المقدمة

24.7K 561 48
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"لم أكن أتوقع أن أراكَ من جديد." لم يتحرك أنطونيو وبذلك لم يدع مجالاً لمارينو أن يتحرك، وصدره العريض والقوي يحجب مخرج المصعد، ولكن تلك كانت دعوة للحديث لم يرد مارينو تحقيقها فعلاً.

وأكمل: "سمعتُ أن المقابلة لم تجري بشكلٍ حسن."

"لا لم تكن."

"ياللخسارة!"

"لقد نسيتُ هاتفي وكنتُ في طريقي لإحضاره..." كلماته كانت على سبيل التبرير، ولكن بينما كان باب المصعد على وشك أن يغلق ضغط على زر الإيقاف، وكان هناك صوت، ووخز وتقريباً غصة. لم يكن يريد أن تكون هذه هي النهاية، لأنه كان رائعاً، وتمنّ للحظة واحدة لو أنه يملك الجمال والثقة أو الخبرة ليسمح له بالسعي وراءه. ولكنه لم يكن كذلك.

"هل أنت متجه إلى الأسفل؟" ضغط على زر الانتظار من أجله، وابتعد بينما خطى خارج المصعد، التقط رائحة عطره الثقيلة، وأحسّ بقماش بذلته المكلفة بينما يمر بجانبه.

"لا، للأعلى." وابتسم ابتسامة عريضة.

"إلى السطح، هل ترغب بمرافقتي؟"

"أنا واثق أنني سأحظى بعروض وظيفية أخرى..." قال كلماته بينما يراقب ابتسامة بطيئة تنتشر على وجهه بينما يستوعب دُعابته.

"في الحقيقية أنا ذاهب إلى باريس."

"رائع."

"مهبط الهليكوبتر على السطح."

"هذا هو مكانها غالباً."

"عشاء رسمي، وممل جداً، لكن ربما بعدها... ماهي مشاريعك؟"


________

أهلاً وسهلاً جميعاً!

للأمانة ما أعرف الشخص اللي يقرأ الآن هل من هو من قُراء الرواية السابقين وراجع يقرأها من جديد لأنه عاجبته وحابها ولا هو راجع عشانه وقف عند فصل معين بسبب أشياء مو عاجبته بالرواية ويبي يشوف تغير شي ولا زي ماهي؟ أو قارئ جديد كلياً؟ أياً كان نوعك ياللي جالس تقرأ الآن حابة أقولك إني قررت أغير أشياء بالرواية من ناحية الغلاف وإضافة بعض الصور ومن هذا القبيل. وأيضاً، قررت التدقيق على الفصول وتعديل الأخطاء أو الوضوح لأن كمية الناس اللي كانت تجيني على الخاص أو حتّى التعليقات وهم يشتكون من عدم فهمهم أو وضوح الأشخاص المتكلمين وما إلى ذلك. طبعاً مو مطنشة أحد بس ما عندي جواب على أسئلتكم لأني ما كنت بوضع يسمح لي أسوي إعادة تدقيق وتنسيق ووالخ وبنفس الوقت ما أبي أوعدكم بشي ما أنفذه على المدى القريب أو حتّى البعيد. لذلك، وقفت أجاوب على استفساراتكم لأن معظمكم نفس الإستفسار أو السؤال!

- بس قبل لا أكمل عندي شغلة مهمة ودي أقولكم عليها، المصطلحات الغريبة اللي تصادفكم قبل لا تعلقون عليها أو تتسرعون ابحثوا عنها وبعدين تعالوا علقوا! يعني زي مثلاً وحدة معلقة على موضوع "الأم المستأجرة" وكاتبة هل الرواية للمثليين ولا ايش؟ يعني لو سوت بحث بسيط بتعرف إنّ "الأم المستأجرة" الكل يلجأ لها في الخارج سواء الأشخاص المغايرين أو المثليين! فلو سمحتوا قبل لا ترمون تعليقات تحسسوني إني جايبة شي من كوكب المريخ سووا بحث بسيط وافهموا وبعدها أدلوا بدلوكم بالتعليقات.

وأخيراً، أتمنى التغيير اللي بسويه بالرواية ككل وبالفصول بشكل خاص يعجبكم بحلته الجديدة. وعشان تعرفون الفصول المعدلة بحط فيها صورة أو رمز (للآن مو مقررة) أو الفصول اللي فيها رموز وصور أو حولهم هم الفصول المعدلة.

إلى هنا انتهى قولي هذا... لو استجدّ طارئ بجي وأحدث هنا وأعلمكم عنه.

شكراً من أعماق قلبي للأشخاص اللي حبوا الرواية وأعجبتهم ووصوا ناس عليها مرة هالشي يعنيني خصوصاً الرواية من أولى رواياتي هنا! وبسببكم أنتوا وتعليقاتكم رجعتوا لي شغف أرجع للرواية وأعدلها وأضبطها لكم. يا حبيلكم ^^


لعنة دي لوكا | The Curse of De Lucaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن