تبحث بعينييها .......لتلمح شخصا يرتدي ثيابا عسكرية وبدوره .....ظاهر من خلال تحركات عينييه أنه يبحث عن شخص ما .......توجهت له .....بعد عدة ترددات.
وقفت مقابلة له ......بينما هو اكتفى بالنظر لها من أعلى إلى الأسفل. .....سهى في عينييها التي تضئ المكان رغم أنه الليل. ..... بسبب لون عيونها الشمسية. ...... انحنى احتراما لها. ...هلا : انيوهاسيو ...انا الصحفية هلا. .
.......: مرحبا انا جيمين المساعد الأول للقائد
هلا: تشرفت بمعرفتك. ....
جيمين: الشرف لي
صعدا السيارة متجهين للمعسكر ........بينما جيمين ينظر للطريق تارة ولمرآته تارة .......مرآته التي تظهر تلك الصورة الفنية الجالسة في مقعد السيارة الخلفي. ........ نظر للطريق ليتذكر ...معاملة الجنود مع الفتيات الجميلات. ......ليوقف السيارة بقوة ...جاعلا من عجلاتها ..........تطبع خاصتها على الطريق. ..
هلا 'بهلع': ماذااا هناك؟؟؟
جيمين "في نفسه": ماذا سأقول؟ الآن. ...
هلا: تكلم ما بك
جيمين "بإبتسامة خبيثة": إن قائدنا سليط ....وهو يقص شعر كل الصحفيات الذي يأتون للمعسكر. ..كما أنه يجعل من الجميلات عاهرات. ..لإمتاع الجنود. .
هلا 'بخوف': ماذااا. .... عاهرة في مؤخرتي. ... ءخخخ هل ستظل المشاكل تتبعني أين ما ذهبت. .. وما هو الحل؟ ؟؟؟
جيمين: اخفي شعرك ......وعيونك ....وارتدي ملابس لا تظهر مفاتنك. ..
دخلت إلى أقرب محل وغيرت مظهرها. ...خرجت لينظر لها جيمين مطولا. ......
جيمين "في نفسه": اللعنة رغم كل شئ لازالت جميلة. ......
أكملوا طريقهم نحو المعسكر ......وصلوا متأخرين ...أوصلها جيمين إلى غرفتها. .......ليغادر مستأذنا لها. ......
نامت كلملاك. .....تستيقظ باكرا إثر ضجيج ....مؤكدة أنه فرقع طبلة أذنها. ..استعانت بكرسي صغير. .....مطلة من نافذة دائرية صغيرة. ..تضئ تلك الخيمة. ....لترى الجنود مرتبيين ...... فوق تلك الأرض الخضراء .....يتمركزون على خطوط فوقها. ..أعجبتها تلك اللوحة الفنية. ........ لتهئ نفسها. ..
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
أخرج رأسه من النهر. ...ويليها جسمه لتظهر تلك اللوحة الفنية المسطحة التي تملئها العضلات. ...وشعره المبلل الذي يغطي عينييه. .سامحة لتلك القطرات أخدتا مسارها على وجهه. ..ارتدى ملابسه وعاد للمعسكر. ....ليجد الجنود جاهزين للتدريب. .بدأ بتدريبهم. .....بقسوة. ..بينما من شعر العياء أو الملل يكون مصيره .....لتلك الزنزانة التي تملؤها. .كل أدوات وأنواع التعذيب. ......
جونغكوك الواقف بعيدا مقابلا للجنود ينظر لهم ببرود بشعره المنسدل على عيونه. ...بينما كل الجنود ليس لهم شعر. ......
*فجأة*
لاحظ جونغكوك ..الجنود وهم ينظرون خلفه مقيفين التدريب. ...فاتحيين فاههم .......
جونغكوك "بصراخ": إلى التدريب حالا. ..
خاف الكل من صوت جونغكوك وعادوا للتدريب بسرعة. ...بينما خرجت شهقة من خلفه واضح من صوتها أنها فتاة استدار ببطئ .....ليجد تلك الملاك تحمل كاميرا ...تنظر له بخوف. .........
يتبع♥♥
أنت تقرأ
#الصحفية_العربية_في_معسكر_كوريا
Romanceتدور أحداث الرواية ....حول صحفية عربية التي سيفرض عليها الذهاب إلى كوريا من أجل تصوير .....يوميات الجنود في المعسكر لمدة شهرين. .... جونغكوك قائد المعسكر لا يعرف لا رحمة ولا شفقة. .....قلبه مصنوع من حجر ........ يقتل كل من يخالف القوانين. ......لا ي...