تدريب الذئبة الجزء الثاني
"
لوكا أنا جادة ، أريد أن تحملني و نعود الى البيت ... أعتقدُ أنّ كاحلي قد كُسِر "، قلتُ و أنا أمشي بعرج مزيف خلفه بينما كنا نسير نحو ميدان التدريب .
" أوو.. أنا آسف جميلتي و لكن كنتِ تقفزين على السّرير هذا الصباح ، أعتقد أنكِ على ما يرام "، قال بابتسامة ماكرة .
تذمّرتُ ، و شَكَيتُ بقية الطريق مرورا بالغابة قبل وصلنا إلى الساحة .
"لماذا علينا فعل ذلك؟ كان بإمكاننا أن نكون في المنزل متعانقين و نشاهد بعض الأفلام بينما نطعم بعضنا القليل من الشيكولاطة ! لكن لااااااا ! لوكا يريد ممارسة الرّياضة " قلتُ ذلك مرارا وتكرارا.
قهقه لوكا و ركلته على ساقه.
" أكره التمارين " قلتُ متأبِّطة ذراعي .
" لقد أوضحتِ هذا جيّدا و الآن هل يمكنكِ التّوقف عن التّذمّر و مواصلة الطّريق ؟ " سأل .
تمتمتُ تحت أنفاسي عن غباء الألفا ، و لوكا أخذ ذلك كإشارة لمواصلة المشي في ساحة البؤس .
" تحتاجين إلى تدريب. لا أريد رؤية حلقة أخرى كالليلة الماضية " قال لوكا .
" لكنني ركلتُ مؤخرة الرجل "قلت رافعة يدي .
لوكا لم يجب ، واصل المشي فقط .
رأيتُ بلاين يقف في الجانب الآخر من الساحة ،
و يُلقي بسيف طويل نحو تمثال خشبي ."لماذا لا يدرِّبُني بلاين؟" سألت .
أطلق لوكا زمجرة منخفضة و وجّه لي نظرة ساخطة . أعدتُها له بابتسامة شريرة و مشينا متجاوزين أيّاه .
وصلنا إلى طريق ترابي يبلغ عرضه حوالي ستة أقدام و كان هناك حجارة بيضاء صغيرة مبطنة على جانبيه ، انحرف الدرب الى الغابة بجانب الساحة الخشبية و عندما استدرت ، استطعت أن أرى الدرب يعود للخلف و ينتهي عند الوجه الآخر للساحة .
استدرتُ مرّة أخرى و نظرتُ إلى بلاين ، و قد كان بمفرده . تساءلتُ عمّا إذا كان قد وجد رفيقته أم لا ، ربما أنّه مهووسٌ بالتمرينات الرياضية فحسب ؛ أمر لا أريد تجربته اطلاقا .
"لكلّ نظرة تعطينه إيّاها ، تركضين ميل إضافيّ " قال لوكا بغضب .
"لكل تهديد تعطيني إيّاه ، أنام ليلة إضافيّة في غرفة الضيوف ، " ردّيت.
كلانا نظر إلى الآخر بغضب . أن تكون متوافقا تماما مع رفيقك هو نعمة و نقمة على حدّ سواء. ستعرفان كيف تهدئان و تسعدان بعضكما، و لكن ستعرفان أيضا كيف تغضبان بعضكما جيّدا .
"سنجري ميل فقط لتحمية الدم في عروقنا "قال لوكا ممدّدا عضلاته "نحن هنا لنعلمك كيفية القتال بعد كل شيء ، وليس لإنقاص الوزن".
أنت تقرأ
the Code Of The Alpfa ( In Arabic )
Manusia Serigalaعندما تقابل "كارولين بلير" رفيقها ، تدرك أنه الألفا "لوكا رونان ". أكثر المستذئبين ذعرًا وتأثيراً على الجميع . مع مزاجه الذي لا يمكن التنبؤ به والطبيعة التي لا يمكن السيطرة عليها ، ألفا رونان يقرع الخوف في قلوب الجميع. وبسبب هذا ، لا أحد يفكر في الد...