chapter 3

2.5K 172 23
                                    

الآن بعد أن استعدنا مقاطعة تروست و قد حان موعد أول مهمة لنا خارج الاسوار و التى ايضا على الرغم من فرحى بانى اخيرا قد اقوم ببدء الانتقام

إلا أن هذه المهمة باءت بالفشل الشديد و خسائر كثيرة جدا و لم يكن هذا فقط و لكن أيضا فرقة القائد ليفاى جميعها ماتت

و قدمه قد التوت و من حظى اننى كنت ايضا ضمن فرقة الدعم الطبى و من مسؤوليتى اننى يجب عندما اجد احد مصاب اقوم بفحص إصابته و علاجها و تضميدها و كان من احد الحالات التى وجدتها القائد ليفاى فذهبت بدورى لاقوم بفحص إصابته ..

" ما هو نوع اصابتك " تحدثت و انا أقوم بتحضير معداتى

و قام هو بالاجابة على سؤالى " التواء فى القدم اليسرى ".....

" حسنا هل يمكنك تمديدها حتى استطيع تضميدها " ....

" لا احتاج اى مساعدة ايتها المجندة " قام هو باجابتى بنظرة من طرف عينيه و كأنه يقول لى العربى عن وجهى ايتها الحثالة!!...هل اسكت و اضع لسانى داخل فمى و اتركه و اذهب؟!!بالطبع لا!!....الأصح أن أقوم بترك غضبى يتحكم بى :)

." حسنا ... اولا انا لا اعرض عليك المساعدة انا أقوم بواجبى .... ثانيا انا لن اتضرر بشئ اذا لم اقم بفحصك و اعطائك علاج انت من سيتضرر .... ثالثا _" قاطعنى هو بدوره بكل برود و قال

" هل نسيتى انك تتحدثين الى قائدك ايتها المجندة؟ " ...

" حاليا ايها القائد لا يوجد أى وقت لذكر الرُتب نحن جميعنا جئنا من معركة بائسة لم نقم باحراز اى تقدم بائس فيها و أنت الآن تأبى أن تخضع للفحص الطبى و ايضا تتذمر!!!" .....

" اتذمر .... حسنا انا متذمر يا صغيرة...ستلقين بالحبس الانفرادى مدة يوم كامل لتعديك على قائدك " قالها بكل برود و كأنه يخبرنى اننى ساتناول وجبة إفطار كعقاب لى....كان يقولها بكل بساطة و كأنه أمر عادى!!

و لكننى تمالكت اعصابى اخيرا و قلت "هه و ما الصعب فى ذلك؟ يمكننى أن اعتبره يوم إجازة من تدريباتى" قلتها و قمت بهز اكتافى و كأنه شئ عادى و لكن بداخلى انا اشعر بالرعب حقيقة..

و لكنه استأنف كلماته مجددا قائلا"لم انهِ كلماتى بعد...و ستكونين أنتِ المسؤولة عن تنظيف مكتبى..كل.صباح."..

"هه يمكننى أن اعتبر ذلك كنزهة صغيرة قبل بداية تدريباتى"..

و بدأت كلماتى مجددا قائلة..

"و لكن اوتعلم...لقد كان أحد احلامى الصغيرة أن اقابل ~اقوى جندى فى البشرية~ و لكن للأسف لقد خاب ظنى كثيرا...لم اكن اعتقد انك بذلك التعجرف و التكبر"..

"اليس هذا هو جان هناك؟!"قالها و كأنه لم يسمع كلمة واحدة مما قلت و اكمل حديثه..

"جان...تعال الى هنا"قام بمناداة جان ليأتى الينا مسرعا...

"خذ هذه الخرقاء الى الزنزانة الآن"...مهلا ماذا بحق خالق الجحيم لقد كان جادا حقا بشأن ذلك!!

"اسومى!!و لكـ-"قمت بمقاطعته بكل هدوء

"لا بأس جان...فكما قلت سابقا هذا كيوم إجازة بالنسبة لى"و قمت بسحب جان من يده و اعطيناه ظهرنا و ذهبنا فى الحال..

Levi's POV:

تركتنى و اعطتنى ظهرها ساحبة جان معها..

لم يعاملنى أحد بتلك الوقاحة منذ أن انضممت الى الفيلق اظن أن تلك الصغيرة سأجعلها تعانى قليلا حتى تتعلم درسها..

لا أزال متعجبا من جرأتها تلك حقا..

*****

جايز...القصة تحت التعديل لذلك اعذروني اذا كانت الأحداث غير مترابطة ببعضها شوى:')

unexpected ( Attack On Titan) || غير متوقعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن