البارت الحادي عشر

1.6K 88 64
                                    

ملاحظة الكاتب// اعتذر تأخر عليكم البارت يوم كامل... بسبب شغلي وظروف ما خلتني اكمله امس...بس اليوم بارت طويل لعيونكم...قراءة ممتعة..

علاء/ركضت بكل سرعتي وحضنته..ما لحگت ابعده...قررت احميه باي ثمن...تالي دعمتنا ثنينة...اخذونا الناس للمستشفى...

زيد/آااخ... تكسرت خرب...آااخ...ولك انت خبل شلون تذب نفسك گبالي..

علاء/حاليا اني بالمستشفى هو بسدية واني بسدية ثانية...شلون ما اذب نفسي...وانت اخوها لبحر..

زيد/وشراح يصير كلشي ما يصير...هي دراجة صغيرة...ما غيرت شي انت تاليها ثنينة اندعمنا..

علاء/خفت يصير بيك شي...وتبقى بحر تبجي...ما اتحمل دمعتها...

زيد/اريد اعرف بحر وين لگت هيج خبل واثول...لو تاركني...ما راح تخرب خطبتك ويا بحر اذا صار بيا شي...بس تتأجل لا اكثر..

علاء/يعني هذا كلامك من صدك؟..اموت ولا اشوف دمعة لبحر لو تفقد عزيز عليها...شلون تريدني اشوف اخوها وابقى ساكن مكاني...وشي ثاني اللي تحبهم بحر اني هم احبهم...وهسة اني احبك مثل اخوي..

زيد/خاواك عتوي...گمت اخاف على اختي من خبالك..

علاء/ههههه...لا وداعتك فقير ومسكين...لدرجة امي تقطني...وعندك الحساب..

زيد/استغفر الله...هسة احنا ثنينة متأذين...گلي الصدك هم تكلمت او سويت شي ما مقبول ويا بحر..

علاء/ثق واذا تريد احلفلك عمري ما فكرت حتى اسوي شي ممكن يأذيها بعدين...وبالعكس جنت اكرها بالبداية وبس مشاكل وياها..

زيد/تدري اريد اگوم اطيح حظك لان تتكلم هيج عن اختي...بس من اباوعلك وكلك جروح ومجلخ اگول حيل الصار بيك..

علاء/ليش خوية تگول هيج...ترا والله احبك..

زيد/حبتك حية...يلا اسكت اجا الدكتور..

الدكتور/السلام عليكم..

علاء وزيد/وعليكم السلام..

الدكتور/شلونكم شباب...شنو اليوجعكم گولولي..

علاء/والله دكتور الحمدلله عايشين...بس گول شنو ما يوجعك..

زيد/اسكت ولك فضحتنا...دكتور عندي الم بكل جسمي..

الدكتور/اي عادي الصدمة قوية وطحتو على الشارع بقوة..عادي تحسون هيج..بس ما عدكم اي كسور..مجرد رضوض وكدمات...ارتاحو شوية وراح انطيكم مسكنات حتى يروح الالم..

زيد/مشكور دكتور...تعبناك ويانا..

الدكتور/هذا واجبي ما يحتاج تشكرني..اترخص اني..

علاء/براحتك دكتور...خوية اعتذر اني اذا خليتك تشك ببحر...وصدكني ما تكلمت اي كلمة ما ترضيك ويا بحر ...وراح الغي الخطبة كلها حتى تصدك...گلت هيج حتى ما يأذون بحرومستعد الغي كلشي وادوس على گلبي بس علمود ما يصير عليها شي..

من طائفة قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن