كارثة في الكازينو
توجهت في الرواق نحو المصعد . ضغطت على الزرّ نحو الأسفل عدة مرّات قبل أن تفتح الأبواب الحديدية بالفعل .
قفزت داخلا و ضغطت على الزّر إلى الطابق الأرضي .بمجرّد بدء الأبواب في الإنغلاق ، تذكرت أنني نسيت هاتفي متّصلاً بالشّاحن الكهربائي بجانب سريري . حاولت أن أجري خارجا ، لكن الأبواب أغلقت بلمح البصر .
ضربت بقدمي بقوة من شدة الإنزعاج عندما بدأ المصعد بالتّحرك . لحسن الحظ ، وصلت للأسفل دون دخول أيّ أحد .
نظرت بحذر إلى الأبواب عند فتحها و تسلّلتُ خارجاً. كان الناس متناثرين في جميع أنحاء الردهة الواسعة ، بذلت جهدي لتجنبهم جميعًا.
مشيت واضعةً ذراعي المطويّة حول صدري وحاولت التمتع بالحرية قدر الإمكان . منحتُ نفسي عشرون دقيقة قبل أن أعلم أنني يجب أن أعود إلى الغرفة.
في تلك الأثناء، رأيت أضواءاً وامضةً فوق عتبة الردهة ، فانجذبتُ فورا بقربها كالفراشة نحو اللهب.
أقنعت نفسي أخيراً أنه بإمكاني الحصول على عشر دقائق أخرى و دخلت .
كانت تنتشر الفتيات في فساتين قصيرة مع الكثير من الماكياج في كل مكان ترى فيه رجل يرتدي بدلة باهضة .
واصطفت آلات اليانصيب باذلةً ما يكفي من الضوضاء لإعطاء أي شخص صداعاً حاداً .أما النادلات و النوادل فكانو يحملون المشروبات على الصّواني و يسلّمونها للحاضرين .
أخذت أخيرا خطوة صغيرة إلى الأمام نحو طاولة البوكر الكبيرة التي ربما اثنتاعشر شخصًا جالسًا حولها. جميعهم كانوا يرتدون ملابس وفساتين باهظة الثمن ، لا شك في أن كل واحد منهم يقامر بالكثير .
شعرت بيد تمسك ذراعي بقوة , فاستدرت حولي بسرعة .
كانت عيون مادلين عاصفة و قلقة ، لم أر تلك النظرة منذ أن تعرضت مجموعتنا للهجوم قبل عامين .
"ماذا هناك ؟ " سألتها و مع كل ثانية يتزايد قلقي .
"يجب أن نغادر الآن شيئًا ما حدث في الاجتماع ، أخبرني أبي أن أجلبك و أقابله في السيارة "، أوضحت لي مع سحبي للأمام .
تردّدَ صدى صوت عالٍ في الغرفة ، مما أدى إلى بعث بعض الشّهقات ثمّ صمت الجميع .
ألقيت نظرة خاطفة خلفي حيث وميض الضوء الأحمر لأرى ثلاث رجال يلتقطون الآلات و يرمونها بعيدا .
صرخة قوية دوَت بعد سقوط إحدى الأجسام الطائرة على بعد انشات فقط من شابة شقراء بفستان فيروزيّ .
" أسرِعي " همست مادلين مع سحبي بقوة .
انطلقنا كلانا من الغرفة متجهين إلى مخرج الفندق .
أنت تقرأ
the Code Of The Alpfa ( In Arabic )
Про оборотнейعندما تقابل "كارولين بلير" رفيقها ، تدرك أنه الألفا "لوكا رونان ". أكثر المستذئبين ذعرًا وتأثيراً على الجميع . مع مزاجه الذي لا يمكن التنبؤ به والطبيعة التي لا يمكن السيطرة عليها ، ألفا رونان يقرع الخوف في قلوب الجميع. وبسبب هذا ، لا أحد يفكر في الد...