البارت الثالث

685 61 4
                                    


قاموا حراس القصر بأخذ لوهان و كل لوحاته الى القصر تحت انظار كل من بالسوق و تساؤﻻتهم وصل لوهان للقصر و بقى فى خارج الغرفه التى بها الملك و الملكه و الوزراء و اﻻمير و اﻻميرة.
دخل لوهان فى خوف فهذه المره اﻻولى التى سيرى اﻻسرة الملكيه بها و لكنه تفاجئ عندما وجد اﻻميرة هى الفتاه الجميله التى اشترت لوحه الزهرة النادرة و تفاجئ اكثر عندما رأى اﻻمير و الفتى الذى بجانبه فهما اﻻثنان الشخصان اللذان قتﻻ الغزال و لكن قاطع دهشته صوت الملك.
الملك:هل انت من قام برسم تلك اللوحات؟
لوهان:ا اج اجل انا من رسمهم.
اﻻمير:جميعهم؟!
الملك:سيهون هل تشك بأنه ليس الرسام الحقيقى لهذه اللوحات؟
سيهون:ﻻ اقصد ذلك و لكن لوحه الغزال هل انت من رسمها؟
ابتلع لوهان ما فى حلقه قائﻻ:اجل و لكن لماذا انا هنا؟
الملك:ان موهبتك فى الرسم جميله و انت تعلم ان هناك الكثير من الرسامين هنا فى القصر يتنافسوا على لقب رسام القصر و اردناك ان تنافس معهم.
لوهان:هذا حقا شرف لى و لكنى لن استطيع ان اتنافس معهم.
سوزى:لماذا؟
لوهان:سمو اﻻميرة اننى الفتى الوحيد لعائلتى و انا الذى ينفق عليها فأبى مريض و ﻻ يستطيع العمل و انا لوحاتى التى ابيعها هى مصدر رزقى و اذا تنافست على لقب رسام القصر يجب ان ابقى فى القصر لمده طويله حتى انتهاء المسابقه فمن سيصرف على والداى اذا لم اكن موجود.
الملكه:ما به والدك؟
لوهان:ان ابى كان رسام معروف و مشهور حتى القصر هنا كان يأخذ من لوحاته و لكنه اصيب فى يده و لم يعد يستطيع الرسم مره اخرى و ﻻ يستطيع ان يعمل بأى عمل اخر ﻻن اعصاب يده قد اصيبت بالكامل😔.
الملك:اذا هل ترفض هذه الفرصه التى لن تعوض نهائيا.
لوهان:هى فعﻻ فرصه لن تعوض نهائيا و لن اجدها مره اخرى و لكنى لن استطيع ان ابقى سعيد بفوزى بلقب رسام القصر و والداى يتعذبان.
الملك:حسنا يمكنك اﻻنصراف اﻻن و لكن لن تذهب طويﻻ فأنت ستذهب لتجلب لك بعض المﻻبس ﻻنك كما قلت سابقا ستبقى مده طويله فى القصر.
لوهان:و لكن والداى.
الملك:سوف اعطيهم النقود كل اسبوع و ايضا كل احتياجاتهم سيتولى القصر امرها و هذه مشكلتك قد حلت.
لوهان بسعاده:شكرا شكرا لك.
قام لوهان باﻻنحناء ثم خرج سريعا من القصر و هم بالذهاب لبيت الغابه ليصبح لوهان لينا مره اخرى.
ذهبت لينا للمنزل و هى سعيده للغايه و اصبحت تنادى على والدها بسعاده.
لينا:ابى ابى اين انت ابى.
كانغ:ما بكى يا فتاه؟و ما سر كل هذه السعادة؟
لينا جلست امام والدها و امسكت بيده ثم ابتسمت بحنان قائله:ابى سأدخل منافسه ﻻحصل على لقب رسام القصر و سوف يعطيك الملك مبلغ من المال كل اسبوع بجانب كل احتياجات المنزل سوف تأخذها من القصر.
كانغ:و لكنك فتاه كيف؟
لينا:ﻻنه ليست لينا الفتاه التى ستنافس بل لوهان الفتى.
كانغ:ﻻ فالتتوقفى.
لينا:ابى اذا فزت فى هذه المسابقه سوف اثبت ان الفتيات ليسوا عار ان الفتيات ليسوا مكانهم المنزل و انجاب اﻻبناء فقط سوف اثبت ان الفتيات يمكن ان يصبحن مثل الفتيان بل افضل حتى و لكن ارجوك وافق"قالتها و هى تضغط على يد والده بحنان"
كانغ:فالنفرض انى وافقت ماذا ستخبرى والدتك عن فتره غيابك الطويله فنحن نقوم بالحجج كل يوم لبضع ساعات فما بالك انتى بأيام.
لينا:ﻻ تقلق فلقد تدبرت اﻻمر😉.
كانغ:ماذا ستفعلين؟
لينا:انتظر و سترى.
نهضت لينا سريعا ثم عادت و هى تدفع بوالدتها لتجلس بجانب والدها.
هيمى:يا فتاه ماذا بكى؟
لينا:امى ابى انا سأذهب للقصر و سأعيش به لفتره.
هيمى:لماذا؟!
لينا:ﻻنى سأصبح من وصيفات اﻻميرة لفترة بدﻻ من صديقتى ﻻن والدتها مريضه و ﻻ تستطيع ترك والدتها فى حاله كهذه و عندما علمت ان هذه هى الوظيفه الوحيده التى تستطيع من خﻻلها اﻻنفاق على والدتها المريضه قررت مساعدتها اتمنى اﻻ تمانعا.
كانغ و هو يمثل:ﻻ لن تذهبى.
لينا:ارجوك يا ابى فأنها بحاجه ﻻموال هذه الوظيفه من اجل والدتها امى ارجوكى اقنعى ابى"قالتها و هى تمسك بيد والدتها و بعينيها بعض الدموع من اجل ان تستعطف والدتها"
هيمى:حسنا اذهبى.
كانغ:و لكن.
هيمى:انها صديقتها و ايضا والدتها مريضه فيجب عليها ان تساعدها.
نهضت والده لينا لتبتسم لينا لوالدها و تضرب كفها بكفه.
فى القصر و بالتحديد فى غرفه الملك و الملكه يجلسان معا و يتحدثان.
الملكه:لماذا فعلت هذا مع ذلك الرسام فأنت ﻻ تعطى هذه الفرص ﻻى شخص.
الملك:ﻻن هذا الفتى يستحق فهو يريد الفوز بلقب رسام القصر و رغم انه يعلم كم ان هذا اللقب مهم و لكنه تخلى عنه بكل سهوله بسبب والديه و فتى كهذا لن يعوض حقا و ايضا لدى شعور قوى انه هو من سيفوز باللقب ليجعل والديه فخوران به.
الملكه:لطالما كان لديك وجهات نظر لم افهمها ابدا.
اما فى غرفه اﻻمير وضع امامه لوحه الغزال التى رسمتها الفتاه المجهوله من الغابه و التى اخذت كل تفكيره و لوحه ذلك الرسام الذى سيتنافس فى المسابقه للفوز بلقب رسام القصر و يقارن يينهما فليس بينهما اى اختﻻف و لو حتى قليل اﻻ فقط اﻻلوان فلوحه الفتاه لم تكن ملونه.
سيهون:من انتى يا ايتها الفتاه و انت يا ايها الفتى فأنتما تشبهان بعضكما البعض بشكل غريب و مريب و حتى رسوماتكم متشابهه من انتما.
اما فى غرفه اﻻميرة كانت سوزى سعيده بقرار والدها ﻻنها بدأ قلبها يدق للوهان.
فى اليوم التالى ودعت لينا والدتها و ذهبت هى و والدها على اساس انه سيوصلها للقصر و لكنهم توجهوا لبيت الغابه لتتبدل هيئه لينا من لينا الى لوهان و التى ستبقى عليها لمده.
كانغ:بنيتى ارجوكى اعتنى بنفسك.
لينا:ﻻ تقلق يا ابى الى اللقاء.
كانغ:الى اللقاء.
وصل لوهان للقصر و دخله و ذهب للمكان الذى يجلس به الرسامين الذين سيتنافسوا على لقب رسام القصر.
وقف كبير الرسامين امامهم ليحدثهم قائﻻ:انتم اليوم سترتاحون فى غرفكم و لكن من غدا سوف تبدأ المسابقه و سوف تكون شاقه لذلك خذوا قسطا كافى من الراحه.
تركهم كبير الرسامين و ذهب كل شخص الى غرفته و فى وقت الغداء تجمعوا جميعا كان لوهان يجلس و بجانبه و امامه شخصيات غامضه.
كان لوهان يبدو عليه الخوف و الشرود و لكن قطع عليه صوت شروده الشخص الذى بجانبه
تشين:مرحبا بك انا اسمى تشين و انت😃
لوهان:مرحبا انا لوهان.
تشين:هذا الطويل يسمى كريس و لكن احذر من غضبه حتى ﻻ يحطمك و هذا الذى اذناه مثل اذن الفيل يسمى تشانيول هو شخصيه مرحه و الذى بجانبه و يشبه اﻻرنب يسمى بيكهون.
لوهان:من اين تعرفهم بهذه الدقه؟!
تشين:ﻻنهم اصدقائى😄.
انتهى هذا اليوم و فى صباح اليوم التالى تجمع الجميع فى ساحه القصر امام كبير الرسامين.
كبير الرسامين:اليوم التحدى سوف يكون تحدى جماعى و كل خمس اشخاص سيخرجون لوحه لنرى ما مدى روح تعاونكم مع بعضكم و سنأخذ اللوحه غدا يمكنكم اختيار شركائكم و افضل لوحه سيكون لها جائزة كبيره.
انهى كبير الرسامين كﻻمه و ذهب لبدأوا الجميع فى تكوين مجموعاتهم.
كان لوهان واقف بالمنتصف ﻻ يعلم ماذا يفعل او اين يذهب ليقاطع حيرته صوت الفتى الذى تعرف وقت الغداء باﻻمس عليه يناديه.
تشين:يا لوهان تعال و انضم لمجموعتنا فينقصنا فرد.
اسرع لوهان لهم.
كريس:هل حقا يستطيع الرسم جيدا.
تشانيول: ﻻ اعلم و لكن ﻻ اعلم لماذا اشعر اننا لن نفوز بهذا التحدى.
بيكهون:اشعر بهذا ايضا"قالها و هو ينظر للوهان"
تشين:يا تفائلوا قليﻻ.
لوهان:اذا اردنا الفوز بهذا التحدى يجب علينا التعاون ﻻ الحرب هل لديكم بعض اﻻفكار.
كريس:ما رأيكم ان نرسم اﻻسرة الملكيه؟
لوهان:اوﻻ هناك الكثير من المجموعات سوف ترسمهم ثانيا ﻻ اعتقد ان جميعنا نستطيع رسم الوجوه و اﻻشخاص بدقه.
تشانيول:كﻻمه صحيح.
بيكهون:ما رأيكم ان نرسم مناظر طبيعيه؟
لوهان:هذا سيضعنا فى موقف خطر ﻻن هناك احتمال كبير ان ﻻ تمتزج اﻻلوان ببعضها.
تشين:اذا هل لديك فكره؟
لوهان:من منكم يستطيع استخدام اﻻلوان بشكل جيد و من يستطيع ان يرسم مناظر طبيعيه و خلفيات و من يستطيع ان يرسم شخصيات.
بيكهون:انا استطيع رسم مناظر و خلفيات ثابته.
تشانيول:و انا ايضا.
تشين:و انا استطيع استخدام اﻻلوان بشكل جيد.
كريس:و انا استطيع رسم اشخاص(هههههههه كريس 😂😂)
لوهان:جيد و انا ايضا استطيع رسم شخصيات.
كريس:فى ماذا تفكر؟
لوهان:...................................
تشين:يااا و كيف سنفعل ذلك.
تشانيول:لن نستطيع فعلها.
لوهان:بلى سنستطيع تشين اذهب و اعد اﻻلوان و اﻻوراق تشانيول و بيكهون تخيﻻ خلفيه جيده و انت كريس تعالى معى.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
نهايه البارت☺.
1-اكتر جزء عجبكم؟
2-اكتر جزء جذب انباهكم؟
3-اكتر جزء كرهتوه؟
4-تفتكروا ايه فكره لوهان؟
5-توقعاتكم للبارت الجاى.
يا جماعه لو سمحتم محدش يعلق و يقولى حلو او جميل او روعه ﻻن التعليقات دى مش بتشجعنى اوﻻ و مش بتساعدنى ثانيا جاوبوا على اﻻسئله ارجوكم.
(اكتر تعليق هيعجبنى و يجذب انتباهى ليه التخيل اللى يطلبه و ﻷى شخصيه عايزها)
سﻻم يا ورداتى🌸🌸
#shosho

رسام القصرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن