بعدما قضيت لينا اليوم مع والديها ذهبت لبيت الغابه لتتحول هيئتها من لينا الى لوهان و خرجت و اخذت طريق الغابه و لكنه على الرغم من انه قصير اﻻ انه خطير.
اثناء ذهاب لوهان للقصر ظهر له شخص ملثم و مع سيف.
لوهان بخوف:من انت؟و ماذا تريد؟
..............:اريد اخذ روحك يا عزيزى.
لوهان:و لك لكن من انت؟
ازاح ذلك الشخص القماش من على وجهه ليصدم لوهان من ذلك الشخص.
لوهان:يااااا كيف تظهر لى هكذا؟
تريد اخذ روحى هاه انا من سأخذ روحك منك يا ايها الغبى اللعين.
تاو:يا يا اهدأ ما بك يا رجل اسف اسف لينا اهدأى قليﻻ.
لوهان:كيف تظهر هكذا؟مهﻻ ماذا تفعل هنا من اﻻساس الست فى مقاطعه اخرى انت و ﻻى.
ﻻى هل هو معك😳.
تاو:لقد بعثنى ملك المقاطعه انا و ﻻى الى القصر فى مهمه😄.
لوهان:القصر؟!
مهﻻ كيف علمت انى هنا؟
تاو:لقد اتيت لزيارتك فور مجيئى لهنا و ﻻى كان سيزورك غدا و لكن والدتك اخبرتنى انكى وصيفه لﻻميرة و لكن والدك اخبرنى الحقيقه.
لوهان:اه و لكن ارجوك ﻻ تخبر احد انت او ﻻى.
تاو:يا نحن اصدقاء طفوله اﻻ تثقى بنا و ايضا نحن نعلم منذ مده طويله و لم نخبر احد.
لوهان:تاو صدقنى انا لم اقصد شئ و لكن هناك بعض المشاكل بينى و بين اﻻمير لذلك ﻻ اريدك ان تتورط معى انت و ﻻى هذه هى كل الحكايه و ﻻ اريدك ان تتكلم معى على اساس انى فتاه نهائيا حتى ﻻ اكشف.
تاو:لقد وافقنا ان نساعدك عندما اردتى مساعده والدك و ايضا سنساعدك حتى تفوزى بلقب رسام القصر.
لينا:شكرا لك يا صديقى هيا اﻻن لنذهب للقصر فلقد تأخرت.
ذهبا اﻻثنان للقصر و ذهب كل شخص لغرفته بعد ان بحثا عن ﻻى و لكن لم يجدوه ليعلموا انه مع الملك و سيتأخر.
فى الصباح استيقظت لينا و تجهزت و خرجت كلوهان من الغرفه لتقابل اصدقائها الجدد و لتتفاجئ بوقوف اصدقاء طفولتها معهم.
صرخ ﻻى بأسم لينا فور رؤيته للوهان ليتسائلوا جميعا من هى لينا.
كريس:يا ﻻى من هى لينا.
تدخل لوهان سريعا و ﻻ يعلم كيف قال هذا.
لوهان:انها اختى التوأم.
تشانيول:هل لديك اخت توأم؟
لوهان:اجل.
كان تشين يشك به لذلك سأله سؤال اربكه.
أنت تقرأ
رسام القصر
Sonstigesاذا كنت تظن ان انجاب الفتيات نقمه فما كانت الجنه تحت اقدام الأمهات تابعوا الروايه علشان تعرفوا الاحداث