Decision

1.3K 193 64
                                    

...


7

- إنه لا يتحدث عن الأمر كثيرًا ولهذا قمت بربط الأحداث وحديّ.

قال ماتيو وقد جلس على طرف الكاونتر محدثًا لكيفن الواقف أمامه، أبواب المقهى مغلقة لفترة استراحة الظهيرة.

كانت مارى آن مُتكِئة على الثلاجة بجوارهما، مندمجة مع هاتفها وغير عابئة بالحوار الدائر قربها.

"لا يهم، فقط أخبرني كل ما تعرفه." قالها كيفن بإصرار وهو ينظر إلى عيني ماتيو مباشرة.

همهم ماتيو ليضح يده تحت ذقنه:

- حسنــًا، أعتقد أن كل شيء بدأ حين نجح بيندكت في اقناع آشلي ميغن بالانضمام للوكالة، كانا في أوج مجدهما آنذاك، حازت أغاني آشلي على المركز الأول لمدة أسابيع متتاليَّة. كانت الأمور تجري بسلاسة، ولكن تعلم ما إن تتدخل الفتيات في شيءٍ ما، حتى يفسدنه!

قال الأخيرة بضغينةٍ واضحة وهو يضيق ناظريه ناحية مارى آن فهو لم ينسَ أن المصيبة التي هم في خضمها الآن بسببها هي.

بالتأكيد، رمقته مارى آن بنظرة استحقار ثم عادت للتركيز على شاشة هاتفها.

أطلق ماتيو تنهيدة ثم تابع:

- أعتقد أن جوهان وقع في حبها منذ البداية، لكن تلك الشمطاء تعمدت الخروج مع بيندكت الذي -بالتأكيد بسبب شخصيته الساحرة وإخفاء جوهان الجيد لمشاعره لم يلاحظ لذلك الأمر- وهكذا زُرِعت بذرة الكراهيَّة في قلب جوهان، ورويدًا رويدًا بدأ الثقب الصغير بالإتساع ليبتلع كل شيء.

صمت ماتيو برهة وقد شد قبضته وتصلبت عضلاته، ليكمل:

- تكررت المشاجرات بينهما بل وصلت حد تبادل اللكمات، وقد أحس كلٌ منهما بإقتراب النهايَّة ولكن طرأ تغييرٌ مفاجئ على بيندكت وتذكر السبب الذي دفعهما لافتتاح تلك الوكالة، وللمرة الأولى تحدث مع جوهان بهدوءٍ وصدق، وأخبره عن رغبته بإعادة كل شيءٍ إلى ما كان عليه، بإصلاح ما أفسده المال. كان ما يزال مُتمسكـًا بذكرياتهما الجميلة، ولا يرغب في أن تستمر الأمور بهذا الشكل الخانق. أعتقد -وهذا مجرد إجتهاد شخصيّ- أن جوهان وافق حينها وانطفأت النيران في قلبه قليلًا وأخيرًا قرر التخليّ عن حبه القديم والبدء من جديد، بالتأكيد إلا أن مكرت بهما تلك...!

انغرزت أظافره في كفتيّ يده، ومن حسن حظ آشلي أنها لم تكن أمامها الآن وإلا لقتلها ماتيو حتمـًا دون ندم.

- ذات يوم أتت آشلي بماسكرا سائِلة وذيل مهزوز لجوهان، أخبرته أن بيندكت كاذب وينويّ الغدر به، يريد الحصول على كل شيء لنفسه وطرده طردة مذلة للشارع، وكم هي نادمة على الزواج من دنِئ مثله واختياره بدلًا عنه، لطالما كان ذلك الأحمق يعاني من مشاكل تتعلق بالثقة بالآخرين بسبب ماضيه، ويبدو أنه لم يتجاوزها قط! وتلك الساحرة كانت تدرك هذا الأمر جيدًا فعرفت كيف تتلاعب بهذه النقطة وتفسد تاريخهما الحافل بالكثير.

نهايات بطعم القهوة ♫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن