عندما وصل الاتصال كان غير متوقع. لقد فاز أنطونيو، قرر مارينو أخيراً. كان قد كتب إنذارهُ وطبعهُ وكان ينتظر في حقيبتهُ للحظة المناسبة ليظهر نفسه، ببساطة لم يعد يستطيع فعل هذا لوقتٍ أطول.
كان سيباستيان قد أخذ المرأة لكي تخضع لفحص الدم ذلك الصباح وحصل على الخبر السيء بعد الظهر. عرض أنطونيو أن يدعهُ يذهب للمنزل، لكن سيباستيان رفض.
.هذه لن تكون المرة الأخيرة." كان قد قال لهُ، بينما جلس مارينو ويديهُ تحيطان سيباستيان"
".ربما حان الوقت لرؤية شخصٍ آخر، لقد سمعتُ عن عيادة جيدة للغاية نسبة نجاحهم مع أطفال الأنابيب مرتفعة"
.وسلَّم مساعدهِ كُتيب سميكاً لامعاً
.لا نستطيع تحمَّل تكاليف الذهاب إلى هناك." انتحب سيباستيان"
".الفواتير سترسل لي." قال أنطونيو "وهذه المرة ستأخذ الإجازة التي تحتاجها وترتاح بشكلٍ لائق بينما تنتظر النتائج"
"لماذا ستفعل هذا لي؟"
انهار سيباستيان بالبكاء بينما تساءل مارينو عن الشيء ذاته. يستطيع أن يكون لطيفاً للغاية، ساحر للغاية، رقيقاً جداً جداً، آه، لكن سيباستيان كان حَيوياً ومهماً للغاية بالنسبة له، فكَّر بسخرية. آخر شيء يريدهُ أن يغادر مُسَاعِدِهِ الموقر، لكن عرض لُطفهُ قد أخذهُ على حين غرة.
.كما يفعل دوماً
.حلقهُ أصبح أثقل بالدموع بينما تحدث إلى سيباستيان، بينما كان يسمع منه الرقة النادرة التي كان يتوق إليها منهُ
"لأنكَ تفعل الكثير لي، لأنكَ دوماً كُنتَ وفياً لي، لأنني أعرفُ أنهُ عندما يُولد طُفلك، وسوف يولد سيباستيان، حتى لو أنكَ عُدتَ للعمل معي بوقتٍ جزئي، أو حتى لو قررت ألا تعمل من جديد، سأكون قادر على الاعتماد عليك. ربما لتدريب شخصٍ ما، ربما لتساعدني لبضعة أيام، وأكثر من هذا، لأننا أصدقاء. أنا أعرفُ أنني أستطيع الاعتماد عليك، وتستطيع الاعتماد عليَّ أيضاً."
.عندما يكون لطيفاً، لا يوجد شخص أكثر لُطفاً منهُ، هذا ما أدركهُ مارينو
.لا أحد
سيباستيان ربما كان الرجل الوحيد الذي يستطيع الحفاظ على علاقة معهُ، لأنهُ لم يكن هناك جنس في علاقتهما، لا انجذاب، فقط إعجاب واحترام متبادل.
.مارينو سيُقتل للحصول على المكانتين الأخيرتين له
لاحقاً، وهو جالس إلى مكتبه، يحدق للخارج إلى سماء الخريف الرمادية والتي أعلنت أن الصيف قد انتهى، عندما اندفع أنطونيو عبر مَكتَبِهِ إلى مَكتَبِه، وضرب الباب خلفه، شَعَرَ كما لو أنهُ إحدى الأشجار التي تتمايل هناك في الأسفل كل نسمة تُعريهِ أكثر ولم يعد يستطيع فعل هذا لوقتٍ أطول.
أنت تقرأ
لعنة دي لوكا | The Curse of De Luca
Romansaمارينو لومباردي كان عادياً وبسيط الجمال ولم يكن يبدو كمساعد مليونير، ولكن أنطونيو دي لوكا، الفتى اللعوب الذي يحب اللعب، وجد أن اختراق المظهر الخارجي البسيط لمارينو لومباردي هي لعبته المفضلة مارينو العاقل ظنّ أنه سيشاركه مكتبه فقط وليس فراشه أيضاً، و...