Tsubaki's POV :صفعته و توجهت إلى غرفتها .... لقد طلبت منى أن اتبعها و لكن ... لن افعل ... شئ ما بداخلى يخبرنى أنه يجب على ان اصدق ذلك الرجل ....
اعلم ان إسومى لن تغضب على ... لأنها ليست من النوع الذى يغضب على أصدقائه اذا تعاملوا أو تصادقوا مع شخص هى غاضبة عليه ... هذه احدى مميزاتها التى لا تستطيع أن تراها هى .... اتسائل ما إذا كانت تلك الحمقاء لا تزال تكره نفسها ام لا .... هى بالفعل حمقاء لتفعل ذلك ....
لا يزال ليفاى يقف و على عينيه نظرة حزن كبيرة .... استطيع ان ارى أثر تلك الصفعة التى صفعتها له إسومى منذ قليل ....
تقدمت نحوه و قد نظر إلى نظرة .... اخافتنى نظرته صراحة ....
شعرت بيده التى مدت و سحبتنى من ياقة قميصى ...
" ماذا ... هل ستقولين لى الآن انك ابنتى ام ماذا ... هذا ما ينقصنى الآن .. عاهرة لتقول لى انا زوجتك ... و أخرى لتقول لى انا ابنتك " ....
" ا-انا لـ-م اقل ذلك " ....
" اذن ماذا تريدين " ....
شعرت الآن بقبضته التى اشتدت على ياقة قميصى و انا بدأت اختنق من ما يحصل الآن ...
" اتـ-اتركنى ... لاخبرك " ....
تركنى لاقع على مؤخرتى ... أنه عنيف ... كيف أحبته إسومى ...
" الآن ... ماذا تريدين " ...
قالها بعد أن نزل إلى مستواى ...
" انا صديقة إسومى منذ الطفولة و قد قصت على ما حدث ... اريد ان اعرف منك ما حدث فعلا " ...
بدأت ارى عيناه قد هدأت بعض الشئ فعلمت اننى فى أمان الآن بما أنه هدأ ....
جلس امامى أرضا ليبدأ بالحديث ..
" ماذا تريدين أن تعرفى " ...
" هل انت حقا تحب إسومى " ...
" نعم " .....
قالها بدون تردد .... بدون تفكير ....
" ماذا بشأن زوجتك " .....
" انا لست متزوج " ...
" اذن من كانت تلك التى تقول بأنها زوجتك " ....
" جاسوسة من الوغد ريكى " ....
" كيف علمت " ....
" بعد أن خرجت إسومى من غرفتها اخذت تلك الحالة إلى مكتبى ... عذبتها قليلا .... اخذت منها ما اريد .... كتبت رسالة لريكى لتعطيها له .... و اخيرا قطعت لسانها " .....
" عذبتها .... اخذت منها ما تريد ؟!!!! .... قطعت لسانها ؟!!!!!"
بدأت أشعر بالخوف مجددا ....
" نعم عذبتها لأنها لم ترد أن تتحدث .... و اخذت منها ما اريد من معلومات و ليس ما تفكرين به .... و نعم قطعت لسانها لأنها نعتت إسومى بالحمقاء و نعتتنى بزوجها " ......
أنت تقرأ
unexpected ( Attack On Titan) || غير متوقع
Romansaلم أكن أتوقع أن اقع فى حب هذا الشخص بالذات ، حقيقةً لم أتوقع أن اقع فى الحب من الأساس لأن هذا لم يكن هدفي و عزمت على عدم فعل ذلك ، و لكن ... اكتشفت أن هذا لم يكن شيئًا بإرادتي .... ولم أكن انا من أحببته فى المقام الأول ..... و لكن ماذا افعل لقلبي ،...