هااي
اليوم عندنا اغرب الاشياء في العالم مع الصور
.
.
.
______________
استغرق الامر للامريكية لي ريدموند ما يقرب من 30 عاما لكي تنمو اظافرها حتي تصل الي 28 قدم و 4.5 بوصة في فبراير عام 2008 ،وقد بدأت في القيام بذلك منذ عام 1979 ، وكان هذا نوعا من التحدي لنفسها ، ولكن حدث لها حادث سيارة في عام 2009 ادى الى قطع اظاهرها الطويلة .
_____________
يعتبر شارب رام سينغ شوهان هو اطول شارب في العالم ، حيث تم وضعه ضمن موسوعة جينيس حيث انه قاس 14 قدما ، وقد تم قياس شعر وجه الرجل الهندي هذا في روما، ايطاليا، في 4 مارس عام 2010 .
___________
من المعروف ان الحلزون العملاق الافريقي هو اكبر حلزون في العالم ، حيث سجلت السجلات انه يصل طول القذيفة حتي 27.3 سم (10.75 بوصة) ووزنه يصل الي 900 جرام .
_____________
هذي تفيد اللي يحبون الهامبرغر
استطاع ساندويتش همبورجر ان يسجل اكبر همبورجر متوفر تجاريا حيث وصل وزنه الي 74.75 كيلوجرام ، ويباع مقابل 399 دولار في ساوثجيت، ميشيغان، اعتبارا من 29 اغسطس عاما 2008 .
_____________
جاء التركي سلطان كوزن ضمن موسوعة جينيس ، حيث انه قال انه فخورا وسعيدا للغاية في اختياره كأطول رجل في العالم ضمن موسوعة جينيسواضاف ان كان بالنسبة له طوال هذه السنوات ليس بالامر السهل ، فيصل طوله الي 8 اقدام و1 بوصة ، وقد تسبب في حالته هذه الغدة النخامية .
__________________
الكلب جيبسون الدانماركي، اطول كلب في العالم كما اطلقت عليه موسوعة جينيس ، والذي قاس 107.18 سنتيمتر ، ولكنه توفي بعد ان صارع سرطان العظام ، وتوفي الكلب جيبسون في 12 اغسطس عام 2009 .
.
.
.
________________نكمل الباقي بعدين 😂😂😂
أنت تقرأ
غرائب و عجائب
Horrorبعض من : 1- القصص 2- الرسائل 3- المعلومات 4- اقتباسات 5- المعلومات وبعضها : أ- العلمي ب- المفيد ج- الخيالي بعضها المفيد وبعضها الغريب بعضها المرعب