البارت6

3.8K 238 41
                                    

  صرخت هلا بكل قوة تملك ........

لتجري بسرعة ناحية الطفل .....واقفة أمامه رافعة يديها الاتنتين ..........بينما الآخر ينظر لها بغضب لأنها عكرت مزاجه ......... وخصوصاً أفسدت متعته. ....... فهو وحش قاسي القلب فهو عندما يغضب لا يتحكم في نفسه فبسببه ماتت عاهرته الاولى كاروا ...... نعم قد قتلها دون رحمة أو شفقة ...... قتلها فقط لأنها فكرت بالهروب من سجنه ...فقط فكرت ولم تحاول قام بقتلها ....والآن تلك التي تقف بوجهه ......غضب ليحول المسدس مباشرة نحو رأسها. .... تقدمت الأخرى بخطوتين ليلتسق المسدس برأسها ناظرة إليه بغضب ........وهو الآخر يبادلها نفس النظرات ..... لا تنكر أنها كانت عظامها تقشعر خوفا من نظاراته ........لكنها أظهرت شجعتها  بينما الكل منصدم من فعلتها. ....

جونغكوك: إذن فلتموتي انتي الاولى وبعدها نوصل الطفل لك أيضا. ....

هلا: افعلها إذن. . . ..

بلعت ريقها وهي تنظر ......ليده التي وضعت المسدس في وضع الاستعداد لإخراج الرصاصة .... نظر جونغكوك للوراء ........ ليجد الرئيس الأكبر أو بالأحرى والده يشير إليه لينسحب ولياتي إليه. ...........  أنزل جونغكوك مسدسه ليقترب إلى الأخرى. ......

جونغكوك: نفذتي اليوم ...لكن مرة أخرى......

غادر هو متوجها لخيمة والده بينما هي وقعت على الأرض تبكي. ...... نظر لها الجنود منهم من ....   يتألم لمنظرها ....ومنهم من ينظر لجسمها بخبث ..تقدم الطفل إلى هلا ليمسح دموعها ....وهو يبكي أيضا مسحت دموعه لتبتسم ....ويبتسم الآخر لها. ...أمسكت يداه الصغيرة لتقبلها .....

هلا: هل أنت بخير

الطفل: أزل. ....

هلا: ياااه انت لا تنطق جيدا. ....ما اسمك؟ ؟؟

الطفل: اسمي بلاك. .

هلا: بلاك اسم جميل. ...

بلاك: أنا أليد الانتأام من أاتلي والداي لكن انا لدي ألب وليس حزل. ...لهزا لا استطيع حمل سلاح

هلا: هههههههه لا تخف لن تحمل السلاح. ...تنطق حرف أ كما لو أنه قاف. ....انت كيوت. .

بلاك: أيمكنني منازاتك بمامي .....

هلا 'بصدمة':   حسنا ...أ أجل

بلاك: أشعل بالزوع. ...

هلا: حسنا رافقني إلى المطبخ. .......

~~~~~~~~~~~~~~''

ينظر ببرود لذالك الذي يحمل .....سيجارته واضعا إياها في فمه تارة .....بينما يوجهها نحو الأرض ويضربها باصبعه الأوسط تارة أخرى. ...... ناظرا للذي ينظر له. .......بينما الآخر لا يقل برود عنه يقابله بابتسامة ماكرة ......هما يقابلان بعضهما لا يختلفان شيئا في الملامح والغرور والبرود والوسامة حتى الوحشية والشر. ...

سيد جيون : كم مرة يجب علي إعادة كلامي. ..

جونغكوك: إلى أن تموت. ....

سيد جيون 'بابتسامة':  سأقولها هذه المرة ولن أعيدها ....ابتعد عن تلك الفتاة قد تنهي مسيرتنا بأكملها. .....

جونغكوك: إذن دعني اقتلها وننتهي منها. ....

سيد جيون: لاااا ....هي صحفية وليست جندية. ...

جونغكوك 'بينما يعقد حاجبيه': من تقصد؟؟؟؟

سيد جيون: أنت تعرف جيدا من أقصد .....عاهرتك القديمة. ك.....

أخرسته تلك النظرات ......... التي تلقاها كسهام من ابنه الذي كبر ..........فهو فرح من الداخل لوحشية ابنه ......فجونغكوك عوض أن يحمل لعبة في صغره حمل مسدس ........

سيد جيون: لا تخف فالبنسبة لتلك العربية ستتلقى ضربة كبيرة ستجعلها تأبى مغادرة هذا المعسكر. ...

نظر له الآخر مستغربا من كلامه .........ليهم مغادرا الخيمة نحو السجن الذي يجد فيه متعته ...ألا وهي تعذيب ضحاياه قبل موته. .......

~~~~~~~

تكتب مقالها مسجلة اياه بالحاسوب .....بينما تنظر في بعض الأحيان للخلف لترى ذاك الملاك النائم. ...تبتسم لتذكر انه ناداها "بامي" .....شعرت بأصوات قرب الصندوق الذي يكمن قرب باب خيمتها ........توجهت مباشرة بخطى تابثة للصندوق لتجد شخصا ما يبحث في الصندوق. .......

هلا: ماذا تفعل. .....

تاي: اوووه "قفز من قرب الصندوق إلى باب الخيمة مرتعبا. ....." ارعبتني أيتها الفيلة

هلا: مجددا. .... انت جائع

تاي: أجل

هلا: لدي طعام ولن أعطيه لك. ....

تاي: ارجووووك أعطني اياه واعطيك عصير

هلا: حقا

تاي 'بابتسامة خبيثة': أجل ....

أعطته الطعام ليعطيها عصير ...دون سابق إنذار رشفته بسرعة. ......رفع تاي رأسه لينصدم بوجهها القريب من وجهه ....سرح في جمالها. ...

هلا 'حازوقة': ألديك المزيد. ...

تاي: آسف لكنه شراب ليس عصير. ..

خرجت الأخرى من الخيمة وهي تترنح في مشيتها ........... لتقف قرب شجرة ....نظرت لها مطولا. ....

هلا: انه انت اسمع يا سيد جونغكوك انا لست لعبتك

انتهى جونغكوك من الاستحمام في النهر وأثناء عودته سمع صوت انثوي ينطق اسمه....

يتبع♥♥♥♥♥♥♥

#الصحفية_العربية_في_معسكر_كورياحيث تعيش القصص. اكتشف الآن