أنطلق أبطلانا نحو قصر روكيتس وعند وصولهم قررو ان يتسللوا لينقذوا إيميليا وبعدا ينهوا امر روكيتس وفي تلك زنزانة المظلمة الباردة كانت سياط تلامس جسد إيميليا بعنف لتترك أثار مؤلمة ودم يسيل من كل اجزاء جسدها وترى أوهام تزيد الألم ألاف الأضعاف ويقف امامها روكتيس الذي يضحك على حالها دون رحمة لقد مضى على هذه الحالة 7 ايام وصراخ إيميليا يملاء اجزاء القصر حتى الحجارة بكت على حالها بينما كان الاصدقاء في الخارج....
خزامى:سنتسلل وننقذها ثم ننهي امرهم لكي لا نعرض حياتها للخطر.
ميري وقد اتسعت عيناها:اختي العزيزة سنهاجم تم حذف خيار تسلل.
(قالت ذلك لان احد الحراس قد رئاهم وهرع وبلغ البقية)
زيرس:ليكن لهم ذلك سنقاتل هيا لنقتحم القصر.
الجميع:هيااا.
خزامى:زيرس اذهب وأنقذ إيميليا ونحن سنغطي عليك وليذهب اوبي معك... ميري سيلفيوس هيا
زيرس&أوبي:هيا.
(انطلق كل من أوبي وزيرس يبحثان عن إيميليا وقد اتجها نحو زنزانة حسب معلومات ميري وفي زنزانة..)
حارس:سيدي لقد تعرضنا للهجوم احد المهاجمين هو الامير زيرس.
روكتيس بابتسامة خبيثة: هوي هوي يبدو اننا سنمرح بحق إياك وأن يصل إلى هنا.
حارس:امرك سيدي.
(تقدم روكتيس نحو إيميليا وأمسكها من أسفل ذقنها بعد ان أزال الاوهام ونظر بعينيها اللتان تشع بالحقد وابتسم ابتسامته الشريرة)
روكتيس: لماذا تنظرين إلي هكذا مممم أتشعرين بالألم وصل الفارس نيبل لينقذك ولكن يبدو انه سيلقى حدفه هنا وعلى يدي سيموت زيرس على يدي هاهاهاهاهاهاها.
إيميليا بأنفاس متقطعة وتعب:ستندم أيها الوغد.
روكتيس:تشه لديك احلام كثيرة ايتها الطفلة للوقحة.
(قال روكتيس جملته الأخيرة وعاد لينهال عليها بالضرب باستخدام سوط ليستمتع بصراخها وفي هذه الأثناء وصل اوبي وزيرس لسجن الذي تحت الا ض ليبدؤو عراكهم مع الحرس مجددا وقد كان صوت إيميليا يصل إلى مسمعه وهي تصرخ وضحكات روكتيس الساخرة تعلوا وقلبه المسكين يتمزق ..)
اوبي بغضب:سيدي أذهب وانقذها ذلك شخص وحش سأغطي ظهرك.
زيرس:حسنا ..وفي نفسه؛إيميليا انا قادم انتظريني.
(ركض زيرس نحو زنزانة وعندما وصل ارتعش مما رأى إيميليا ملقاة على الارض ومقيدة بسلاسل وقد أغمي عليها من الألم مع هذا كله مازال يضربها..)
زيرس بغضب وصراخ:روكتيس أيها الوغد لن أعفوا عنك لن أعفوا عنك ابدا سأقتلك ايها السافل.
روكتيس بضحك:هوي هوي يبدو أنك قد وصلت لكن للأسف يبدو أنها بدئت تستجيب في البداية كنت أريدها تابعة لي مع قوتها لكنها عنيدة لذلك سأخذ طاقتها ومن ثم أقتلها لكن اخبرني الأن بمن أبدأ بك (وهو يشير إلى زيرس ثم استدار واشار على إيميليا)ام بها هيا اخبرني.
زيرس وقد احمرت عيناه وبردة تعابير وجهه اجل فهو بارد في العادة ولكن بروده الأن لا يبشر بالخير:يبدو انني سأقتلك ولن اغفر لك ستدفع ثمن ذنوبك بدمك.
(قال هذه الكلمة ليشعر روكتيس بهالة القوة التي تحيط به فهو الأن يستخدم قوته عقد الدم)
روكتيس بتلبك:هذا يستحيل يستحيل ذلك أيعقل انك من النبل....
(لم ينهي روكتيس كلمته لان زيرس حاوطه بحقل الدم وانها امره ليختفي روكتيس من الوجود)
زيرس:هذا ما تستحقه أيها الوغد.
(ركض زيرس نحو إيميليا وانحنى وحضنها بين ذراعيه وفي هذه الأثناء كان أحدهم يصوب سهم من فضة ومطلي بالماء المقدس على زيرس عندما فتحت إيميليا أعينها بما تبقى لها من قوى بابتسامة عندما رأت ذلك الحارس...)
إيميليا وهي تدفع زيرس وتصرخ:زيرس انتبه.
(ليخترق ذلك سهم جسد إيميليا الذي سقط دون أي قوة وعندما حاول الرامي الهرب كان قد فات الاوان وقامت ميري بقتله بسهولة بعد ان وصل هي وخزامى وأوبي وسيلفيوس إلى المكان المطلوب...)
زيرس بصدمة وهو يهز إيميليا :إيميليا استيقظي لا تمزحي معي هيا استيقظي لن تتركيني اليس كذالك إيميليا هيا.
(كان جميع في حالة صدمة وحزينون على حال زيرس)
بدئت دموع تأخذ مجراها من عيني زيرس ليصرخ وهو يقول: إيميلياااااااااا هيا استيقظي أنا أحبك احبك منذ زمن أرجوكي لا تتركيني.
(في هذه الأثناء تسللت إحدا دموع زيرس إلى قلادة إيميليا المميزة التي تحملها منذ ولادتها لتضيء ولينبض قلب إيميليا من جديد لتسمع زيرس وهو يقول لها أحبك فتضع يدها على خد زيرس بتعب ورقة وهي تبتسم ابتسامة باهتة)
إيميليا :وانا أيضا أحبك.
زيرس بصدمة:أنت على قيد الحياة لقد ظننت انني فقدت.
خزامى&ميري&اوبي&سيلفيوس:ههههههههههههههههههههههه.
سيلفيوس ودموع في عينه من ضحك:يكفي يا رفاق.
(أغمي عليهم من ضحك لانهم وللمرة الاولى يرونه بهذا الوجه فقد اعتادوا على بروده لاحظ زيرس ذلك فعاد لبروده )
زيرس بهدوء وحرج:أحم أحم أظن اننا يجب ان نأخذ إيميليا إلى طبيب.حمل زيرس إيميليا وانطلق بها للقصر لتعالج وقد كان جميع سعيد بذلك وخاصة زيرس الذي شعر انه باعترافه لها أزاح حملا ثقيل عن كاهله.
ياترى ماذا سيجري بين إيميليا وسيلفيوس؟؟؟ وماستكون ردت فعل إيميليا تجاه خزامى؟؟ ماسبب الخلاف بين إيميليا وخزامى؟؟ وهل ستدوم سعادة ياترى؟؟ سنعرف ذلك في البارت القادم.
وأخيرا شكرا أعزائي القراء بتمنى تدعموني بcomment📑 و vote☆
وبرجع بذكركون انا بحب اسمع ملتحظاتكون أرائكون وتعليقاتكون شو شخصية يلي حبيتوها لهلق كمان بحب اعرف كل الملاحظات سواء أكانت سلبية ام إجابية😘
أنت تقرأ
أحببت حارسة أخي
Mistério / Suspenseأول قصة لي أرجو دعم وإعطائي أرائكم لأستفيد منها ..تروي القصة عن تعين حارسة شخصية للأمير ثاني لمملكة كلارينس و يقع الأمير الاول والذي هو الأخ الاكبر بحبها ما سر هذه الفتاة وماذا سيجري لهذا الحب الذي بينهما