رغم كل شيء سأبقى أحبك(part 13)

490 25 6
                                    

أعتذر زيرس من الجميع على تسرعه وقد شعر جميع بطيور الحب التي تحوم بسيلفيوس وخزامى رغم أنهمى كانا هادئين وكان زيرس مشغول البال ماذا يجب ان يفعل وفجأة دخل احد الحرس....
الحارس وهو يتنفس بصعوبة:سيدي رس رس رسالة من الأنسة إيميليا .
وقف زيرس وهو مصدوم:هاتها بسرعة.
(قرا زيرس الرسالة لينهار في أرضه وتجري ميري نحوه وتخطف رسالة وتقرأها بصوت عال لتسقط خزامى ويحملها سيلفيوس رغم ويخرجها رغم الألم وصدمة والحزن الذي أعتراه بينما جرت ميري وهي تبكي ولحق بها اوبي ليهدئها وبقي كل من زين وميتسوهيدي وكيكي لتخفيف عن زيرس وهرعت شيرايوكي لمساعدة خزامى)
زيرس بصدمة وقد هزمته دموعه لاول مرة في حياته وبدأ يصرخ ويحطم كل ما أمامه: لااااااااااااااااااا هذا غير ممكن لما هيا لمااااااا لماااا.
اقترب زين ليهدئه:اخي اهدأ اهدأ.
انضم ميتسوهيدي معه:رجاء سيدي هدأ من روعك.
(دفع زيرس زين بعيدا ليرتطم رأسه بالحائط ويسيل دم من راسه بينما مازال ميتسوهيدي يتمسك به من الخلف ليهدئه ليدخل سيلفيوس ويهرع لمساعدة زين ويتدخل ليهدأ زيرس)
سيلفيوس بصراخ :هذااااا يكفي يا زيرس توقف لابد انها لازالت حيا لما لا تهدأ ونخطط بطريقة لإنقاذها.
كيكي لجدية بعد ماهدأ زيرس:لابدمن ان نهاجم مباشرة أهذا واضح .




في ذلك القصر المظلم في غرفة العرش كانت رام تتشاجر مع والدها....
رام بصراخ:هذاا يكفي تقول انك تفعل هذا لاجلي لقد مللت سأذهب لأخبرها الحقيقة إن لم تفعل.
لوسيفر ببرود:لتفعلي مايحلو لك لن أتراجع عن قراري ستجرى المراسم اليوم.
تدخل رين بعدما طفح الكيل:سيدي لا بد من طريقة اخرى لنجرب إخبارها ربما تعرف طريقة اخرى.
مارينيت بثقة:كل دراساتي تؤكد انه لا يوجد طريقة أخر.....
لتقاطعها مارينا:بل يوجد .
رين&رام:كيف!!
مارينا: أليست تحمل دم صاحب الختم ودم الحارسة.
لوسيفر وهو ينسط باهتمام:اجل.
مارينا بثقة:إذن يمكنها ان تزيل الختم بمراسم علينا فقط إقناعها.
رين:أرجوك سيدي.
رام:أرجوك ابي.
لوسيفر بتنهد :حسنا لكن بشرط.
رين &رام:ماهواا؟؟
لوسيفر :هههه متى خطبتكما.
ابتسم رين لان خاله يعلم:حسنا متى تشاء سيدي.
ابتسم لوسيفر ووقف ومد ذراعيه:تعاليا إلي.
احتضنهما لوسيفر وابتسم وغمز رين :يالكما من عروسين رائعين.
رام بخجل وصراخ:أبييييييييي.
رين & لوسيفر:هههههههههههههههه طفلة .
لوسيفر بجدية:استدعو إيميليا إلي.




في تلك الغرفة المظلمة أنهكها تعب والبكاء وطار نوم من عينيها تبكي بدل دموع دم بصمت وألم لتدخل الخادمة وتستدعيها برفقت حارسين سارت إيميليا لقاهة العرش الني ترى نهايتها فيها قبل وصولها وعندما وصلوا دخلت وهي حانية راس شاردة ذهن ودموع تحفر طرقا عبر وجنتيها.
لوسيفر:مرحبا إيميليا.
إيميليا ببرود:لا داعي للمقدمات مستعدة لكل شيء.
لوسيفر :حسنا هلا جلست .
(جلست إيميليا ووقف لوسيفر وتقدم نحوها وذلك بعد ان امر جميع بالخروج عدا رين ورام تقد نحوها وركع امامها ينظر لوجهها بابتسامة حنونة ويمسح دموعها انتبهت له ووقفت عندما وقف لترى ان الابتسامة الدافئة على وجهه ليحملها بدوره ويجلس على عرشه لتجلس على حضنه)
لوسيفر بحنان:لا تخجلي فانا مثل والدك او لنقل صديق والدك القديم.
إيميليا بتعجب:صديق والدي القديم!!ولكن اليس والدي من ختم......
قاطعها لوسيفر :هذا ما سأخبرك به.
رام بابتسامة: لا داعي لتخافي بعد ان تسمعي ستغيرين رأيك.
رين :اجل يا انسة.
بدأ لوسيفر يسرد القصة وإيميليا تسمع باهتمام: منذ زمن كنا انا وافروديت والدتك وكامي والدك أصدقاء  وكانت والدتي مريضة جدا كبرنا سويا وترعرعنا معا وذات يوم اتى شخص يدعى روكتيس واخبرني بشان زهرة اللوتس وانها ستشفي والدتي ولكن هذه كانت خدعة منه لكي يحصل على القوة وعندما ذهبت لقتل جدتك كان هو يملئ رأس كامي بالألاعيب والاكاذيب وعندم.....
قاطعته إيميليا وهي ترتجف:روكتيس رو رو روكتيس سبب.
لوسيفر باهتمام:اتعرفينه.
إيميليا وقد غرقت عيونها دموع وبدات ترتعش:لقد لقي حتفه على يدي زيري عندما اراد ان يجعلني احد وحوشه.
لوسيفر : لا تهتمي للماضي ...ساتابع عندما قتلت والدت افروديت وهي تلفظ أنفاسها الاخيرة اتى روكتيس وتواجهنا ودمرت البوابة وعند وصول كامي كنت لوحدي لم يرضى ان يستمع لي بسبب ما قاله روكتيس له قبل مجيئه وحث ما حدث منذ فترة علمت بانه توفي وان لديه ابنة من افروديت وتستطيع فك الختم وإزالته.
مارينا وقد دخلت مع مارينيت :هناك حل دون خسارة احد.
إيميليا:ماهو؟؟
مارينا :عليكي إزالة العقد بنفسك ضمن مراسم خاصة.
لوسيفر :مارينا هذا يرجع لها إن كانت تري........
قاطعته إيميليا بحماس:هيا بنا.
رام :ماذا ستفعلين بعد ان تنتهي المراسم.
إيميليا بحزن وهي تنظر للقمر المطل من نافذة:سأذهب بعيدا انا وحش أنا سؤذيه وأوذي جميع إن بقيت.
رين:مارأيك بالبقاء هنا.
لوسيفر :هذه فكرة رائعة .
إيميليا :حسنا سأبقى .
رام :إذن هيا لنحضر للمراسم معا.
إيميليا:هيا .





وفي ذلك القصر كان جميع يعد لإنقاذ إيميليا كان كل من اوبي وميري بالحديقة وكانت ميري تنظر إلى نجوم وتخبر اوبي عن شاب الذي سيخطبها حاوطها أوبي بين يديه على شجرة ليلتسق ظهرها بها....
ميري بارتباك :هوي اوبي مابك اجننت.
اوبي بصراخ :أخبريني ما المميز فيه ذلك الوغد ما الشيء الرائع بشأنه ماهو أخبريني ها ما شيء الرائع فيه.
ميري ببرود:انه سيكون زوجي المستقبلي.
اوبي ببرود وقد اخفى حزنه:حسنا اتمنى لم سعادة.
(قال اوبي جملته واستدار ليرحل ليتلقى ضربة بحجر من الخلف على رأسه وليستدير  ليرى ميري غارقة بدموع تبكي بحرقة والم وعندما اقترب ليمسح دموعها وهو مصدوم...)
أوبي بصدمة: ما بك ميري لما تبكين.
صفعت ميري يده التي امتدت وصرخت:لا أحد يريد ان يكون صديق وحش لا احد سيحب أحد ورثة العظماء للشياطين لماذااا لماذاااا
((استدارت ميري لتركض بعيدا لكن اوبي امسك بمعصمها وشدها له واحتضنها وقبلها قبلة دافئة دامت دقيقة واحدة ومن ثما فصلها هو ثم حملها وبدأ يدور بها))
اوبي وهو يدور بميري المتشبثة به وبصراخ:أحبك احبك ياميري أحبك.
لتصرخ ميري دون شعور:وأنا أحبك أيضا تحبك اوبي.
بعد ان انزلها اوبي واحتضناه قالت له:هل انت جاد ام هذا مجرد هراء.
اجابها أوبي وهو يضع جبينه على جبينها بعد ان وضع يدها على قلبه:هذا لن ينبض إلا لك هلا ذهبنا لا بد أنهم ينتظروننا.



كان جميع يحضر للانطلاق عندما سمعوا صوت اوبي وميري وقد فرح جميع لهم وعندما اجتمع جميع للانطلاق تفاجئ كل من ميري وأوبي بالاستقبال...
الجميع:مبارك لكمااا.
اوبي:أكان صوتي عالي كثيرا .
خزامى بمرح:هههههه يبدو ان اختي صغيرة نضجت.
ميري بعد ان كست الحمرة وجنتيها من الخجل بصراخ :أختيييبببيب.
الجميع :هههههههههههههههههههههه.
زيرس:هيا لننطلق.
الجميع:هيا.

انطلق جميع نحو ضالتهم فماذا سيحدث مع ابطالنا ؟؟وهل الحب اقوى من ظروف ؟؟؟كل هذا سنعرفه بالبارت القادم.....

مارينا
العمر:22
أحدى العلماء واخت مارينيت الكبرى

مارينيتالعمر: 20احدى الأطباء الاخت صغرى لمارينا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

مارينيت
العمر: 20
احدى الأطباء الاخت صغرى لمارينا

مارينيتالعمر: 20احدى الأطباء الاخت صغرى لمارينا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

























وأخيرا أعزائي القراء ما بدكون توصاية يا ريت تدعموني بتصويت(vote)☆وتعليق ولو صغير(coment)📑 وشكرا لكم
Good by😉😉😉😘😘😘😘😄😄😄😄

أحببت حارسة أخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن