5) العذاب

2.1K 58 1
                                    

بكيت تا شبعت تأزمت وداقت بيا الدنيا حسيت براسي مابقا عندي حد حتا ماما اللي نحط عليها الراس و تحن فيا ولات مدهيا غي معا ولادها الصغار الي ولدات معا داك ولد القحبة ونسات بلي عندها ولاد آخرين .. فكرت ننتاقم من دوك الرباعة تولاد لقحاب الي دمروني و لكن تنادم معايا الحال قلت بلا مانزيد نضيع راسي حيت لا طرات ليهم شي حاجة آخرتها حبس.. وحتا لا بغيت ندعيهم غي غانتشوه و ماغانصور منهوم والو.. غانخلي ربي ياخد لي حقي منهم.. ديك الساع كانت فترة الإمتحانات عطيت وقتي كامل للحفاظة واخا المشاكل ما كنتش كانفرط فقرايتي حيت كانت هي أملي الوحيد باش نخرج من الفقر والذل اللي عايشا فيه .. كانقول غانقرا و نخدم و نولي مرأة مستقلة وقاريا و واعيا بدارها و طونوبيلتها .. ونمشي براسي مرفوع وسط الناس .. جتلسا كانراجع تا وصلني ميساج فواتساب .. سلام صافا؟ قلت شكون معايا قال لي أنا مراد واش عقلتي عليا؟ بقينا كانهضرو الليل كامل قال لي نتي بنت زوينة و باينا فيك بنت داركم و داكشي الي طرالك ماشي لخاطرك وما كرهتكش تكوني ديالي و أنا منفاتح ماعنديش مشكل البنت تكون فاقدا العدرية و أنا قادر نسيك فكلشي.. قلت ليه واش من نيتك؟ واش أنا باقا عاد غانتيق فشي واحد ؟ واش ماشفتيش شنو طرا ليا .. أنا باقا مصدوما و نزيد نكملها بعلاقة جديدة ؟ سمح ليا مانقدرش.. قال لي عطيني فرصة و الرجال ماشي كاملين بحال بحال ماتحكميش عليا من دابا .. قلت ليه نسا هاد الموضوع دابا منبعد و ندويو فيه .. ديك الليلة ماما كانت معروضة فعرس خوتي كاملين نعسو بقيت أنا مكونيكطيا تا كايبان لي الباب ديال بيتي تحل ..هشام راجل ماما الزامل دخل و تلاح عليا سد ليا فمي وبقا يضرب فيا و غتاصبني .. يالا بدا و هو يتخلع .. عرف بلي راني متقوبة حيت زبو دخل بسهولة .. قال لي دابا حنا متعادلين لا خرجتي كلمة وحدة ماماك غاتعرف را بنتها قحبة و متقوبة و غاتشدها شي سكتة قلبية .. بقا كايهددني و كل ليلة كايجي عندي و كايمارس عليا جميع أنواع الجنس و أنا ماكانقدرش نهضر حيت ماباغاش بنادم يسيق لي لخبار ويعرف آش طرا لي .. حتال واحد النهار راجل ماما طلعت ليه فالراس و دار خطة باش يجري عليا من الدار .. جا قال لماما را بنتك جابولي خبارها كاتمشي معا الرجال فالطونوبيلات وليوم تبعتها شفتها تا ركبات معا واحد الراجل فالطونوبيل ومشاو لواحد الدار بقات معاه شي ساعة و فاش كانت خارجة عطاها لفلوس وأنا مابغيتش نهضر معاها حيت ماشي باها قلت نقولهالك نتي تعرفي آش ديري .. بدات ماما كاضرب فحناكها وتبكي شداتني من شعري و بقات كضربني وانا كانبكي وكانحلف ليها قلت ليها والله ما مشيت معا شي حد و ما ركبت فتا طونوبيل و ماكانعرف حد راجلك بغا يجبد ليا الصداع ماكايحملنيش.. وهوا ينطق راجلها قال ليها قلبي لها بزطامها غاتلقاي فيه لفلوس حيت مانضنش تكون خسراتهم.

ضَحِيَّةُ الذِّئاب البَشَرِيَّة 3/>حيث تعيش القصص. اكتشف الآن