مر تقريبا شهر او شهر و نصف منذ أن غلب على النوم فى المكتب الخاص بالقائد و لا أزال متفاجئة من أنه حملنى الى غرفة نومه......متفاجئة و أشعر بخجل ممزوج بسعادة طفيفة قليلا...
و لكن المشكلة ليست فى ذلك الآن .... المشكلة تكمن فى أن تعاملنا قد اختلف تماما الآن لم نعد نتشاجر..... كل منا يحاول تجنب التحدث مع الآخر..هل يمكن انه شعر بما شعرت به انا؟..بالطبع لا يمكن!!
اليوم لم يحدث شئ جديد...استيقظت من النوم... ذهبت إلى مكتب القائد ليفاى.... انهيت عملى و خرجت...
ولكن عند حوالى الساعة الخامسة جائت القائدة هانجى راكضة نحوى بأقصى سرعة و كانت تحمل مجموعة اوراق..... كانت تنظر إلى نظرة مخيفة ..... على وجهها ابتسامة رجاء و فى نفس الوقت ابتسامة خبيثة....
" إسومى ... هل يمكنك إيصال هذا الورق الى مكتب ليفاى " قالتها و كانت عيناها تبرقان و كأنها تتمنى منى أن اوافق
" حـ-حسنا .... سوف اوصلهم " ....
" لا تعطيهم لأحد يجب عليك انت اعطائهم له " ....
" حـ-حسنا " لقد ارتبت من طريقة حديثها تلك و لكن ليس باليد حيلة فإذا لم انفذ ما طلبته منى حرفيا لا اظن اننى ساكون بخير .
وصلت إلى المكتب و طرق الباب
" ادخل " سمعتها من داخل المكتب و دخلت " ماذا هناك ايتها المجنده "....
" لقد اعطتنى القائدة هانجى مجموعة الاوراق هذه لاسلمها لك "..... " حسنا ضعيها هناك " ... و كالعادة يتحدث دون ان يعطنى اى اهتمام!!
وضعتها على طرف المكتب و عندما كنت على وشك الذهاب سمعته يقول .... " الى اين انت ذاهبة ؟!! ... لم أءذن لك بالذهاب بعد " .....
" هل تريد منى فعل شئ ما " .....
" انا ...... لا .... لا تهتمى .... فهذا ليس الوقت المناسب على اى حال" .......
" ما هو الذى لا يناسبه الوقت الآن " ....
فجأة نهض من على الكرسى و اقترب منى و قال لى بتعابير لا يوجد لها وصف " هل تريدين أن تعرفى الآن " قالها و ارتسمت ابتسامة غريبة على وجهه....كانت تفصل بيننا مسافة بسيطة جدا...كنت اشعر بهالة جسده من شدة قربه منى!!..
" لا،شكرا،لست مهتمة " قلتها بتعابير وجه عادية حتى لا اُظهِرَ توترى و خرجت من المكتب باقصى سرعة عندى و اغلقت الباب باقصى قوة لدى.
Levi's POV:
خرجت اسومى من المكتب...
اللعنة السابعة على هانجى!!بسبب كلماتها تلك كدت ان العل شيئا غبيا الآن!!
تنهدت و توجهت نحو مكتبى و جلست لارى الاوراق التى ارسلتها هانجى..
اول ورقة...فارغة
ثانى و رقة...فارغة..
ثالث ورقة...فارغة..
هل تلعب معى ذات الاربع اعين تلك؟!
قلَّبتُ فى جميع الاوراق لارى ورقة مكتوب بها جملة واحدة..
'اتمنى ان تكون قد انتهزت الفرصة؛)'
اقسم اننى فى يوم من الايام سأنتز الفرصة و اقتلكِ.
أنت تقرأ
unexpected ( Attack On Titan) || غير متوقع
Romansaلم أكن أتوقع أن اقع فى حب هذا الشخص بالذات ، حقيقةً لم أتوقع أن اقع فى الحب من الأساس لأن هذا لم يكن هدفي و عزمت على عدم فعل ذلك ، و لكن ... اكتشفت أن هذا لم يكن شيئًا بإرادتي .... ولم أكن انا من أحببته فى المقام الأول ..... و لكن ماذا افعل لقلبي ،...