chapter 11

1.8K 128 14
                                    

ها نحن فى آخر ايام الشتاء حيث تمطر بغزارة و كأن الشتاء يعطينا وداعا حتى يلتقينا مجددا بعد عدة اشهر...

الساعة الثانية ليلا تقريبا و هى تمطر بغزارة فى الخارج...لا اسمع اى صوت سوى صوت تخبط قطرات الماء مع الارض لتحدث صوت لا يُسمَعُ سواه..

الجميع نائم..لا يوجد اى نوع من ضوضاء البشر..

فقط..صوت المطر..

لا اشعر بالرغبة فى النوم الآن...و على الرغم من كرهى للتجول وحدى فى مكان ما فأنا احب الوقوف تحت المطر و الشعور بقطراته تلامس خداى و تنساب عليه...يمنحنى ذلك الشعور راحة نفسية جميلة..

نهضت من فراشى و لم اهتم حتى بأن آخذ وشاحا او معطفا معى و خرجت..

اامشى بين الطرقات...هدوء..سكون...لا شئ سوى صوت المطر...

بكل صراحة انا احب فصل الشتاء اكثر من الصيف عشرات المرات..كلما شعرت بالبرد تذكرت ابى عندما كان يحتضننى ليشعرنى بالدفء...كنت اشعر بالامان بين ذراعى ابى و امى..

و لكن..

ها قد فقدت ابى...و احاول حماية امى و اختاى و ما بقى لى من اصدقاء..

.
.
.
.
.
.
.

ها قد وصلت للخارج اخيرا..

شعرت بقطرات الماء و هى تلامس وجنتاى و تشق طريقها على بشرتى...حقا اشعر و كأنها تغسلنى من الداخل..

كل ما ينقصنى هو بعض الموسيقى لتلمسنى..و تنسينى همومى التى اجتاحت عقلى...

Levi's POV:

اجلس على مكتبى كالعادة..اقرأ كتابا من احد الكتب الموجودة على احد الارفف بمكتبتى....

سمعت صوت المطر آت من الخارج..

فقط وقفت لالقى نظرة عليه..احب رؤية و سماع و الشعور باجواء المطر جدا..يعطى شعور نفسى جيد..

توجهت الى نافذتى و وقفت امامها سارح بقطرات المطر الساقطة ارضا...اترقب نزولها من السماء حتى تصل الى الارض..بالكاد استطيع رؤية التفاصيل و لكننى فقط اتأملها براحة تامة...

تجولت بعيناى خارجا حتى رأيت شخص ما يقف وسط المطر!!

هل هذا الشخص فاقد عقله ام ماذا!!يقف فى وسط تلك الاجواء غير مبال بأنه قد يصاب بالبرد او ترتفع حرارته او اى شئ!!

حتى انه ليس خائف ان تتسخ ملابسه من قطرات المطر المحملة بالأتربة!!

من هذا الاحمق!!

تمعنت النظر كثيرا حتى تبين لى انها فتاة!!

حسنا كل الاوصاف التى ذكرتها سابقا تنطبق عليها و لكن بصيغة المؤنث..

و لكن...اعرف تلك الهيئة...

حمقاء..

لم اقف لافكر حتى و اخذت معطفى و اتجهت للاسفل..

unexpected ( Attack On Titan) || غير متوقعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن