيرس:أسبوع فقط.
إيميليا بصدمة وقد انتفضت: أسبوع أح اح أح اح وتقول فقط اح اح.
زيرس بقلق فهي تسعل وهي متعبة: أهدئي هيا .
إيميليا :ولكن زير....
(لم تكمل جملتها فقد قاطعها زيرس بقبلة على شفتيها دامت بضع ثوان ثم فصلها زيرس ليرى وجهها المحمر والصدمة تعتريها شعرت إيميليا بقلبها ينبض بسرعة خارقة وكأنه سيخرج من جسدها وخاصة عندما همس زيرس بإذنها أحبك شعرت وانها تطير ابتسم زيرس على معالم وجهها جلس بعض الوقت لجانبها وتحدثا قليلا بسعادة ومن ثم ذهب و امر الخدم كي ينقلوها لغرفتها وذهب ليبلغ الجميع عن استيقاظها وعند المساء ذهب جميع لرؤيتها وقد كان كل من سيلفيوس وخزامى قلقين......)
الجميع:حمد لله على سلامتك ههههه.
خزامى &سيلفيوس :علي الرحيل.
إيميليا:توقفا أخبرني زيرس على مافعتماه شكرا لكما.
خزامى:لا شكر على واجب صديقت....انسي الامر.
إيميليا بغضب مصطنع:أوه يا صديقتي ألن تقوليها هيا ياعنيدة استتركينني وحدي أهكذا يفعل الاصدقاء المقربون.
خزامى وقد ملئة دموع عينها فهي حقا تحب صديقتها إيميليا جرت إليها وحتضنتها وبكت وصرخت:تتحدثين عني اني عنيدة وانت رأسك يابس حمقاء اشتقت لك اشتقت لك حقا.
(كان سيلفيوس يراقبهما كالبقية وهو سعيد لاجل اخته صغرى ولكن كيف ينسى مافعل أراد زيىس ان يرحل لكن صوت إيميليا قاطعة بحدة...)
إيميليا بجدية:توقف يا سيلفيوس .
سيلفيوس ببرود:ماذا ؟؟أتريدين اعتقالي يحق لك فعل ماتردين لن اهرب سانتظر بالخارج.
(قال جملته واستدار ليخرج وإذ بإيميليا تمسك وسادة وترميها به ليستدير ويرى عينيها الدامعة بحرقة...)
إيميليا:انت احمق انت اخ أحمق حتى بعد ما اخبروك بكل شيء تتصرف معي ببرود يالك من اخ احمق انا غاضبة جدا بعد ان إلتقينا اخيرا تريد تركي وحدي ثانية دون عائلة انت وغد أكرهك.(صدم سيلفيوس من ما قالته إيميليا إنحنى للأسفل والتقط الوسادة وتقدم نحوها وجلس على حافة سرير قربها وضربها بخفة على رأسها ووضع الوسادة جانبة واحتضنهى لتجهش بالبكاء..)
سيلفيوس وقد دمعت عيناه وبهدوء: لا يا أختي صغيرة لن أتركك ثانية يستحيل ذلك أعدك سابقر جانبك أعدك.
إيميليا بعد ان ابتعدت عن سيلفيوس وهي تمسح دموعها وتفرك عينيها بطفولية:أ أنت جاد لن تتركني ثانية.
سيلفيوس بابتسامة مشرقة :اجل أقسم بذلك.ضحك الجميع وكانوا سعيدين ولكن هناك من كان يراقبهم عن بعد ولا يعجبه ضحك ابطالنا وتسلوا كثيرا ثم ذهبوا لغرفهم وخلدوا للنوم.
يا ترى هل ستدوم سعادة؟؟؟ من ذلك الذي يراقبهم ؟؟ولماذا يسعى ؟؟أسيجد لحب طريقة ام سيتوه ؟؟؟؟؟كل هذه الامور ستعرفونها الفصل القادم.
بتمنى انكون تدعموني ب vote وcomment مع تحياتي إلكم جميعا أعزائي القراء وبعتذر ع الاخطاء الإملائية ولغوية بس الكتابة على الموبايل مو سهلة😉😉😉😉😉
أنت تقرأ
أحببت حارسة أخي
Mystery / Thrillerأول قصة لي أرجو دعم وإعطائي أرائكم لأستفيد منها ..تروي القصة عن تعين حارسة شخصية للأمير ثاني لمملكة كلارينس و يقع الأمير الاول والذي هو الأخ الاكبر بحبها ما سر هذه الفتاة وماذا سيجري لهذا الحب الذي بينهما