طلب لوهان من الملك ان يرجع من استبعدهم عن المسابقه بسببه ﻻن اهاليهم ليس لهم ذنب بخطأ ابنائهم.
اخبر الملك كل شئ للملكه لتقول عنه انه شخص مميز.
فى الليل كان لوهان مازال جالسا و ينظر ليده قائﻻ فى نفسه"هل سأصبح مثل ابى؟هل سأفقد قدرتى على الرسم؟الن افوز باللقب؟الن اجعل للفتيات حقوق مثل حقوق الفتيان؟"
قاطع تفكيره دق على الباب نهض و فتح الباب ليصدم بمن امامه.
لوهان:أنتم ماذا تريدون؟
كانوا من امامه المجموعه التى قامت بضربه.
لوهان:الم يكفى انكم قمتم بكسر يدى؟الم يكفى اننى من المحتمل اﻻ اكمل المسابقه؟الم يكفى ما فعلتموه؟
ميونغ سو:لماذا ارجعتنا مره اخرى؟
لوهان:صدقنى لم اشفق عليك و لكن اهلك ﻻ يجب ان يشعروا بالعار من ابن مثلك فاﻻهل يتفاخرون بأبنائهم و لكنك جعلتهم يخجلون انك ابنهم.
اﻻن اذهبوا فأنا سأنام.
اغلق لوهان الباب الخاص بغرفته تارك اﻻخرين فى الخارج يريدون قتل انفسهم.
مضت تلك الليله لوهان لم يستطع النوم جيدا بسبب الم يده و اﻻخرين لم يستطيعوا النوم جيدا بسبب تأنيب الضمير.
فى الصباح نهض لوهان و خرج ليعلم ان كبير الرسامين يريدهم ﻻخبارهم بالمهمه التاليه.
كان الجميع متجمع و لوهان معهم و كبير الرسامين امامهم.
كبير الرسامين:هذه المره التحدى سيكون صعب لﻻغلبيه.
هناك احتفال غدا ستحضره اﻻسره الملكيه كلها عليكم ان ترسموا لوحه لﻻسره الملكيه فى اﻻحتفال و ايضا عليكم اختيار عرض من العروض التى ستعرض و تقوموا برسمها اى عليكم رسم لوحتين و سنأخذهم بعد اﻻحتفال بيومين.
رفع لوهان يده ليسأل سؤال ليقاطعه كبير الرسامين قائﻻ:لوهان انت لن تشارك فى هذا التحدى نظرا لظروفك و التى هى كسر يدك و هذا كان امر الملك.
لوهان:ﻻ سأشارك فى هذا التحدى.
تشين بهمس:يا هل جننت كيف ستشارك و يدك مكسورة كيف ستقوم بالرسم؟
كبير الرسامين:هذا التحدى يمكن ان يؤدى الى استبعادك.
لوهان:اعلم و لكن لن يكون من العادل ان انتقل لمرحله اخرى من المنافسه و انا ﻻ استحق.
كبير الرسامين:حسنا.
غدا سيبدأ اﻻحتفال مساءا استعدوا و لتحضروا اﻻحتفال يمكنكم اﻻنصراف اﻻن.
ذهب كبير الرسامين لينقض تشين على لوهان.
تشين:ياا هل انت فى كامل قواك العقليه؟
أنت تقرأ
رسام القصر
Randomاذا كنت تظن ان انجاب الفتيات نقمه فما كانت الجنه تحت اقدام الأمهات تابعوا الروايه علشان تعرفوا الاحداث