part24

1.4K 136 64
                                    

مرحبا❤❤

ليس البارت الأخير لا تخافو 😂

Sujin's pov

إستيقضت باكرا لأرافق أوبا شيومين لقاعة التدريب كالعادة و أنا أشعر بالكثير من الحماس فقد إتفقنا انه بعد التدريب سنتفق على الخطة التي ستنفذ ضد كريس

انا أثق بشيومين و أعلم أن قلبه طيب و مهما كان ما سيخطط له فهو لن يؤذيه خصوصا و هو يعلم أنني أحبه كما أنه صديق قديم له

ليلة أمس عرفت طبيعة العلاقة التي جمعت بينهما منذ الصغر و أن كريس لطالما كان يغار من شيومين و هذا يفسر كرهه الشديد له.. هذا نوعا ما مخيب للآمال لقد احببت رجلا غيورا !!

انتهى اليوم بشكل طبيعي و عندما غادر الأطفال غاب شيومين لبعض الوقت ثم عاد و معه رجل بالغ الوسامة، طويل القامة، عريض المناكب، جسد رياضي ساحر، وجه وسيم و شعر حريري.. وااو هل أنا في حلم!!

رمشت عدة مرات عندما حمحم شيومين يوقضني من شرودي.. انحنيت برأسي احتراما له و بقيت واقفة بصمت حتى قطعه شيومين قائلا "و الآن حان وقت الخطة"

نظرت إلي الطويل بجانبه و قلت "لكن... من يكون؟"

نظر اليه كأنه نسي أمره ثم قال "اوه نسيت ان اعرفك.. هذا صديقي تشانيول انه لاعب تايكواندو و هو سيكون خطتنا"

قطبت حاجباي في إستغراب فأضاف

"التايكواندو كان شغفي و حلمي منذ الطفولة و لكن ذلك الوغد حرمني منه صحيح أنني سعيد بتدريب الأطفال و لكن مع ذلك هو اخطأ في حقي.. و بما أنك شغفه و حب حياته فسأحرمه منك و أجعله يتذوق عذاب ان تحرم من شيء تحبه"

حسنا لا أظن انني فهمت شيئا.. نظرت إليه بطريقة مبهمة فقهقه المدعو تشانيول و قال "سأفسر لك.. آنسة سوجين! يسعدني أن أكون خطيبك للفترة القادمة"

"ماذا؟!!"

انا أريد الإنتقام قليلا منه و لكنني أحبه و لن أرتبط بغيره

كنت سأبدي رفضي لكن شيومين قهقه ليقول "انها خدعة فقط انتما لن تخطبا رسميا"

أومأ تشانيول مؤيدا كلامه بينما يرسم ابتسامة ساحرة على وجهه.. انا أعشق طوال القامة، اخخ لو لم يكن قلبي محجوزا لما أفلته من يدي.. وسيم جدا!!

اخبرني شيومين ان جيسيكا مشتركة في الخطة ايضا اما اخي شيون فهو يكره كريس كرها شديدا و لا أظنه سيقبل فكرة ارتباطي به لذلك لن نخبره انها خدعة حتى يحين الوقت المناسب

إنتقام 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن