انقذوني(part 6)

720 40 4
                                    

هىع جميع إلى غرفة إيميليا ليجدوها ملقاة على الأرض وهالة سوداء تلتف حولها وشخص ما يقف امامها .....
زيرس:من انت يا هذا.
الشخص: أهكذا ترحب بي يازيرس ألا تذكرني أنا روكتيس ويبدو انك كنت تحتفظ بشيء يخصني وجئت لأهذه.
زيرس:عن ماذا تتحدث يا روكتيس؟؟
روكتيس:هوي لا تقل لي انك لا تعلم بطبع انا أتحدث عن إيميليا على كلن وداعا.
(قال جملته واختفى مع إيميليا وتركهم جميعا في صدمة وهم يخططون لاستعادتها بطريقة ما)

في قصر سيلفيوس كان جالس على عرشه فهو منذ يوم الحفل وهوة شارد الذهن يفكر بلماذا تردد في الاقتراب منها لما قاطع تفكيره دخول أحد الحرس...
الحارس:سيدي لقد حضر سيد زيرس ومعه سيد زين ورفاقه ويريدون مقابلتك.
سيلفيوس باستغراب: ولماذا !!؟؟ هل أخبروك عن سبب؟؟
الحارس: لا سيدي فقد قالوا انهم يريدون إخبارك بأمر مهم.
سيلفيوس :دعهم يدخلون.
(دخلوا جميعا وألقوا تحيت على سيلفيوس الذي انتبه لغياب إيميليا ولكنه لم يكترث لأنه من طبيعي الا تحضر بعدما جرى بالحفل)
سيلفيوس:اهلا أهلا مالذي جاؤ بكم ياترى.
زيرس:علينا تكلم بجدية لا وقت لدينا هناك امر مهم عليك معرفته.
(توجه زيرس مع سيلفيوس إلى المكتب بينما انتظر البقية في غرفة ضيوف وقد قدم لهم شاي)
زيرس:سيلفيوس لا بد انك شعرت بشيء غريب يخص إيميليا.
سيلفيوس:اجل إذن ماالأمر .
زيرس:سأخبرك شيئا سيصدمك وقد لا تصدق ولكن لا تقاتعني وأيضا أريد اخبارك ان قرار تصديقك او عدمه سيقرر حياة إيميليا .
سيلفيوس:حياتها..بسرعة اخبرني ما الأمر.
زيرس:سيلفيوس انت وإيميليا اخوان انت من النبلاء من أخر المتبقين وقد تم أختطافك عندما كنت رضيع اما إيميليا فقد عانت كثيرا بعد ان قتل والداك .
سيلفيوس بصدمة:ماذااااا!!؟؟هذا يفسر كل شيء يالي من احمق والآن مالذي يجري حتى قررت إخباري ولما لم تخبرني من قبل.
(شرح زيرس كل شيء لسيلفيوس واخبره كل ما يتعلق بإيميليا جلس أصدقاؤنا يخططون لطريقة لإنقاذها من ذلك الوغد روكيتس)

في مكان ما قصر مظلم ومخيف في وسط زنزانة معتمة فتاة مقيدة بسلاسل تلتف حولها هالة شريرة ترى كوابيس عن الماضي وتصرخ من الخوف بينما يقف شخص امامها يستمتع بصراخها وبكائها إثر تلك الكوابيس اجل انهما إيميليا و روكيتس...
إيميليا بصراخ وسط الكابوس:امي أبي لا تتركاني عودا رجاء من انتم اتركوني اتركوني.
روكيتس:هاهاهاهاهاهاها جميل هيا أصرخي أعلى فالتذوقي طعم الألم قريبا ستستسلمين للخوف والحزن والألم وستصبحين ملكي هاهاهاهاها.
إيميليا ببكاء شديد وصراخ وخوف: أرجوكم انقذوني لينقذني احد من انتم امي أبي اين انتما أخي لا تتركني لماذا يرحل جميع ماهذه الوحوش انقذونيييي انقذونيييييي هئهئهئهئهئهئ.



ياترى هل سيستطيع اصدقاؤنا إنقاذ إيميليا؟؟؟ وكيف ستكون ردت فعل سيلفيوس عندما سيقابل اخته صغرى؟؟؟ هل سيسكت زيرس عما فعله روكيتس؟؟؟ هل سيصل روكيتس لمناه؟؟؟ كل هذا في البارت القادم.

هذا روكتيس 👇

العمر شكلي:23العمر الحقيقي:1000عامالصفات:شيطان شرير كريه يسعى للسيطرة على العالم من خلال إخضاع إيميليا له ليحصل على قوتها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

العمر شكلي:23
العمر الحقيقي:1000عام
الصفات:شيطان شرير كريه يسعى للسيطرة على العالم من خلال إخضاع إيميليا له ليحصل على قوتها.







وأخيرا شكرا أعزائي القراء بتمنى تدعموني بcomment📑 و vote☆
وبرجع بذكركون انا بحب اسمع ملتحظاتكون أرائكون وتعليقاتكون شو شخصية يلي حبيتوها لهلق كمان بحب اعرف كل الملاحظات سواء أكانت سلبية ام إجابية😘

أحببت حارسة أخيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن