الذئبة في التدريب -الجزء الأوّل-
يمكنكم التّعليق بين الفقرات
_________________________
"لوكا ، أنا بخير!""لا ، أنت لستِ كذلك ! كاحلك يُؤلمك !" صرخَ لوكا . وقفتُ على الأرض وبدأتُ بالقفزِ عليه لبضع ثوان لإثبات أن كاحلي قد شفى بالكامل من خلال استراحة جيّدة في الليل ، كمّادة ثلج ، و طبيعة ذئبتي سريعة الشفاء.
"أنا بخير!" كررت و استلقيتُ على الفراش .
"لن تذهبي إلى أي مكان ، وهذا نهائي" ، قال بحزم .
تأوهتُ عندما غادر الغرفة و نهضتُ من السرير وتبعته. مستحيل أن أترُكَ له الكلمة الأخيرة.
"لوكا ، أخبرتُ أمّك بأنّني سأذهب معها ! لماذا لا تدَعُني؟" سألت.
شعرتُ بأنني أتحدثُ مع والدي وليس رفيقي و هذا جعلني أشَدَّ غضبا . لا ينبغي على لوكا أن يتحكّم بي هكذا. لم يكن تملّكه هذا لطيفًا إلا لفترة قصيرة ...
"لن تذهبي " ، قال مرة أخرى و قد تغيّرتْ نَبرتُه على الفور من رفيقٍ مُحِبٍ إلى زعيمٍ شرس.
"هل استخدمتَ نبرةَ الألفا معي للتَّو؟ " ، سألتُ في صدمة .
قبض لوكا على فكه بقوة و رأيتُ وميض الشعورِ بالذنب في بصره للحظات.
"ماذا دهاك؟" سألتُ "الأمر أكبرُ من أنّكَ لا تريدني أن أذهب للتسوق ، والآن أخبرني".
أخذَ نفسا عميقا و رفع رأسَهُ عاليا " لم أضع علامتي عليكِ حتى الآن وأنا لا أسمحُ لكِ بالذهاب إلى أي مكان بدوني حتى يتمّ الأمر ."
سقط فكي .
"لا يمكنك وضع علامتك عليّ حتّى يتم قبولي في المجموعة وأنت تعلم ذلك! و لا يمكن حدوث ذلك إلاّ حينما يظهر القمر الأزرق ، و تعلم أيضا أنّه لن يظهر قبل أشهر من الآن ، و أنا أرفُضُ البقاء محبوسة
في هذا البيت لوحدي حتى ذلك الحين " قلتُ مكتِّفة ذراعي .مراسم القبول يتمّ عقدها للذئاب التي لا تنتمي إلى نفس المجموعة .و لأجل مصداقية قبول المجوعة ، تعقد المراسيم فقط على أقمار زرقاء ؛ القمر الكامل الثاني من كل شهر .
تغيّبتُ عن آخر قمر أزرق لأنني كنتُ أعاني من ألم الهيت ، لم يكن هناك أي معلومات عن موعد القمر الأزرق القادم .
ربّما أتمكّن من إقناع لوكا بوضع علامته عليّ قبل مراسيم القبول ...
لم يكن من المستحيل وضع علامة على شخص ليس في مجموعتك ، ومع ذلك ، مع الأخذ في الاعتبار أنّني أتحدّثُ عن لوكا رونان ، لم أكن أعتقد أنه قد يهتمُّ لما يعتقده أي شخص .
و لكن هل أريده أن يضع علامته عليّ؟ الاهتي ، إنّه صعبٌ جدًا في بعض الأحيان.
فكرة رفضِه لمعتْ في عقلي قبل أن أدفعها بعيداً ، لم يكن هناك أي طريقة لترك لوكا بعد ما صرّحتْ لي والدته به .
أنت تقرأ
the Code Of The Alpfa ( In Arabic )
Người sóiعندما تقابل "كارولين بلير" رفيقها ، تدرك أنه الألفا "لوكا رونان ". أكثر المستذئبين ذعرًا وتأثيراً على الجميع . مع مزاجه الذي لا يمكن التنبؤ به والطبيعة التي لا يمكن السيطرة عليها ، ألفا رونان يقرع الخوف في قلوب الجميع. وبسبب هذا ، لا أحد يفكر في الد...