البارت العاشر

563 54 0
                                    


كان سيهون يتمشى فى القصر ليسمع صوت تألم شخص ليتبع ذلك الصوت و يدرك ان لوهان يتلقى الضرب من اربعه اشخاص ليهربوا سريعا عندما يروا اﻻمير امامهم.

ساعد سيهون لوهان و هو بالفعل كان يعلم انها فتاه ﻻنه سمعها ذات مره و هى تتحدث مع تاو و ﻻى عن كونها انها اﻻن لوهان و ليست لينا.

فى الصباح استيقظت لينا لتجد نفسها على هيئه فتاه و ليست لوهان الفتى لتحاول الجلوس لتتألم بيدها.

لينا:اه.

سيهون:ﻻ تتحركى كثيرا فيدك قد كسرت و جسدك ملئ بالكدمات.

لينا:ج جس جسدى😳.

سيهون:اجل.

لماذا تفعلين ذلك؟

لينا:ارجوك ﻻ تخبر احد.

سيهون:لماذا تفعلين ذلك؟

لينا:ارجوك ﻻ تخبر احد.

سيهون:لماذا تفعلين ذلك؟

لينا:ﻻن هذا حقى.

سيهون:حقك؟!

لينا:اجل حقى.

حقى فى زمن يعطى كل اﻻولويه للفتيان.

حقى ﻻنى خلقت فتاه و ليس فتى.

حقى ﻻن هذه موهبه و هبه من الله يجب على ان اظهرها.

حقى ﻻنى كنت المسئوله عن عائلتى.

حقى حتى اخذ اولويه الفتى.

هذا حقى لذلك اصبحت لوهان بدﻻ من لينا فإذا كنت لينا لما كنت هنا و لما بيعت لوحاتى و ﻻصبحت خادمه لدى رجل تزوجنى ﻻنجب له الصبى فقط.

صدم سيهون من كﻻم لينا و لكن ما جعله يصمت ان كﻻمها صحيح.

لينا:هه تصمت ﻻنك تعلم انى محقه.

انظر لما فعله الفتيان يقوموا بالضرب و الغش حتى يفوزوا فقط.

ابى كان رسام مشهور ابى هو السيد كانغ انظر فى القصر و ستجد العديد من اللوحات الممضاه بأسمه بأسم كانغ و لكن بسبب حادث اصيب فى يده و لم يستطع الرسم مره اخرى و لم ينجب فتيان حتى يتولوا المسئوليه بل انجب فتاه واحده و كانت لينا و لينا ورثت منه موهبه الرسم بل افضل فكان يجب على لينا ان تصبح لوهان حتى تبيع لوحاتها بأسم شخص اخر و هو لوهان.

سيهون:ما كان يجب ان تفعلى ذلك.

لينا:اذا هل اصبح خادمه؟

هل اصبح مجرد آله ﻻنحاب اﻻطفال؟

هل اترك والداى يموتا جوعا؟

و للمره الثانيه اكتفى سيهون بالصمت ﻻنه بالفعل يعلم انها محقه فى كل شئ قالته.

لينا:هل تعلم شئ يمكنك قول للملك انى فتاه و لكنك هكذا لن تدمر حلمى انا فقط بالفوز باللقب بل ستدمر حلم كل فتاه ﻻنى اذا فزت باللقب سأثبت انه يمكن للفتيات ان يفعلوا مثل الفتيان و اكثر.

رسام القصرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن