chapter 5

2.1K 156 23
                                    

ذهبت إلى مكتبه عدة مرات بعد آخر مرة و ها انا اليوم ذاهبة إليه مجددا و على ما يبدو أن ذلك لن ينتهِ ابدا..

هذه المرة السادسة لهذا الاسبوع و غدا هو يوم اجازتى لذلك سوف أخبره قبل أن ارحل اليوم اننى لن آتى غدا

ذهبت الى المكتب كالعادة و بدأت التنظيف بكل هدوء..

و الذى يحيرنى أن مكتبه نظيف من الاساس و لا يحتاج إلى تنظيف!!...و على الرغم من ذلك هو مُصِر على تنظيفى له كل صباح!!

صعدت على كرسى حتى استطيع نفض الغبار أو بمعنى أدق ذرات الغبار التى تكونت داخل زوايا النوافذ بفعل الهواء ليلة أمس...

و فجأة أتت رياح قوية جدا و نظرا لأن كل النوافذ كانت مفتوحة تسرب الهواء منها بسرعة كبيرة داخل المكتب ليقوم باطفاء جميع الشموع التى كانت موجودة بالمكتب...

فجأة ترتعش جسدى رعشة خفيفة بسبب انتشار الظلام المفاجئ...لم يكن ظلاما حالكا و لكن ضوء الشمس المتسرب من النوافذ كان كافيا بمجال الرؤية...لاننى اخاف الظلام بعض الشئ و اختلَّ توازنى و وقعت من على الكرسى...

حاولت التشبث بأى و لحظة الرائع تمسكت بملابس القائد لنقع انا و هو سويا...أرضا..

بعد أن وقعت بدأت بتحريك رأسى حتى اتحرك من مكانى و اقف و لكنى فجأة ارتطمت برأس ما..

برأس بشرية..

اللعنة....

Levi's POV:

فجأة ارتطمت بى و هى تحاول النهوض و عندما فتحت عينيها...رأيتها بسبب ضوء الشمس المتسرب من النوافذ...

سرعان ما بدأ عقلها بإدراك الموقف و سرعان ما لاحظت وجنتيها المتوردتين التى سرحت بهما قليلا..

حماقة منى أن اشرد بها!!..

"احم احم..هـ-هل يمكننى النهوض ام ماذا تظن برأيك؟!"..قالتها محاولة عدم النظر بعيناى و فى نفس الوقت تحاول المحافظة على ثباتها الانفعالى..و على فظاظتها..

دون النطق بأى كلمة إضافية تحركت و ازحت نفسى من فوقها..و سرعان ما وقفت هى على قدميها مجددا و توجهت على الفور لإكمال عملها..

ساد صمت غريب و غير مريح فى الجو الآن و كل منا يحاول اشغال نفسه بعمله الخاص..

و تأتى صورتها بعقلى و هى ذات وجنتان متوردتان بذلك الشكل لاشرد بهما مجددا..دون وعى منى حتى..و لكننى ابتسمت ابتسامة طفيفة..

.
.
.
.
.
.
.
.

"نى..ايها القائد.."..كسرت الصمت بكلماتها تلك و هى كانت على وشك الرحيل..

"ماذا"..اجبتها و انا انظر الى الاوراق على مكتبى دون النظر لها..

"هل يمكننى أخذ إجازة غدا"قالتها واضعة يدها خلف رأسها تحكمها بخفة مع قطرة عرق متكونة على جانب جبينها...

"إجازة؟!....همم....لا"..

"و لكن لماذا!!"..

"بدون نقاش...سانتظرك غدا"..

unexpected ( Attack On Titan) || غير متوقعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن