تحذير:
المشاهد القادمة قد لا تلائم بعض القراء!
*****
سلكت كل من ويندي و جوي طريقيهما نحو الغرفة السابعة. كانت الغرفة عبارة عن مكتبة كبيرة برفوف تملؤها الكتب. و في كل طاولة يجلس قرابة أربعة عشر شخصا. إجمالي الطاولات هو خمسة إذن فإن الطاقة الاستيعابية للمكتبة تقدر بسبعين قارئ و قارئة. كانوا جميعهم منكبين على قراءة كتبهم في صمت و هدوء. لاحظت ويندي أنهم جميعا يرتدون اللون الأبيض إن كان من الذكور أو الإناث. و قد كانوا من بينهم من تذكرتهم ويندي كمشاركين سابقين لبلانكا.
" يا آنسة... " خاطب ويندي صوت ناداها بخفت
استدارت كل من ويندي و جوي نحو مصدر الصوت ليلحظا أمينة المكتبة تنظر لهما من مكتبها. تقدمتا نحوها و وقفتا في حيرة. ناولتهما أمينة المكتبة قصاصة ورق صغيرة كُتِب عليها سلسلة من الأرقام الطويلة.
حدقت ويندي في المرأة ذات الشعر البني الداكن و النظارات ذات الإطار الأسود الكلاسيكي، سألتها عن ماهية الورقة لتجيبها بصوت خافت كالسابق:" هذه الأرقام ستدلك على كتاب. ابحثي عنه في الرفوف و عندما تجديه ... مزقيه "
" أمزقه؟ ما الغاية من هذا؟ "
ردت المرأة و هي تبرم أظافرها:
" إنها مهمتك. و أنتِ الوحيدة من يمكنها فعل ذلك "
التفتت ويندي إلى جوي التي تبدو على ملامحها الحيرة. خاطبت ويندي:
" هيا. فلنبحث عن الكتاب بسرعة "
باشرتا في السير بين الرفوف تبحثان عن الكتاب المجهول. ابتسمت جوي عندما عثرت على الكتاب و أخذته إلى ويندي في سعادة. و لكن اتضح أنه يختلف في الرقم الأخير للسلسة. استمر بحثهما طويلا و لم يجداه بين تلك الكتب الكثيرة.
خرجت جوي بتخمين مفاده:" أ يمكن أن يكون الكتاب قد وصل إليه شخص آخر قبلنا؟ "
ضيقت ويندي حدقتاها في تفكير. ربما تكون جوي على حق.
" هل نطلب من رواد المكتبة أن يُروننا كتبهم؟ " سألت جوي
حركت ويندي رأسها في إيجاب
" أعتقد ذلك "
وقفت جوي في مكانها بين الرفوف و هي تراقب ويندي تتقدم ببطء و تردد نحو أحد الفتيان الذي يبدو غارقا في محتوى كتابه. بلعت جوي ريقها في صعوبة و هي تشبك أصابعها في خوف. و بين الرفوف خرج شاب ركض نحو ويندي و أمسكها من ذراعها ليجرها بين الرفوف. ركضت جوي متثاقلة في ثوبها الكيمونو الأحمر الذي لا يلائم بتاتا محتوى الغرفة السابعة، و التحقت بويندي التي تجلس على الأرض و أمامها شاب من رواد المكتبة يضع يده على فمها و سبابته على شفتيه كإشارة لها أن تلتزم الصمت. انبطحت جوي أرضا مقتربة من ويندي ترمق ذلك الشاب في ذعر.
أنت تقرأ
BLANKA || Red Velvet
Horror" لم يشعر أحد بالأسف لرؤيتها تُقتل... باستثنائي " تأليف : Hala Hyomin( @BaoziGirl99 ) تنبيه ⚠ بعض المشاهد قد لا تلائم جمهورا من القراء ( عنف، قتل، تعذيب، دماء...) بدأت : 03-06-2018 انتهت : 10-09-2018 1st Cover by the artist: @leesuzy09 ( IG ac...