○●♧●○
" فقط أخبرني ما الذي يتوجب علي ً فعله. "
" حسنا. ركزي لما سأقوله جيدا " رد الضابط دونغهي بنبرة جدية، و أكمل:
" بلانكا ليس ببرنامج عادي و هذا نعرفه مسبقا، إنه برنامج تشوبه الغرابة و الألغاز. فور أن يُقبَل المتسابق للمشاركة يُلزَم عليه المرور بعشر غرف مشؤومة. إن لم ينجح في ذلك يُقتل في البرنامج و في المقابل، يختفي من العالم الحقيقي و يُمحى من ذاكرة معارفه باستثناء الأشخاص الذين كانوا يكُنّون له مشاعرا خالصة. "
صمت قليلا يقرؤ تعابير وجهي ثم استطرد:" طوال مدة بحثي لم أتمكن من اكتشاف الأشخاص الواقفين خلف هذا البرنامج و لا فهم كيفية قيامهم بالتخلص من جميع ما يربط المتسابق بالعالم الحقيقي."
" العالم الحقيقي؟! تتحدث و كأن البرنامج لا ينتمي إلى هذا العالم ... "
تنهد الضابط دونغهي ثم نطق:
" ممكن. لإننا ربما نتعامل مع عالم افتراضي " صمت لوهلة ثم قال " قد تكون نظريتي خاطئة، و لكن... قد يكون بعض المتسابقين لا زالوا عالقين في ذلك البرنامج "
" أ تقصد أحياءا؟ "
حرك رأسه كإجابة نعم معلقا:
" لست متيقنا من الأمر بعد، و لكن ما دفعني لقول هذا هو حلقة صديقتك أيرين. فالشاب الذي انتزعت قلبه كان أحد المتسابقين الذي لم يتخطى الغرفة الثالثة و أمسك به أولئك الأطباء ، كما أن أحد المسوخ التي هاجمت صديقتك كان يحمل على ذراعه نفس الوشم لمتسابق آخر "
رفرف قلبي أملا لاحتمالية كون أيرين على قيد الحياة. صحت بحماس:
" أنا سأشارك! سأشارك في البرنامج و أعثر عليها "
" تمهلي للحظة. أنا لم أكمل كلامي بعد "
" ماذا ؟ ألم تكن تلك فكرتك أيضا؟ "
" بلى... و لكن هل أنتِ واعية كل الوعي خطورة ما يجري ؟ إن البرنامج له دافع مجنون و مختل من كل هذا. "
" ماذا تقصد؟ "
" في بعض الثقافات القديمة، عندما يتم الإمساك بفاسق أو مذنب يقوم الناس بكَوْي منطقة من جسده بحديد ينصهر ليطبع عليه حرف A، و التي تدل على أن ذلك الشخص شرير يتبع الشيطان. فيقوم الناس بعذ ذلك برميه في النار كي يعيدوه إلى الجحيم حيث ينتمي."
" يا إلهي. هذا وحشي! هل هذا هو السبب في اختيار البرنامج للمشاركين من فئة دم أ؟ "
أنت تقرأ
BLANKA || Red Velvet
Horror" لم يشعر أحد بالأسف لرؤيتها تُقتل... باستثنائي " تأليف : Hala Hyomin( @BaoziGirl99 ) تنبيه ⚠ بعض المشاهد قد لا تلائم جمهورا من القراء ( عنف، قتل، تعذيب، دماء...) بدأت : 03-06-2018 انتهت : 10-09-2018 1st Cover by the artist: @leesuzy09 ( IG ac...