.
.
.
_______________اد ، ادد و ادي :
عرض هذا الكرتون في سنة 1999 على قناة كرتون نيتورك ، الكرتون يتكلم عن ثلاثة اطفال يسكنون في حي صغير ودائما ما نراهم يخططون لجمع الاموال بطرق خبيثة حتى يتمكنون من شراء الحلويات ...
ولكن خططهم دائماً تكون مقترنةً بالفشل ويوقعون انفسهم في المشاكل ، الكرتون ممتع جداً ومضحك لكن ماذا لو كانت جميع شخصيات هذا الكرتون اموات ؟؟؟!
وان جميع الاحداث التي نشاهدها تحدث في المطهر
( المطهر : هو معتقد كاثوليكي ، هو مكان تذهب اليه ارواح الخطاه المؤمنين ، الذين لم يتوبو توبة كاملة فيذهبون الى المطهر ليتعذبوا ويتطهروا من ذنوبهم ثم يدخلون الى الجنة )بصورة اوضح المطهر مكان مابين الحياة والموت وهذا معتقد مسيحي والمسيحيون يؤمنون بوجود هذا المكان ... اذن مالذي يدعم هذه النظرية ؟؟!!
اولاً : لو تركزون قليلاً ان الجميع يسكنون في نفس الحي ولا يخرجون منه ابداً ، لا يوجد اي شخص بالغ في هذا المكان الشخصيات جميعهم اطفال .
وايضاً لو تلاحظون سترون ان السنة الاطفال جميعهم تتلون مابين الازرق والاخضر والرمادي وكأنها السنة اناس موتى ....
ثانياً : لون بشرتهم ، الوان بشرتهم مائل الى الصفرة او الرمادي وهذه الوان بالتأكيد تتلون فيها جثث الموتى .
ثالثاً : وهو الشيء المحير والاكثر غرابة انك لا تستطيعان تعرف في زمان يعيشون ، هل هم من الثمانينيات او من التسعينيات او في اي حقبة اخرى ...
في احد الحلقات ترى احد الاطفال يستعمل الة الكتابة القديمة
وفي حلقة اخرى ترى احد الشخصيات تستعمل كاميرا حديثة واجهزة كومبيوتر متطورة
أنت تقرأ
غرائب و عجائب
Horrorبعض من : 1- القصص 2- الرسائل 3- المعلومات 4- اقتباسات 5- المعلومات وبعضها : أ- العلمي ب- المفيد ج- الخيالي بعضها المفيد وبعضها الغريب بعضها المرعب