انيوووو 🌚🌚
اليوم ناشب على قلوبكم
فديتني اطلق من ينشب 😜😜
.
.
.
_________بعض الاسرار لابد لها من ان تكشف في يومٍ ما وهذا ما سنتحدث عنه اليوم
من منا لا يعرف افلام ديزني عن الاميرات لكن ياترى هل نهايتها كانت مثلما تعرض لنا ؟!
لنرفع الستار ونكشف عن المخفي ....
-بالله شلوني وانا ابدي بداية حماصية 😁😁-
بياض الثلج :
لنتحدث عن بعض النقاط في فيلم بياض الثلج :
- طلبت الساحرة الشريرة من الصياد قتل سنووايت وتقطيع كبدها وكليتيها وتقديمهم لها .
- لا تقع سنووايت في حب الامير بل اصبحت زوجة له ضد ارادتها ، فهي قد استيقظت و وجدت نفسها على فرس الاميروليس بسبب القبلة السحرية كما كان يعرض في القصة .
- الساحرة الشريرة ماتت بعد ان اجبرت على الرقص بحذاء حديدي ساخن .
............
الحورية الصغيرة اريل :
- كان على اريل ان تتحمل الماً شديداً يشبه الطعنات خلال تحولها الى انسان ، اي ان الثمن كان يفوق بكثير من مجرد فقدانها لصوتها .
- تطول الحكاية في الفيلم حيث تعتقد اريل ان خطتها ناجحة وان الامير وقع في حبها ، الا ان ليس كل امير يكون نبيلاً ،
فقد تزوج الامير من فتاة أخرى اعتقد انها هي التي انقذته ذلك اليوم وقت غرقه .
- تصبح ارييل امام خياريين اما ان تقتل الأميرلتعود حورية بحر وتعود لأصلها اما ان تبقى بشرية وتموت .
- بسبب حب ارييل للامير فهي لم تستطع قتله فأنتحرت والقت نفسها في البحر ...
................
سندريلا :
- لم تكن هنالك اي جنية سحرية بل كانت هنالك شجرة مزروعة بجانب قبر والدة سندريلا .
- وجدت سندريلا ثلاث فساتين تحت الشجرة المزروعة .
- بخصوص بنات زوجة الاب اللواتي اردن اثبات ان الحذاء لهن بأي طريقة ، فواحدة منهن قامت بقطع اصابع قدميها والاخرى قامت بقطع كعب قدمها .
- قام حمام بأخبار الامير ان هنالك دماء على الحذاء فعرف الانير ان سندريلا هي صاحبته الحقيقية .
- يوم زفاف سندريلا تأتي زوجة الاب وبناتها الى الحفل فتقوم الطيور بنقر اعينهن واقتلاعها وبالتالي فأنهن يموتن بطريقة بشعة.
...................
مولان :
- في فيلم ديزني تتنكر مولان بزي شاب وتقاتل لحماية الصين الشعبية وتعود لأهلها كبطلة وتتزوج الامير .
- في القصة الحقيقية يقوم الملك بأكتشاف تنكر مولان ويقوم بتشغيلها في الدعارة .
- تعود لاهلها فتجد ان الاسرة تفككت بسببها فتقدم على الانتحار .
.............
الاميرة النائمة ارورا :
- في فيلم ديزني تستيقظ الاميرة بواسطة قبلة من الامير .
- في القصة الحقيقية يقوم الامير بأغتصاب ارورا .
- تحمل ارورا وهي ماتزال تحت تأثير اللعنة وتنجب فتاتين تؤامتين بمساعظة الجنيات .
- في يوم من الايام تبكي احدى الطفلتين من الجوع فتقوم الجنيات بأخراج احد ثديي ارورا وتقوم الطفلة بالرضاعة منه وتستيقظ من تأثير اللعنة .
هذه هي الحقيقة لاكثر افلام ديزني شهرة في العالم
.
.
.
____________بايووو اهتمو بنفسكم
أنت تقرأ
غرائب و عجائب
Horrorبعض من : 1- القصص 2- الرسائل 3- المعلومات 4- اقتباسات 5- المعلومات وبعضها : أ- العلمي ب- المفيد ج- الخيالي بعضها المفيد وبعضها الغريب بعضها المرعب