أصبحت عاهرة...........أطبق شفتاه بشفتيها. ........ بقبلة عميقة. ..لترخي الأخرى يديها ......وتبدأ بالانسياب شيئا فشيئا ناظرة لعينييه المغمتين ........ بصدمة كما لو أن جبل نزل عليها. ...... استفاقت بعد أن شعرت بأنفاسها تنقطع والآخر الذي لا يشعر بشئ مغمض العينين يستشعر لذة شفاتها. ......ضربته على صدره بقبضتها الصغيرة مبتعدة من حضنه. .......ليفتح عينييه تدريجياً ...... ناظرا لأخرى بابتسامة خبيثة رسمت بدقة على وجهه. .....بينما الأخرى لم تعد تشعر برجلييها بسبب نظراته. ...التي تأكلها .....
جونغكوك: من تكونين؟؟؟؟
هلا "في نفسها": آه لم يتعرف علي شكرااا جيمين. .
جونغكوك: أنا لا أحب الانتظار. ...
هلا: أنا فتاة من القرية. .....
جونغكوك: أي قرية.....؟؟؟؟
هلا "في نفسها": هذه فرصتي. .....
حملت القليل من الماء ورشته على وجه الآخر. ....ليغطي وجهه جراء القطرات التي لماسته ....مغتنمتا الأخرى الفرصة هاربة بسرعة من المكان. ...فتح عينييه ليلمحها تهرب. ......
جونغكوك "بهمس": أنتي لي. ...وحدي ..صرتي ملكي. .....
اخترق جسمه النهر مجددا سامحا للماء بلمس كل أجزاء جسده. ......... مغمضا عينييه يتذكر تلك الشفاه التي اثملته بمجرد قبلة صغيرة كما يعتبرها هو متذكرا عسليتييها .........يبتسم بينما يعض شفاهه.بإثارة. ..........
~~~~~~~~~~~~~~~~~
دخلت لخيمتها. ...بعد أن تنكرت خلف أحد الأشجار. .لتتنفس الصعداء. ......واضعة يدها مكان قلبها تتحسس دقاته .....التي تضرب بسرعة تسابق تنفسها المسرع. ...... مرت بجسدها على ذاك السرير الذي يتوسط خيمتها ......نامت بعد أن أبعدت تلك الأشياء التي تتنكر بها. ........
تفتح خيمة من الخيم ليدخلها .....بجسده العريض وطوله الذي إلى يسمح له بدخول الخيمة إلا وهو ينحني. ...........يمسك بخصلات من شعر تلك النائمة ليخرج من جيبه مقص ويباشر بقصه. ...مكملا شعرها بأكمله جاعلا منه يصل إلى نصف وجهها ابتسم ليعتليها سارحا في وجهها. .....اقترب ليطبع قبلة على أنفها ......نظر مجددا ليقبل خدها .....
..........: أنتي ملك جونغكوك. .......أنتي مخدري. أنتي ........ "يعي على ما يقول" ماذا أفعل. ..
ينهض بسرعة مغادرا الخيمة قاصدااا خيمته. .......موقيضا بذلك الوحش المكتوم بداخله.......
تشرق الشمس معلنة عن يوم جديد مسرعة خيوطها الذهبية مخترقتا تلك الخيمة ......تداعب ذاك الوجه الجميل ...ليظهر على محياه الإزعاج ......جلست بتعب تتاتب ....متجهة إلى الخارج كالمومياء ناسيتا تنكرها أو بالأحرى التي ترتديه. ....... كانت ترتدي ملابس نوم قصيرة مظهرة مفاتنها .......التي جذبت كل أنظار الجنود .......موقفين تدربيهم ناظرين اليها. ....منهم من ينعتها بالملاك .....ومنهم من يشتم تحت أنفاسه للعنة التي سببتها للبعض. .....بينما الآخر نظر لهم بغضب صارخا بقوة. ......ليرتعش الجميع من نبرة صراخه. ......موقضا الأخرى لتنصدم من صراخه ....استدار الآخر لينصدم بدوره .....مزمجرا بغضب متجها نحوها بخطوات سريعة ...شعرت بذراعها تخلع من قوة الإمساك به. .....رماها لتقع على الأرض متألمتا من وقوعها ......لتنظر له بغضب.
هلا: أجننت أم ماذا؟؟؟؟؟؟؟
جونغكوك: من سمح لك بالخروج هكذا..
هلا: هذه ثيابي أفعل بها ما اشاء ليس لك دخل ..
جونغكوك: أنتي عاهرتي وكل شي تملكينه يعتبر ملكي. ......
هلا: ماذااا. ....انت العاهر. ...
لم تتمم كلامها بسبب تلك الصفعة التي استقرت على خدها الطري الأبيض الذي سرعان ما تحول لونه إلى احمر مائل للبنفسجي .....ماسكة مكان الصفعة. ...اقترب جونغكوك منها ليمسك بيدها موقفا أمام المرآة. .....
جونغكوك: كل شي فيكي ملكي. ....انظري. ..
الأخرى المعلقة عينييها على الأرض ......بينما تلك الجواهر أخدت مجراها على خديها .......صانعة نهر متجه إلى اللامكان. ..... صرخ بقوة جاعلا منها تجفل من مكانها ناظرة للمرأة لتشهق فور رؤيتها لشعرها ........
هلا: ماذا حصل ....أين ه و. ش...ع. ...ر ...ي
تتقطع بالكلام بسبب شهقاتها ليديرها الآخر نحوه ناظرا لعينييها. ..لتنصدم من همسه. ..
يتبع.......
أنت تقرأ
#الصحفية_العربية_في_معسكر_كوريا
Romanceتدور أحداث الرواية ....حول صحفية عربية التي سيفرض عليها الذهاب إلى كوريا من أجل تصوير .....يوميات الجنود في المعسكر لمدة شهرين. .... جونغكوك قائد المعسكر لا يعرف لا رحمة ولا شفقة. .....قلبه مصنوع من حجر ........ يقتل كل من يخالف القوانين. ......لا ي...