ترك لوهان القصر و ترك رساله تعلن عن انسحابه من المسابقه لتقع هذه الورقه بيد تشين و يذهب لكبير الرسامين و يخبره انه اختار لوهان ليشاركه جائزته بالخروج من القصر لمده ثﻻثه ايام.
ذهب تشين لمنزل لوهان ليعلم ان السيد كانغ لديه ابنه واحده اسمها لينا و ليس له اوﻻد غير لينا الفتاه.
ذهب تشين لمنزل السيد كانغ ليطرق الباب و تفتح له لينا.
لينا بصدمه:ت تش تشين.😳
تشين:مرحبا بلينا او لوهان.
لينا:ارجوك دعنى اشرح لك و لكن ليس امام امى فهى ﻻ تعلم شئ.
والده لينا بتعب:من الذى على الباب يا بنيتى؟
لينا بتوتر:ا انه انه شخص من القصر يسألنى على موعد عودتى للقصر.
والده لينا:حسنا.
لينا:ارجوك تشين اذهب اﻻن و سأخبرك بكل شئ ارجوك.
تشين:و متى سأعلم كل شئ؟
لينا:انتظرنى على بدايه الغابه بعد ساعتين و سأشرح لك كل شئ ارجوك.
تشين:بعد ساعتين عند بدايه الغابه.
لينا:حسنا.
ذهب تشين من منزل لينا ﻻ يعلم هل يسعد ﻻنه ليس شاذ ﻻ ينجذب لنفس جنسه و انه شخص طبيعى احب فتاه ام يحزن ﻻنها قامت بالكذب عليه و ﻻ تثق به و تخبره عن حقيقتها.
بعد ساعتين كان تشين عند بدايه الغابه لتأتى له لينا و تأخذه لمنزل الغابه.
لينا:تفضل بالدخول.
دخل تشين و جلس داخل المنزل و اصبح ينظر للمنزل بفضول ليرى مﻻبس لوهان معلقه و بعض اللوح المرسومه فى اماكن مختلفه.
تشين:اذا اخبرينى كل شئ.
لينا:حسنا كما علمت انى اﻻبنه الوحيده لوالداى و ابى كان رساما مشهورا لوﻻ اصابه فى يده جعلته يتوقف نهائيا عن الرسم و كان بيع لوحاته هو مصدر الرزق الخاص بنا و انا ورثت هذه الموهبه مثله و انت تعلم ان فى زمننا هذا النساء كل ما عليهم هو انجاب اﻻوﻻد و تربيتهم لذلك اصبحت لوهان بدﻻ من لينا ﻻقوم ببيع اللوحات فى السوق و اصبح انا المعيل الوحيد لعائلتى.
تشين:و هل وافقا والديكى على ذلك؟
لينا:ان والدتى ﻻ تعرف شئ عن هذا الموضوع و لكن ابى يعرف كل شئ و حاول ردعى أكثر من مره و لكنى اصررت عليه ان يتركنى.
تشين:هل تاو و ﻻى يعلمان الحقيقه؟
لينا:نحن الثﻻثه اصدقاء منذ الطفوله و كل اسرارنا مع بعض و هما اول شخصان علما بما افكر به و بما اريد فعله.
تشين:هل كانا يعلمان انكى فى القصر؟
لينا:ان امر لقب رسام القصر كان امر مفاجئ بالنسبه لى انا كنت اعرض لوحاتى فى السوق للبيع لتأتى اﻻميرة و تشترى لوحه منى و انا لم اكن اعلم انها اﻻميره و بعد ذلك يأتى الى الحراس و يأخذونى للقصر ليخبرنى الملك ان انافس على لقب رسام القصر و حاولت التحجج بوالداى و انى المعيل الوحيد لعائلتى ليخبرنى انه سيبعث لوالداى اموال كل اسبوع و كل احتياجاتهم سيكون القصر مسئول عنها.
أنت تقرأ
رسام القصر
Aléatoireاذا كنت تظن ان انجاب الفتيات نقمه فما كانت الجنه تحت اقدام الأمهات تابعوا الروايه علشان تعرفوا الاحداث