فرسان الظلام(part 7)

679 37 3
                                    

بينما كان الاصدقاء يخططون أقرح سيلفيوس الاستعانة بفرسان الظلام الذين يعرف عن قوتهم وشراستهم وهم مؤلفين من أقوى مصاصي دماء وشياطين ويعرف ان من يقودهم شخصان لا يقهران فوافق جميع على هذه المخاطرة وذهبو للقصر المظلم ليطلبوا يد العون منهم وعند وصولهم استقبلهم الحرس.....
الحارس:تفضلوا علم القائدان أنكم ستأتون لذلك طلبا منا استقبالكم.
زيرس:حسنا شكرا لك.
أوبي:ياله من قصر مرعب.
زين:ميتسوهيدي خذ كل من كيكي وشيريوكي للقصر.
ميتسوهيدي:ولكن ماذا عنك .
زيرس:فلتصحح يازين انت من سيأخذهم وستبقى معهم بالإضافة لمتسوهيدي وأوبي.
أوبي:لا انا سأبقى.
زين:اخي لا يمككني تركك وحدك كيف سأ.......
قاطعه زيرس :أنت أمل المملكة إن أصابني مكروه لا يمكنني تعريض حياتك للخطر اما اوبي إذا أردت البقاء يمكنك ولكن لا تعرض حياتك للخطر هيا زين ماذا تنتظر اذهب.
(ذهب زين وهو غاضب وقلق مما قاله اخيه أيعقل ان يصيبه مكروه لا سيعود بخير هذا ما كان يفكر فيه زين وفي القصر الأسود في قاعة الضيوف ينتظر كل من زيرس وسيلفيوس واوبي القائدين وهاقد أعلن الخدم عن وصولهما لينزل عن الدرج فتاتين في غايية الجمال يرتديان كامقاتلين الاشداء ليصدم كل من اوبي وزيرس اجل فقد كانوا يتوقعان ان القائدين رجلان مفتولي العضلات وليس فتاتين )
القائدةمصاصة الدماء بوجه بارد:مرحبا انا خزامى جنغوجي مصاصة دماء والقائدة مع شريككتي لفرسان ظلام سعدت بلقائكم.
القائدة شيطانة بابتسامة مخيفة بعض شيء:مرحبا انا ميري هيجيراكاوا القائدة مع شريكتي لفرسان ظلام يبدو أننا سنمرح كثيرا سعدت بلقائكم.
سيلفيوس: مرحبا انستي لم اركم منذ زمن.
خزامى: لايبدو انك جئت في زيارة عادية.
زيرس:يا انسة جئنا لطلب المساعدة منكم .
ميري:مساعدة؟؟لماذا؟؟
زيرس:الامر يتعلق بإيميليا لقد اختطفها روكيتس.
سيلفيوس :ويبدو اننا سنحتاج لجيش قوي بما انه احتجزها في قصره.
ميري:ههههههههههههههههه هذا مضحك هههههه قال جيش قال هل سمعتي يا اختي.
اوبي :اختك؟؟
خزامى :اجل اختي لكن من الأب فقط والدنا كان هجين اي نصف شيطان ونصف مصاص دماء والدتي كانت مصاصة دماء ذات دم نقي ووالدتها أحدى الاسر الحاكمة للشياطين لذلك ميري تكون اختي صغرى
سيلفيوس: ولكن لما اسم عائلتيكما مختلف.
ميري:ماهذا سؤال نحن من أسر حاكمة لذلك نحمل اسم عائلة والدتنا فامي كانت وحيدة وأمها أيضا أي اننا الوريثتان شرعيتان.
زيرس:حسنا لنعد للمهم.
ميري:هههههههه انتم حقا مضحكون اختي ماهذا الذي يقوله أيجتاج حقا لجيش(بابتسامة خبيثة)
بادلتها خزانى الابتسامة: يبدو أنهم لا يعرفون شيء مساكين.
اوبي :ماذا تقصدين؟؟
ميري:تقصد انا وإياها كافيتان لدحرهم جميعا.
زيرس:حقا؟؟
خزامى:اسمعةياهذا إذا كنت تريد ان تشكك في قدراتنا فالافضل أن ترحل.
زيرس:لحظة انتظري نحن بحاجة لمساعدتك.
خزامى:إذن من هي المخطوفة.
زيرس&سيلفيوس:إيميليا كورفالي فالديفيري.
خزامى &ميري بصدمة:ماذاااا!!؟؟
خزامى: لا يعقل انا أعرف إيميليا جيدا يستحيل ان يكون الامر بهذه سهولة لقد كنا أصدقاء.
اوبي :كنتما؟؟
ميري:اجل كانت هي وأختي من اعز الاصدقاء إلى أن .......
خزامى:ميري هذا يكفي لا داعي لأخبارهم.
ميري بابتسامة خبيثة:هوي اختي يبدو ان الماضي لازال يؤثر فيكي.
خزامى ببرود: أنت لن تملي من استفزازي يا اختي صغيرة.
ميري بابتسامة خبيثة:ولما سأمل!؟
خزامى:حسنا أهيها الخادم.
الخادم:نعم سيدتي بما تأمرين.
خزامى:جهز الأحصنة سننطلق إلى قصر روكيتس وسيدفع ثمن.
الخادم:امرك سيدتي.

مالذي سيحصل لإيميليا ؟؟وما سبب انتهاء صداقة بين إيميليا وخزامى؟؟ وهل سيستطيعون أنقاذها ؟؟إليكم المزيد في الفصل القادم.

هذه هي خزامى جنغوجي👇

هذه هي ميري هيجيراكاوا👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

هذه هي ميري هيجيراكاوا👇

هذه هي ميري هيجيراكاوا👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

















وأخيرا شكرا أعزائي القراء بتمنى تدعموني بcomment📑 و vote☆
وبرجع بذكركون انا بحب اسمع ملتحظاتكون أرائكون وتعليقاتكون شو شخصية يلي حبيتوها لهلق كمان بحب اعرف كل الملاحظات سواء أكانت سلبية ام إجابية😘

أحببت حارسة أخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن