Chapter 9 Meeting the Ronans

25.5K 1.4K 335
                                    

لقاء الرونان

سلااام فيكم تعلقوا بين الفقرات إذا بتريدوا

"أنت تطلب مني فعل ماذا؟ ".

"أنا لا أطلب منك فعل أي شيء ؛ أنا أخبرك بأننا سنتناول العشاء مع والديّ هذه الليلة ،" قال لوكا بهدوء ، موجّها بصره إلى كومة أوراق على مكتبه.

لوّحتُ بيدي في الهواء بسخط قبل أن ألقي بنفسي في المقعد.

"أنا لم أعرفك إلّا منذ إثنان وسبعين ساعة فقط و الآن تريدني أن ألتقي بوالديك! أنت تتقدّم بسرعة كبيرة" ، قلت و طويتُ ذراعيّ إلى صدري .

"أنت تجعلين الأمر يبدو كما لو كنا مجرد مراهقين في علاقة ، أنت رفيقتي كارولين ، سنتزوج ، ستحملين أطفالي ، ستكونين لونا هذه المجموعة . يجب أن يكون لقاؤك مع والديّ أقلّ بساطة " قال و وقف .

اتسعت عيني عندما استوعبت و تجمّدتُ في مكاني .

لماذا خطر لي الآن أنني رفيقة الألفا لوكا رونان؟ هل يتوقّع مني أن أتزوجه و أمنحه أطفالا ، ومن المتوقع أن أصبح لونا أكبر وأخطر مجموعة في العالم ماذا لو لم أتقبّل هذه التوقعات؟

"إلاهي ، لقد فعلت ذلك الآن ، أليس كذلك؟ "سأل لوكا بنغمة ممزوجة بالفكاهة." أي جزء فزعك أكثر؟ الاطفال او الزواج؟ ".

أومأتُ برأسي فقط بينما ضحك.

"لا تجعلي الأمر يبدو مرعباً جداً ، سيكون بمثابة تحقيق أحلامك" ، قال بثقة

"نعم ، تقصد كوابيسي" ، همست.

أصابته نوبة كاملة من الضحك ، و أرجع رأسه للخلف و أغمض عيناه.

"تعالي ، مي أموري. تحتاجين إلى قيلولة قبل العشاء." التقطني ورماني على كتفه مثل كيس من الدقيق.

"أمتلك أرجل" ، أشرت.

"و مؤخّرة" ، قال صافعا إيّاها .

صككتُ على أسناني .

"دع مؤخّرتي و شأنها" قلت مع ركل قدمي.

"يمكنك المشاركة" ، ضحك.

نفختُ و قمت بقرص مؤخرته من الخلف.

قفز و كاد يسقط من الدّرج.

"لا تفعلي ذلك مجدّدا" ، قال محذّرا .

"لماذا؟ يمكنك المشاركة ،" سخرت .

"ليس على الدّرج. لا أعتقد أنك مستعدة لذلك" قال.

عمليّا أستطيع ملاحظة ابتسامة من خلال نبرته .

تذمّرتُ عندما أدركت ما تعنيه كلماته. حملني عبر المنزل و وضعني على السرير بعناية.

ضحكت.

"ماذا؟" سأل مسدلا الأغلفة فوقي.

"أنت لا تبدو كأنك شخص لطيف ، لكن كل ما قمت به منذ أن ألتقينا هنا هو رعايتي " قلتُ مبتسمة .

the Code Of The Alpfa ( In Arabic )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن