Chapter 10 Wolf fight

22.7K 1.2K 94
                                    

قتال الذّئاب

كان المنزل رائع من الدّاخل.

جدران الباستيل الخضراء مليئة بالصور الجديدة و القديمة ، التي تم تركيبها في إطارات بيضاء من مختلف الأحجام.

الأرضيات الصّلبة مصنوعة من الخشب اللامع و جميع الأثاث كان أسود أو أبيض . كل شيء بدا لطيفا جدا على نقيض منزلي ، و أنا مستاءة من التّفكير بالمنزل. أتسائل إن كان والداي يبحثان عني ..

"هل انت بخير؟" ، سأل لوكا.

"أنا بخير" ، همست.

أغلق الباب وراءنا وسرنا عبر القاعة الأمامية نحو غرفة المعيشة .

أمسك لوكا يدي و جلسنا على الأريكة.

"أين أختك الأخرى ؟" . همست له.

هزّ كتفاه بغير اهتمام .

أمّا شقيقاته الثلاث ، أبري ، نورا ، و توري ركضوا إلى الغرفة و جلسوا على الأريكة المقابلة لي و للوكا.

آنا دخلت رفقة فيليب من خلفها.

"نورا ، اذهبي لإحضار هانا من غرفتها " ، تكلّمت آنا.

تذمّرت نورا و نزلت من الأريكة برفق نحو الدّرج . أمّا آنا و فيليب فدخلا إلى المطبخ.

" تعالو يا أولاد " صرخ فيليب " لقد حان الوقت لتناول الطعام وأنا أتضور جوعًا".

وقفنا جميعا متّجهين لتناول العشاء ، البعض منا يتحرك بشكل أسرع من البعض الآخر.

سلمت لنا آنا الأطباق المليئة بالمعكرونة .

"أوو ، رائع!" همس لوكا عندما سلمت له طبقه .

إذا كان يحب هذه الوصفة ، أعتقد أنني يجب أن أتعلمها . دحرجت عيني على تفكيري ، كَوني ذئبة رفيقة يتطلّب الكثير من الجهد .

جلسنا جميعًا على الطاولة التي تم إعدادها مسبقا و التّي احتوت مسبقا على ثمانية أكواب مليئة بالليمونادا أمام كل مقعد .

دخلت نورا إلى المطبخ بعد فترة وجيزة ، ثم أعدت صحنها قبل أن تتبعها فتاة أخرى .

في حين أنّ معظم أبناء رونان قد ورثوا صفات أمهم ببشرة زيتونية وشعر داكن و بنية طويلة ، إلّا أنّ هذه الفتاة ورثت صفات والدها .

كانت قد ورثت عينا أمّها البنيتين فقط ، لكن بشعر بني و بشرة برونزية على نقيض الأعضاء الآخرين من عائلتها.

أخذتْ صحن و أيضا ملأته بالطعام و جلست على مقعد مقابل لي و للوكا .

وجّهت بصرها إليّ و تركتني في حالة صدمة. هل وجّهت لي نظرة ساخطة ؟

لم أفعل أي شيء حتى أستحق ذلك.

بدأنا جميعا في تناول الطعام و لم أستطع  إلا أن أحاول فهم ما قمت به. هل كان ذلك بسبب مرافقتي للوكا ؟ إذا نظرنا عن كثب ، فإنّ أوبري وتوري توأمان و الأصغر بين إخوتهم بينما كانت نورا وهانا قريبتين من العمر ، لكن هانا بدت أنها أكبر من لوكا .

the Code Of The Alpfa ( In Arabic )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن