قاتل ابى

1.6K 102 20
                                    

Levi pov:
" قلت لك أن تغازلها لا أن تتحرش بها " .... قالتها هانجى و قد بدأت تقهقه .... " على ماذا تضحكين " .... " اضحك لاننى علمت انك لا تعرف كيفية المغازلة .... حتى الآن لم أر الشئ الذى يجذب النساء لك ... كل ما يرونه وسامتك فقط لا غير ... اذا علمنك على حقيقتك سيهربن منك " قالت تلك الكلمات بين ضحكاتها ..... " ايا يكن لم يكن على أن استمع لنصيحتك على أى حال ..... لقد قررت ماذا سافعل " ...... " عندما قلت تلك الكلمة اخر مرة اخرجتها من مكتبك و هى تبكى " ...... " هذا المرة لن اتصرف بتهور " ..... " مضطرة أن اثق بك " ..... " هل ستقام تلك الحفلة كما يحدث كل عام حتى بعد ما حدث "
" نعم .... لا اظن ان ذلك الملك الاحمق سيفكر فى الغاء حفل ميلاد ابنه لأى سبب من الأسباب .... فى بعض الأحيان اتسائل كيف اصبح شخص ابله مثله ملك "
" و هل سنذهب بملابسنا الرسمية ام ايضا يجب علينا ارتداء ملابس احتفالية كما كل عام "
" للاسف نعم سنضطر إلى ارتداء ملابس احتفالية .... و لكن الجيد اننى سارى إسومى بذلك الفستان "
" تقصدين اننى ساراها بفستان "
" لا لا انا فعلا اقصدنى انا و جميع أصدقائها "
Flash back:
Hanji POV :
فى يوم ما كنا نجلس انا و الفتيات ساشا و ميكاسا و كريستا و يُمير و إسومى نتحدث ... لقد جعلناها تكون كليلة كليلة للفتيات فقط كان هذا هو اليوم الذى انتقل فيه كل جندى لغرفته الخاصة ... لقد كنا مجتمعين فى غرفة إسومى ، بدأ عليها شئ من التعاسة .. لم اعرف لماذا كانت تبدو هكذا و لكننى شعرت بذلك فى نفسى .... " اذا ليلة الفتيات على وشك الانتهاء ماذا تقترحين أن نفعل إسومى بما أننا فى غرفتك " قالت كريستا تلك الكلمات التى أفاقت إسومى التى كانت شاردة فى شئ ما ... نظرت الينا و ابتسمت قائلة ... " لا اعرف ، امممم .... اوتعلمن يمكنكن مساعدتى فى ترتيب اغراضى فانا لم ارتبها بعد " .... " حسنا اذا لنقم بذلك اذا " قالتها كريستا بحماس  ..........
بدأنا فى ترتيب الغرفة و اغراض إسومى و كانت كريستا هى المسئولة عن ترتيب ملابسها .... " هاااااااه ... إسومى ... هذا الفستان رائع ... افضل من فستان الملكة " ... قالتها كريستا و هى تمسك بيديها فستان اسود اللون ... التممنا حول كريستا من فورنا لنرى الفستان فى يديها و إسومى تجاد تنفجر خجلا .... " يجب أن نراه عليك الان " .... قالتها ساشا بحماس ... فالفستان كان لا يوجد له وصف بالفعل ... " لا .... لا يمكننى ... الا فى مناسبة خاصة " .... " لماذا إسومى ... سوف يبدو رائع عليكى " ... قالتها يُمير بحماسة .... " لا يمكننى .... انا اخجل من ارتدائه أمام أناس جميعهم يصبون أنظارهم على " .... " لقد قلتى انك لا ترتديه الا فى المناسبات اليس كذلك " ... قلتها و قد ارتسمت بسمة خبث على وجهى .... " نعم " .... " اذا هناك مناسبة قريبة ... و ستعديننا بانك سترتديه فى تلك المناسبة " ... " اعدك و لكن عن اى مناسبة تتحدثين " .... فقلت لهم على حفل ميلاد ابن الملك و أنه سيحضره جميع الطبقات الراقية و أنه يجب علينا ارتداء ملابس احتفالية  فهذه أوامر ذلك الملك الابله ...
End flash back
Levi pov:
" اذا كان فستان اسود فلن أحبه لاننى لا احب اللون الاسود .... انت تعرفين ذلك ... انا احب اللون الابيض " ... قلتها انا بعدم اهتمام فانا فعلا احب اللون ابيض اكثر من اى لون اخر
" حسنا انت شتحب ذلك الفستان و أنا واثقة من ذلك .... اراك لاحقا " ... قالهتها هانجى و وقفت من مكانها و ذهبت ... ' من المستحيل أن أعجب بفستان اسود ... مستحيل '
Skip time a week later
Isome pov :  
اليوم يجب على ارتداء ذلك الفستان اليوم .... لا مفر من الواقع اذا .......
مرت نصف ساعة تقريبا و انا اتجهز لذلك الحفل و قد انتهيت من التجهز له و ارتديت الفستان الاسود ... أنه مميز عندى جدا ... اجمل شئ عندى ولا اريد ارتداءه سوا فى المناسبات التى تستحق ... و لكن تلك لا تستحق و لكن انا حمقاء ووعدت الفتيات اننى سارتديه .... لقد كان يبدو هكذا 👇

unexpected ( Attack On Titan) || غير متوقعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن