انا الملعونة

1.2K 140 55
                                    

Isome's POV:

لماذا تأخرت تسوباكى ... لا يهم ستأتى عما قريب ....

لماذا لا أزال احب ذلك الغبى ....

أحببته .... فنذبنى ... فحزنت ....

فعاد مجددا .... اخبرنى أنه يحبنى ..... و اكتشفت أنه متزوج .....

بالفعل يستحق أن اصفق له .... فعلا يستحق أن يُصفق له ..... قام بالاحتيال على .... و صدقته .... صدقت حبه لى .... لاكتشف أنه متزوج ... ( شابوو 👏👏) ..... 

الآن ، سيعود مجددا .. يرى القلادة ... يقول لى انا احبك و اعرف انك لاتزالين تحبيننى ... و لكن الحيلة لا تنطلى على مرتين ...

نزعت القلادة عن رقبتى و قمت بلفها حول معصم يدى .... ليُرنى الآن .... كيف سيتصالح معى .... و لن اسامحه .... مهما فعل .... محتال ، خائن ، غبى ، حبى له لا يعنى اننى ساسامحه ...

غبى ....

لما يحدث كل هذا معى ...

هناك وغد سادى حقير يحبنى .. لم الق له بالا ... فقتل عائلتى ...

و عندما ظننت اننى لن اكون وحيدة لأنه هناك من يحبنى بصدق .. هيه .. اكتشفت أنه مجرد وغد لعين محتال و متزوج ...

و الأسوأ اننى لا استطيع ان اكرهه ...

ظننت اننى عدت و حيدة مجددا و لكن تسوباكى أتت .... ماذا سيحدث لها يا ترى ...

و ايضا ماذا سيحدث لبقية اصدقائى .. ايرين .. ارمين .... ميكاسا ... جان ... كونى ... ساشا ... هانجى ....

يا ترى ، اذا علم ريكى أن لدى اصدقاء هل سيقتلهم .... هل سيقتل تسوباكى ايضا ....

هل ... هل ابتعد عنهم لكى لا يكونوا فى خطر بسببى .... بالطبع ... اذا بقيت بقربهم اكثر من ذلك ... سيقتلون لا محالة .... بالفعل ... فانا ملعونة .. انا الملعونة التى اذا احبت أحدهم يجب أن يحدث شئ خاطئ ... 

Levi's POV:

" اوى ، انتِ ، ما هو اسمكِ " ....

" لم اخبرك به بعد ، انا تسوباكى " .....

" حسنا .. انا ذاهب لاحاول معها " ....

" انا انتظرك هنا لتخبرنى ماذا حدث " ....

___________

اخيرا وصلت غرفتها .... استطيع سماع صوت بكائها من خارج الغرفة ...

دخلت دون طرق الباب لتنظر هى لى بعينيها التى ملأتهما الدموع ، نظرت الى نظرة مليئة بالندم و الخيبة و الكره و كل شئ ممكن لا الومها ... و لكن الغريب انى رأيت بها نظرة حب ايضا ...

" اخرج " ....

" لن اخرج حتى تستمعى لى " ....

unexpected ( Attack On Titan) || غير متوقعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن