وداعا(part 12)

494 35 4
                                    

مر يومان ومع ذلك لم ييئس أصدقائنا و كان كل من أصدقائنا يبحث عن دليل وفي هذه الأثناء اتصلت خزامى بسيلفيوس وبلغته بالأمر وبمحتوى رسالة ايضا صدم سيلفيوس وهرع إلى لمساعدة أصدقائه والبحث عن دليل براءة وتهور إيميليا....في مكان أخر كان زيرس قد خرج من القصر رغم سوء الاحوال الجوية وهطول المطر بغزارة يمشي بلا روح يحمل قلادتها التي وجد انها تركتها على الطاولة قرب سريرها ويشعر انه هناك خطب ما لم قد تتصرف إيميليا هكذا بينما على طرف الآخر أسفل تلة كانت تصعد لذلك القصر المرعب رفقت رين حسب الاتفاق تسير بلا روح بابتسامة باهتة ودموع خلطت بالمطر بينما كان رين يختلس نظر بين وقت وآخر إليها وهو مستغرب تلك الابتسامة..لنعد لأصدقائنا في القصر الذين كانو يبحثون عن طرف الخيط.....
سيلفيوس :انظرو تركت هاتفها تحت الوسادة سحقا لا اعرف ما رمزها الخاص.
خزامى :هاته اعتقد اني أعرف..هاقد فتحته.
زين :كيف عرفتي رمزها؟؟.
ميري بابتسامة خبث:ليس صعب على اختي إضافة مؤكد ان رمز تاريخ ميلاد زيرس.
خزامى :اجل.
كيكي:لنرى سجل الرسائل.
الجميع:اجل.
أوبي:ماهذا رسالة من مجهول افتحيها خزامى هيا.
خزامى :حسنا.
(قرأت خزامى محتوى الرسالة بصوت عال من ماجعل شعور الغضب والخوف يتملك جميع.)
شيرايوكي :لقد ظلمتموها.
ميتسوهيدي:ماذا نفعل.
سيلفيوس:المراسم ستتم عند اكتمال القمر هذا مؤكد.
الجميع:مراسم؟؟ اكتمال القمر؟؟
ميري وقد اعتلا وجهها ملامح الغضب :ذلك الوغد يريد قتلها.
زين :وما علاقت ذلك بتحرره.
خزامى بتوتر:لإزالة سلطة الأجداد يجب قتل حارسة أزهار لوتس.
كيكي بقلق:لا تقولي انها..
قاطعتها خزامى: للاسف إيميليا ليست نبيلة وحسب وإنما أيضا حارسة لأزهار اللوتس المقدسة لا يمكن فتح البوابة إلا بقدرتها.
شيرايوكي:وماعلاقة هذا بذاك.
ميري ببرود: لقد نفي لوسيفر من قبل لأنه حاول ان يحصل على زهرة اللوتس ذهبية وهي توجد في منتصف حديقة اللوتس التي لا يمكن فتحها إلا بأذن الحارس حدث هذا منذ500عام كانت الحارسة في ذلك الوقت جدة والدة والدتها إيميليا ولتتكمن من فتح البوابة دون أذن عليك قتل الحارسة وقد استطاع لوسيفير فعل ذلك ولكنه لم يستطع الحصول على القوة التي يريدها لان والد إيميليا منعه وقد نفاه وختمه في تلك الهضبة المسمات بهضة الموت باستخدام عقد الدم ولإزالة عقد الدم والختم عليك قتل صاحب الختم او العقد.
تابعت خزامى بارتعاش:او قتل أحد يحمل دمه وقتل حارسة اللوتس معا في مراسم معينة تجري تحت ضوؤ البدر.
واكمل سيلفيوس:وبما ان إيميليا تجمع الأثنين فسيكون من السهل تحرره وغدا سيكون القمر بدر.
الجميع بصراخ:ماذاااا!!


في ذلك القصر المرعب وصلت أميرتنا ودخلت قاعت ذلك الوغد حانية الرأس حزينة كان جالس على عرشه بلا مبالات يستعيد ذكريات سجنه وشر والغضب يملأنه بينما وقفت جانبه ابنته التي سئمت تصرفاته وبجانب تلك الفتاة التي فقدت ابتسامتها يقف رين ينظر لخاله طالب منه بنظراته أن يشفق عليها ولكن هناك شيء لم يكن بالحسبان عندما نظر إليها لوسفير وطلب منها ان ترفع رئسها ليصدم بها انها تشبه والدتها كثيرا  تلك الأمرءة التي عشقها ولم يخبر أحد حتى ان زوجته التي كانت ملكه كانت حزينة بعدما عرفت بحب زوجها لأمرءة أخرى وهذا ماجعلها تنتحر بعد ولادة طفلتها بست أشهر .....
لوسيفر بنفسه:سحقا انها تشبه افروديت بشكل لا يصدق وكما انها تملك عيني والدها كامي لما عليها ان تشبه والدتها ووالدها الذي كان صديقي لما.
تكلم رين ليوقظ خاله من شروده:سيدي هاقد أحضرتها إليك كما امرت.
لوسيفر بعد ان استيقظ من شروده:آه أجل أجل ..كيف حالك يا انسة.
إيميليا بألم: لا تحاول أن تكون طيبا قفد أنهي ما تريد بسرعة لن احتمل أكثر.
لوسيفر بخبث: أوه يبدو ان الأنسة حادة طباع لا تقلقي المراسم غدا .
إيميليا:فقد امل ان تترك من احب وشأنهم هذا طلبي الأخير.
رام بحزن بعد ما أشار لها والدها:هيا لنذهب سأدلك على غرفتك.
(خرجت الفتاتان وتقدم رين لعمه وهو يعلم ما كان سبب شروده)
رين :اتشبهها كثيرا؟
لوسيفر:أجل كنت أتمنى ان تشبه جدتها.
رين:ألا يوجد طريقة اخرى لتحريرك دون قتلها ربما لو أخبرتها بالحقيقة تستطيع مساعدتنا.
لوسيفر بحزم:لاداعي ستجرى المراسم غدا وهذا قراري الاخير.
(دخلت تلك الغرفة برفقة رام التي استغربت ابتسامتها ورمت نفسها على سرير بلا روح وبدءت دموع تجتاح مقلتيها رغم ابتسامتها..)
رام:لما تبتسمين؟؟
إيميليا:على الأقل أعرف أنهم سيكونون بخير.
رام بصراخ:لا لا لايجب أن تستسلمي والدي يفعل هذا بظنن أنه سيجعلني سعيدة وهو لا يدرك مدى تعاستي.
إيميليا ببرود:كفي عن صراخ وتركيني وشأني أريد أن انام.






أحببت حارسة أخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن