الحلقة السابعة : وجوه الغيرة

1.1K 142 12
                                    

- مشت بخطوات سريعة متجنبة أية مسائلة فلحقها بهدوء ، و ما إن دلفت البيت حتى ظهرت أمامها فتاة شابة و تلقي التحية بلكنتها الإنجليزية : مرحبا.

نظرت لها جين ري لتحاول التحقق من هويتها فتسائل دونغهي : هل هي صديقتك أم أن هنري أحضر إحدى حبيباته ؟

أجابت لتقول بحذر هامسة : أرسلتني السيدة مين لأدعي بأنني صديقتك من أمريكا ، أدعى مو ني بالمناسبة.

نظرت لها بدهشة حقيقية واستغراب فأردفت : أنا الفتاة التي كان من المفترض أن يخرج معها هنري في موعد تعارف دبره والدانا لكنه رفض ذلك.

- لجأت السيدة مين إلى هذه الحيلة لأن علي العودة خلال فترة قصيرة إلى أمريكا ، أتمنى أن تتفهما موقفنا.

بإمتنان وبسمة ساحرة على ثغرها قالت مرددة : أنا و دونغهي تهمنا سعادة هنري ، سنبذل قصار جهدنا في التقريب بينكما.

سمع صوت فتح الباب الذي يدل على خروج هنري من الحمام لتمثل دور الحنون حيث قالت بصوت أكثر دفئا : اشتقت لك كثيرا.

فعانقتها جين ري بدورها حتى قطع تبادل الإشتياق صوت هنري المرح : من الجيد أنك أتيت باكرا ، صديقتك كانت بإنتظارك منذ مدة و لم أرد إزعاجك بإتصالي.

جين ري : رؤيتها لمفاجأة سارة ، آمل بأنك لم تتركها تشعر بالملل أثناء انتظارها.

هنري : لا تقلقي ، أنا أكثر شخص قد تجدينه مسليا في هذا العالم.

دونغهي : فلتتفضلا بالجلوس.

اقترح هنري أثناء سيره : أنهيت التقارير المطلوبة ، ما عليك سوى مراجعتها.

جذبه دونغهي بعفوية ثم نطق : لاحقا ، أما الآن فلنجالس السيدات أولا.

- تعجب من ذلك لكنه سايره في النهاية ، و بعد دقائق من الحديث اقترح دونغهي على هنري أن يأخذ مو ني لقضاء وقت في النادي الليلي.

تحمست الأخيرة لذلك ، بينما حاول هنري الإعتراض و كان له دونغهي متصديا.

- هنري بتساؤل : ماذا عن العمل ؟ علي الإستيقاظ باكرا.

دونغهي : مادمت رئيسك لا بأس بالتأخر في ساعات الصباح ، احظى بوقت ممتع.

استغرب من جديد فنطق : يا لكرمك ، هل ترافقيننا جين ري ؟

دلكت فجأة رأسها : أعاني من صداع حاد ، سأرتاح قليلا.

ما إن غادرا حتى التفت دونغهي بتفقد : هل أنت مريضة ؟

جين ري بنفي : كلا ، لقد ادعيت ذلك حتى يتمكنا من البقاء بمفردهما.

دونغهي : يبدوان مناسبين لبعضهما.

جين ري : تبدو فتاة جيدة ، الأهم أن يتفقا فيما بينهما و ينتهي الأمر بالإرتباط.

- في تلك الأثناء كانت مينا و شيون يتجادلان حين سمع جي وون تواجهها بسبب دعوتها لجين ري عمدا رغم معرفتها بهويته الحقيقية.

لقد كان مقدرا | مكتملة | حيث تعيش القصص. اكتشف الآن