البارت الاخير

896 85 28
                                    


اخبر كبار الرسامين المنافسين عن التحدى اﻻخير و اخبرهم ان اﻻسره الملكيه هى من ستختار الفائز.

نظرت اﻻسره الملكيه لكل اللوحات و لكن كان هناك لوحه واحده مميزة عن باقى اللوحات.

اختارت الملكه الفائز و كان لوهان ليطرح عليهم سؤال اثار حيرتهم جميعا.

لوهان:ماذا اذا كان من رسم هذه اللوحه فتاه و ليست فتى؟

الملك:ما الذى تقصده؟

لوهان:ماذا اذا كان من رسم اللوحه لينا و ليس لوهان؟

الملكه:ما الذى تقوله؟

قام لوهان بخلع القبعه من على رأسه و ازال تلك الربطه من على شعره ليسقط شعر اسود طويل على ظهره و على كتفه.

فى النهايه تحول لوهان الى لينا تحولت هيئه الفتى الى فتاه.

الملك بصدمه:ما هذا؟!

لينا قامت باﻻنحناء قائله:جﻻله الملك ان لوهان ليس اﻻ اسم و شخصيه من وحى الخيال اما الحقيقه هى لينا و من قام برسم اللوحات ليس لوهان بل لينا.

الملك بغضب:لقد قمتى بخداعنا.

لينا:اسفه...........

و لكن الملك قاطعها بغضب اكبر و صراخ عالى.

الملك:هل هناك احد يعلم حقيقتك؟من الذى ساعدك؟

كان كل من سيهون و تشين سيتقدمان و لكن اوقفهما اجابه لينا.

لينا:لم يعلم احد انى لينا الفتاه بل الكل كان يعلم انى لوهان الفتى.

الملك بغضب:كيف تقوم بخداعنا؟

لينا:جﻻله الملك السؤال الذى يجب ان يطرح هو لماذا قمت بخداعكم؟

الملك:ماذا؟!

لينا:جﻻله الملك رجاء جاوبنى بكل صراحه هل كنت ستوافق اذا اتت فتاه لتنافس على لقب رسام القصر؟

الملك:بالطبع ﻻ كيف لفتاه ان تعمل عمل الرجال؟

لينا:جﻻله الملك هل علمت اﻻن لماذا اصبحت لوهان.

جﻻله الملك بينما كانوا كل اﻻباء يندبون حظهم العثر ﻻنجابهم فتاه ابى لم يفعل بل عاملنى بكل احترام و حنيه لدرجه ان كل اصدقائى حسدونى على اب مثل ابى.

ابى كان المعيل للعائله و كانت موهبته الرسم هو كان يرسم لوحات خﻻبه و تباع بأسعار باهظه و لكن فى يوم مشئوم اصيبت يده و لم يستطع الرسم مره اخرى.

انا كنت اﻻبنه الوحيده والداى لم ينجبا غيرى و انا فتاه و لست فتى.

ورثت موهبه الرسم من ابى و لكن الرسم حرم على الفتيات فكما قلت جﻻلتك انه عمل الرجال لذلك اصبحت لوهان حتى استطيع بيع لوحاتى و كتبت اسم شخص ليس موجود من اﻻساس على لوحاتى لوحات الفتاه لينا.

رسام القصرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن