انت ملكي(part 15)

688 43 8
                                    

كان زيرس يحتضن إيميليا بشدة وينظر للشيطانين الواقفين أمامه بنظرات باردة ثم وقف بعد ان همس ﻹيميليا بألا تقلق...
زيرس ببرود: ماذا تريدان منها أتركاها وشأنها.
الشيطان1 باستهزاء:ههههههه أهذه مزحة .
الشيطان2 ببرود: ليس قبل أن نحصل على قوتها كاملة.
زيرس:هكذا ستموت.
الشيطان2:أعلم.
زيرس:إذا استعدا للموت.
(انطلق زيرس نحوهما ليضربهما في آن واحد على رأس المعدة بقبضة يده ليقفا معا وتبدأ معركة حامية وأكثر من يتلقى ضرب هو زيرس جسده في الواقع أمتلأبالجروح والكدمات مما جعل جميع يقلقون بشدة  وفي أثناء القتال تلقى زيرس ضربة قوية رمته امام إيميليا توجه الشيطان2 بسرعة لينهي حياة زيرس لتدفعه إيميلياوتتلقى طعنة في قلبها وتسقط بين يدي زيرس الذي لم يعد يأبه لجروحه وقلبه يعتصر وهو يراها هكذا......)
إيميليا بصعوبة وزيرس ممسك بيدها:جيد أني أستطعت فعل شيء جيد وفي نهاية أنا وحش موتي سيكون خيرا للجميع على الأقل لن تتأذى بعد الأن.
زيرس بقلق:لا تقولي ذلك ستكونين بخير أنت لست وحشو وانت لم تؤذي احد.
إيميليا بابتسامة باهتة:أحبك..عدني انك ستكمل حياتك بدوني وستتزوج.
زيرس بصدمة وغضب وصراخ:لن أتزوج غيرك ستكونين على ما يرام لا تقلقي ولن اعدك ابدا.
إيميليا بألم:رجاء عدني دعني أشعر بسلام في مماتي رجاء.
زيرس دون قوة:تشه أعدك.
إيميليا:أحبك.
(قالت إيميليا جملتها وابتسمت بهدوء وضعت يدها على خد زيرس وقبلته قبلة دافئة ثم نامت بهدوء  ...عاد زيرس للواقع ليستيقظ على صوت مارينا تصرخ لنقل إيميليا للعناية المشددة كان زيرس ينظر إليها بلا روح يشعر وكأنها لن استيقظ)


في القصر بعد مرور شهر ولا زالت إيميليا في العناية المشددة و زيرس لا يفارق مكتبه وقد أصبح أكثر برود شخصا بلا روح يعمل كاﻷلة ولم يجرء أحد منذ ذلك اليوم على الأقتراب والحديث معه....عند أصدقائنا كلنو مجتمعين وقلقين إلى ماقد تؤول إليه الأمور....
زين بقلق:لقد أصبح اخي مثل الآلة ةإيميليا قد تموت ماذا قد يحصل.
خزامى بصراخ:لا لن يصيبها مكروه ستكون بخير هل فهمت.
سيلفيوس بحزن: عزيزتي هدئي مت روعك.
ميري ببرود:زين على حق يجب ان نركز على زيرس لا أمل من نجات إيميليا.
شيرايوكي&كيكي:اجل ياللأسف.
أوبي:حسنا أريد أخباركم شيء مهم ألا وهو أننا انا وميري قررنا خطبتنا بعد 3 أشهر.
سيلفيوس:اما انا وخزامى فالخطبة بعد 6 أشهر.
زين :أنا وشيرايوكي لن نخطب إلا بعد مرور سنة على وفاة إيميليا.
خزامى وقظ ةقفت وامسكت زين من ياقه وسيلفيوس يحاول إبعادها:أهذا كل ما لديك قلت لن يصيبها مكروه أهذا واضح.

في هذه الأثناء دخل كل من رام و رين ليستدعوا جميع لغرفة إيميليا دخل زيرس ليبقى معها بينما خرج جميع وقد استاء وضع إيميليا وقف زيرس وفجأة سمع صوت جهاز القلب يعلن عن توقف قلبها جلس زيرس بجانبها مصدوم وبدأ يهزها لتستيقظ وعانقها و عندما أدرك وضعه الذي كان جميع يراقبه من نافذة أنهارت خزامى ليحملها سيلفيوس ويأخذها بغرفتها اما البقيى فبدأوا يبكون  وزيرس جلس يحدثها....
زيرس بصدمة ودموع في عينيه: حتى وأنت هكذا تبتسمين وتبدين جميلة جدا  أنت ملكي ولكن يبدو أني شخصا أحمق لم أقدر ان احافظ عليكي.
(قال زيرس هذا الكلام وقبلها بدفئ وفي اليوم تالي ألبسوها فستان أبيض جميل وضعت في تابوت صنع من أجود انواع الخشب لونه بني محروق وكانت محاوطة بورود الجوري الحمراء عوضا عن البيضاء فزيرس اصر على ان تكون حمراء لان إيميليا كانت تعشقها وعند دفن أقترب زيرس من تابوت قبل إغلاقه واحتضنها وقبلها للمرة الأخيرة وبعدها دفنت.....أصبح زيرس شخص بلا روح ولكن بعد أسبوع تفاجئ بطرد وصله أنها وصية إيميليا ومعها قلادتها جمع الجميع ليقرأها حتى رام ورين....)
زيرس ببرود:سأقرأ وصيتها الان أمستعدون.
الجميع:أجل.
زيرس: "أصدقائي الأعزاء وأهم شخص في حياتي أتمنى ان تكونوا بخير عندما تقرأون هذه ساكون نائمة نومي الأبدي سأطلب منكم بضع طلبات وأرجوا ألا تردوني أولا-رجاء كونوا سعداء دائما وخاصة انت يا زيرس أرجوك ابتسم للحياة.
ثانيا-خزامى&سيلفيوس أرجوا أن تكونا عائلة جميلة وسيلفيوس اخي إياك وإزعاج خزامى أهذا مفهوم؛ميري&أوبي:لا تكونا عنيدين وأحبا بعضكما جيدا وآياك يا أوبي وان تجرحها او ستنتقم منك روحي ؛ شيرايوكي&زين أتمنى لكم زواج سعيد وكيكي&ميتسوهيدي شكرا لانكم تقفون لجانب زيرس ارجوكم أدعموه ليس لنتما فقط بل الجميع ؛رام&رين حظا جيدا وحياة سعيدة.
ثالثا-زيرس أرجوك أختفظ بالقلادة ذكرى مني واتمنى حقا ان تنساني وتتابع حياتك أريد منك ان تتزوج ولا تنسى أريد ان تسمي ابنتك باسمي*أحبك*
Emelia♡"
بدأ زيرس وجميع بالبكاء وضع زيرس القلادة في عنقه وذهب لغرفته لأنه لم يعد يحتمل..






بعد مرور سنتين تزوج كل من ميري وأوبي وذهبا للعيش في طوكيو عاصمة اليابان اما خزامى وسيلفيوس فقد تزوجا واستطاعا استعادة اسم عائلته وحقوقه وعاقب الخونى وقد أنجبى طفل وسيم سمياه إليان وبالنسبة لكيكي وميتسوهيدي فقد تزوجا وكيكي الان في إجازة لأنها حامل اما زين وشيرايوكي فعرسهما غدا ورين ورام تزوجا واستقال لوسيفر ليستريح وسلم الحكم لرين وأيضا رام حامل الأن اما زيرس فقد كان يسامد كل طاقته ليستطيع العيش بشكل طبيعي ...في اليوم تالي في حفل زفاف زين&شيرايوكي كان حفل مذهل تفاجئ جميع عند دخول تلك الحسناء ولكن صظمة الكبرى كانت لزيرس فهي تشبه إيميليا لحد جنون أقترب منها وكان يحدثها بكل هدوء وحنان وجعلها شريكته بالرقص يعد نهاية الحفل ذهب لقبر إيميليا كالعادة ليخبرها بما جرى ليتفاجئ بصوت خلفه...
الفتاة:أتتكلم مع الصخور.
زيرس ببرود :ماذا أبقاكي هنا ومن ثم هذا قبر حبي الوحيد.
الفتاة:هعههههههههه
زيرس باستغراب :ما المضحك!!
الفتاة:القبور تصنع للموتى لا للأحياء.
زيرس:ماذا تقصدين.
إيميليا:متى مت هلا أخبرتني يا زيرس.
زيرس بدهشة:يستحيل.
إيميليا:حسنا أنت تضع قلادتي في عنقك ولا أحد يعرف بأنك أخبرتني أني ساكون بخير في حلمي سواي.
(احتضنها زيرس بشدة وقبالها ودموع الفرح في عينيه ثم همس في أذنها "أحبك" وحملها واخذها إلى مكتبه واستدعى اكبير الخدم ليعد لها غرفتها)
زيرس وقد أشرق من جديد:أخبريني كيف حدث هذا.
إيميليا:اولا اشتقت لك كثيرا ثانيا الفضل يعود لمارينا ومارينيت عندما آمن الكل بموتي اخذا جثتي لبعيد واستبظلوها بجثة من طاقة تزول بعد 4أيام وبعد شهر من الدفن استيقظ فاقدة لذاكرتي عشت مع عائلة رائعة اعتبروني فردا منهم وبعد سنة استعدت ذاكرتي وبقيت في صدمة دامت 3 أشهر .
زيرس باستغراب:لم لم تأتي بعدها.
إيميليا:لم اكن ماهلة بعد لهذا اللقاء.
زيرس بحنان:حسنا لا تهتمي لتخلدي للنوم الان.


بعد يومين حضر جميع عانقوا إيميليا بشدة وغضبوا منها وعندما اجتمعوا في المكتب أخبرتهم القصة كاملة وبعدها بدأو يمرحون بشدة ويتحدثون عما جرى في تلك الفترة التي كانت اصعب فترة للجميع خاصة زيرس....

بعد مرور3 سنوات...
تزوج كل من إيميليا وزيرس وانجبا تؤما فتى وفتاة اسمو الفتى كامي والفتاة كوليت على اسم والدة زيرس اما خزامى وسيلفيوس فقد كانوا يحضرون لعيد ميلاد أليان الرابع واما شيرايوكي فقد كانت حامل وكيكي وميتسوهيدي انجبا فتى سمياه شيرو وميري كانت حامل وكان كل من زين واوبي يتناقشان بالأسماء اما رام ورين فقد انجبى فتى ايضا سمياه جينوسكي وكان لوسيفر يلاعب حفيده والجميع يعد لاحتفال الربيع الذي يتوافق مع عيد ميلاد إليان .....
زيرس:اسرعوا سنلتقط صورة عائلية.
الجميع:chess.















وهي هيك منكون ختمنا قصتنا الحلوة كتير بتمنى تكون نالت إعجابكون شكرا على دعمكون وبتمنالكون كل الخير
See you letar😘😘

أحببت حارسة أخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن